181-200

668 36 0
                                    

181 - أمنية الأمير الصغير (1)

في السابق ، كانت يي تشن قد التقت بالسيدة لو ، والدة لو وشوانج. ومن تلك المناسبات كان العشاء العائلي غير اللطيف الذي كشف عن بعض الأمور والندوب. وهكذا ، كانت تدرك الامتعاض الشديد الذي تشعر به هذه السيدة الكبرى تجاه الأسرة الثالثة. إذا لم يكن الأمر مهمًا للغاية ، فلن تتأقلم أبدًا مع زيارة Pei Shi.

كان لابد من قول شيء واحد عن السيدة لو. لم تخشى أحدًا ، تأتي وتذهب كما تشاء. كان عشاء العائلة دليلًا كبيرًا ، ومع ذلك ، كانت مصابة بالمرض. ولفترة طويلة.

ما الذي تخفيه في جعبها؟ مثل هذه المصادفة الغريبة ، هنا لو Lingzhi تنطلق في رحلة استكشافية ، هناك سيدتي لو فجأة تكرم العائلة بحضورها.

كان يي زين يميل إلى الاعتقاد بأن هذا التحول المفاجئ للأحداث لم يكن عرضيًا كما يبدو. كان لديها حدس ، لو Wushuang سيكون لها يد في هذا بطريقة ما.

لماذا غيرت السيدة لو فجأة موقفها؟ لماذا تتولى الواجبات العائلية الآن؟ والأهم من ذلك كله ، لماذا تسأل عني؟

ما الذي تحاول فعله؟

حتى الآن ، كان لو جينغ يتطلع باهتمام إلى يي تشن. واصلت رؤية أنه لم يكن هناك تغيير في تعبيرها.

"الأخت الثالثة ، ما رأيك في سؤال كبير السيدة لو عن العمة الثالثة؟"

ابتسم يي تشن بخفة. "كيف لي أن أعرف ، الأخت الرابعة ، لقد كنت بعيدًا عن المنزل هذين اليومين."

لقد كان يومان فقط. هل تحدثت لو وشوانغ مع والدتها؟

"سمعت أن السيدة الكبرى لو أخبرت الجدة بأنها مستعدة لتولي إدارة الأسرة." بدت لو جينغ شائبة ، واحمرار خديها قليلاً.

جاهز لإدارة الأسرة؟ بالتأكيد ، هذا له علاقة بالزواج.

كانت ابتسامة يي تشن باردة بعض الشيء. لا أحد يعرف أفضل منها عن أساليب لو وشوانج. عندما لم تستطع Lu Lingzhi مساعدتها ، كان عليها أن تجد شخصًا آخر. من في عائلة لو سيكون تحت رحمتها الآن؟ بطبيعة الحال ، إذا كان هناك شخص واحد ستطلب المساعدة ، فيجب أن تكون والدتها.

"أختي الرابعة ، الكبرى السيدة لو كانت مريضة لفترة طويلة. كيف يمكن لجدتها أن تدعها تعمل فجأة؟ " نظر يي تشن إلى لو جينغ وابتسم بصوت خافت.

بالإضافة إلى ذلك ، أعتقد أن المنصب يجب أن يكون لك. هل ترغب في العودة إلى المنزل وإلقاء نظرة؟ " سأل لو جينغ.

إذا كانت السيدة لو ترأست الأسرة ، فإن أول من يعاني هو الأسرة الثالثة. كرهت السيدة الكبرى لو أسرة لو ياوياو.

قالت يي زين بهدوء ، "الأخت الرابعة ، شكرًا لك على إخباري ، لكن هذه ليست مسألة ملحة ولا داعي للعودة."

Heavenly Divine Doctor: Abandoned Concubineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن