الفصل 181: إمبراطوري«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
شعر Ye Xie كان ملطخاً وملابسها كانت قذرة قليلاً. قالت للملكة الأم إنها أفسدت شعرها عندما قطفت الثمرة. لم تكن الملابس تعرف متى كانت متسخة. لم يكن لدى الملكة الأم والسيدة لو أي شك ، فدعوا الناس يأخذونها. التقط بعضًا.
بعد فترة وجيزة ، عاد Xu Huiru أيضًا.
رأت الملكة الأم أنها فوجئت قليلاً. "Xu Xianyu ، هل أنت لا ترافق الإمبراطور؟"
وجه Xu Huiru ليس حسن المظهر. سمعت سؤال الملكة الأم ، لكنها ما زالت تبتسم بكرامة. "بعد عودته إلى الملكة الأم ، قال الإمبراطور إنه سيعود لمشاهدة العرض والسماح لرجال البلاط بانتظارك. سيرافقك إلى اليوم التالي. الحديقة."
عندما قالت هذا ، نظرت عيناها دون وعي إلى يي هاو. عند رؤيتها كالمعتاد ، لم يكن هناك فرق. شعرت Xu Huiru أن قلبها قد تحطم. كان Murong Chan لأنها علمت أنها أصبحت أميرة وتركتها. ......
هل ذهب الإمبراطور ليجدها؟
Xu Huiru لم يجرؤ على التفكير ، لقد أجبرت نفسها على عدم التفكير كثيرًا ، لو هاو هي بالفعل أميرة ، هي أخت الإمبراطور ، حتى لو كان لديهم شيء من قبل ، سيكون ذلك مستحيلًا في المستقبل ، عند التفكير في الأمر ، شو هيرو تشعر بتحسن في قلبها. .
تشعر الملكة الأم بخيبة أمل إلى حد ما. إنها تشعر دائمًا أن الإمبراطور يشعر بالوحدة الشديدة بحيث لا يمكن أن يعيشها. من النادر أن تكون Xu Huiru لطيفة ولطيفة وكريمة ، ولا تزال غير مبالية.
بعد الرحلة إلى حديقة باي ، عادت الملكة الأم إلى القصر. لم يمض وقت طويل قبل أن تذهب مورونج تشان لتطلب منها السلام. "أردت أن أذهب مع والدتي. لم أكن أتوقع أن يتحدث Xu Weixiang عن السيطرة على فيضان النهر الداخلي. بعد التفاوض حول هذا الأمر مع وزير مجلس الوزراء ، سأرافقك في المرة القادمة إلى حديقة باي". همس مورونج زان للملكة الأم ، ولم يستطع رؤية كيف كان غاضبًا في حديقة باي.
نظرت إليه الملكة الأم لفترة. "الإمبراطور ، المعزين قرر أن يختمها كأميرة. ما رأيك؟"
لا يعتقد ذلك! فكر إنك في قلبه ، ونظر إلى الملكة الأم قلقة على عينيه ، فابتسم وقال: "الأم تشعر بذلك".
"أوه ، هذا المزاج غير مناسب للعيش في القصر. إذا جعلها الحزن تفعل شيئًا ما أو تفعل شيئًا ، فإنها ستمنحها لقبًا ، وعندما تصبح قريبًا ، ستبني منزلًا للأميرة قالت الملكة الأم.
Murong Zhan مظلمة قليلاً. "هل ما زالت تريد أخذ دروس في القاعة الطبية؟"
"نعم ، بالحديث ، هل يمكنها ترك العمة تفلت من الكارثة ، ليس بسبب مهاراتها الطبية؟ يعتقد المعزى أنه بما أن لديها مثل هذه الموهبة ، وهي تحب دراسة الطب كثيرًا ، فهي تحبها." قال بابتسامة.
أنت تقرأ
Heavenly Divine Doctor: Abandoned Concubine
Historical Fictionكان الأمير بدم بارد لبلد جين. حازمًا وذكيًا ، فقد نظر إلى العالم بلامبالاة وازدراء. لقد كانت وانغ في ، الشخص الذي أنقذه في الماضي ، لكنه حتى لم ينظر إليها. عندما اشتعلت النيران وأصابها الموت ، عندها فقط أدركت أن وجودها ليس سوى مزحة من البداية. فتحت...