الفصل 1 - النبيذ المسموم (1)
كان مطر الخريف باردًا ، وشوهدت خطوط البرق الغاضبة في الأفق المظلم. لقد جلب شعورًا باليأس للناس في الأرض لكن Ye Zhen بقي الاستثناء الوحيد. لقد وقفت خارج عتبة بابها لساعات ، تنتظر بجدية ، ليس أول كسر للضوء ، ولكن لعربة تحمل ختم الإمبراطور.
كان شعرها الداكن مبللاً بمياه الأمطار. تلتصق بعض الخصلات المبللة على خديها ، مما يجعل مظهرها جامحًا ووجهها أكثر هشاشة. ومع ذلك ، وقفت بحزم ، لا تهتم بالبرد الذي يجلبه الطقس.
"Wang fei ** ، يجب أن تنتظر بالداخل. في أي وقت من الآن ، قد يرسل صاحب الجلالة الإمبراطوري شخصًا ليأخذك إلى قصره ". قالت خادمتها بقلق. تزوجت من الأمير السابق ، الإمبراطور الحالي مو رونغشان الذي اعتلى العرش قبل يومين. كان من المعتاد أن يتم اصطحابها وإرسالها إلى قصره لتعيش معه باعتباره wang fei. لكن لماذا لم يكن هناك أي أخبار عن وصوله بعد؟
** وانغ في - القرين الإمبراطوري الأعلى مرتبة بجانب الإمبراطورة.
شعرت يي تشن بعدم الارتياح. كانت تبلغ من العمر 13 عامًا فقط عندما تزوجت من Mo Rongzhan. مع ذلك ، يرثى لها ، لأنه خلال عامين من زواجهما ، لم يذهب لرؤيتها مرة واحدة. في الواقع ، كانت آخر مرة رأته فيها يوم زفافهما. الآن وقد كبرت وأصبحت امرأة ، قد لا يتعرف عليها بعد الآن! هل سيأخذها إلى القصر الآن وقد نجح في اغتصاب العرش؟
"وانغ فاي!" الخادمة التي خرجت لبعض الوقت عادت تحمل الأخبار. انطلاقا من وجهها الكئيب ، عرفت يي زين على الفور أن الأخبار كانت مروعة. عند وصولها أمام عشيقتها ، أخذت الخادمة نفسًا عميقًا قبل أن تتحدث ...
"مما سمعه هذا الخادم ، اصطحبت السيدة لو إلى القصر. تم إرسال عربة الإمبراطور أمس من أجلها فقط! " قالت بلهفة. "أ- وأصدر الإمبراطور مرسوما ..."
تسارع قلب يي تشن. يبدو وجهها شاحبًا. وبصوت مرتجف قالت: وماذا جاء في الأمر؟
"تمت مصادرة جميع الممتلكات القيمة في مسكن يي ... غدًا ، سيتم قطع رأس جميع أفراد عائلتك وفقًا لأمر جلالة الملك!" صرخت الخادمة.
"وا ، لماذا يحدث هذا؟" تمتمت يي تشن. كادت أغمي عليها ، الأخبار كثيرة عليها. كانت على وشك الانهيار على ركبتيها ، لكن الخادمة كانت سريعة لدعم جسدها المنهار.
سيتم قطع رأس عائلتها بأكملها بأمر من نفس الرجل الذي تزوجته. كانت تأمل بشدة أن يكون كل هذا مجرد كابوس ، لكن هدير الرعد العالي منعها من أن تكون صماء عن الواقع المرير.
بالنظر إلى أن عائلة Ye ساعدت الأمير السابق ذات مرة ، لم تستطع Ye Zhen فهم سبب قيام Mo Rongzhan بذلك. أليست لها أي قيمة بالنسبة له؟
أنت تقرأ
Heavenly Divine Doctor: Abandoned Concubine
Historical Fictionكان الأمير بدم بارد لبلد جين. حازمًا وذكيًا ، فقد نظر إلى العالم بلامبالاة وازدراء. لقد كانت وانغ في ، الشخص الذي أنقذه في الماضي ، لكنه حتى لم ينظر إليها. عندما اشتعلت النيران وأصابها الموت ، عندها فقط أدركت أن وجودها ليس سوى مزحة من البداية. فتحت...