161 - ألست كافية بعد الآن؟
هذه الملاحظة الباردة جعلت لو وشوانغ يتوقف للحظة ... شعرت كلمات مو رونغشان بسكاكين تطعن قلبها.
لماذا يجب على لو ياو ياو مراقبة الأمير الصغير المريض؟ فكرت لو وشوانغ بازدراء ، إنها ليست طبيبة في القصر ، لذلك كان من الواضح أن للإمبراطور دوافع أخرى.
"جلالة الملك ، إذا سئمت من وانغ فاي ، لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك. لكن لو Yaoyao هو ابن عمي. هل يريد الإمبراطور إحراج وانغ فاي هذا؟ " خف وجه لو وشوانغ ، وتبدد جلدها لفترة من الوقت وهي تنظر بشوق إلى مو رونغشان.
"ألست كافيا بعد الآن؟" سألت بلا حول ولا قوة.
مما لا شك فيه ، أراد لو Wushuang احتلال الحريم وحده ، على الرغم من أن الإمبراطور كان مقدرًا له أن يكون له عدة زوجات. بصفتها وانغ فاي ، كان من المتوقع أن تقبل هذا. ومن ثم ، بدت كلماتها حمقاء للجميع.
"لو وشوانج ، أنت تحرج نفسك." كانت ملاحظة الإمبراطور قبل أن يرفع قبضته على ذراعها. نظرة مستقيلة على وجهه.
شعرت يي زين ، التي وقفت تراقب التبادل ، بالارتباك. كان هذا بعيدًا عما شاهدته عندما لم تجسد شيئًا سوى شبحها الذي يراقب الأحداث داخل القصر الإمبراطوري.
قبل ترحيلها - الفترة التي استيقظت فيها في جسد أختها التوأم وعادت إلى الوراء لمدة عامين - تذكرت رؤية مو رونغشان مغرمًا جدًا بـ لو وشوانج. حتى لو اضطهد لو وشوانج محظيات أخرى في القصر بدافع الغيرة ، ذكرها الإمبراطور دائمًا أن لها مكانة خاصة فيه.
ولكن كيف يحدث أنه في هذا الوقت نفد صبره مع لو وشوانج؟
ما سبب هذا التغيير في الأحداث؟ ظننت يي زين لنفسها. تختلف الأمور إلى حد ما عن ذاكرتها.
فقط عندما استوعبت Ye Zhen في أفكارها ، بدأ Lu Wushuang في البكاء بهدوء ، مما أخرجها من الخيال. من ناحية أخرى ، وجد مو رونغشان نفسه غير قادر على النظر إلى حالتها المثيرة للشفقة. كانت هذه هي المرأة التي كان يعشقها من قبل - نفس المرأة التي خدعته!
وهكذا ، التفت إلى يي زين ، وأخبرها بصوت غير مبال. "ما الذي لازلت تفعله هنا؟"
حنت يي زين رأسها وأجبت بحزم ، "عفوا ، جلالة الملك. ابنة هذا الوزير ستغادر حالا ".
فقط عندما أدارت Ye Zhen كعبيها ، تحدث الإمبراطور مرة أخرى ، وأوقفها عن خطواتها. "فورد ، من فضلك أحضر الآنسة لو الثالثة زجاجتين من مرهم اللوتس."
عندما نظرت Ye Zhen إلى الأعلى ، تم تدريب نظرته المحبطة على بصمة راحة اليد المنتفخة على خدها.
بأمر من الإمبراطور ، تحرك فورد ، الذي كان يعلق رأسه في صمت ، إلى العمل.
"نعم ، جلالة الملك." كان صوته مرتعشًا بعض الشيء. بالكاد نظر إلى يي زين. نظرة واحدة فقط وكان خائفًا بالفعل من صميمه!
أنت تقرأ
Heavenly Divine Doctor: Abandoned Concubine
أدب تاريخيكان الأمير بدم بارد لبلد جين. حازمًا وذكيًا ، فقد نظر إلى العالم بلامبالاة وازدراء. لقد كانت وانغ في ، الشخص الذي أنقذه في الماضي ، لكنه حتى لم ينظر إليها. عندما اشتعلت النيران وأصابها الموت ، عندها فقط أدركت أن وجودها ليس سوى مزحة من البداية. فتحت...