الفصل 147: إنها تشبه يي وي
تسارعت ضربات قلب يي هاو. لم تستطع
معرفة ما كان على مورونج تشان رؤيتها. كيف تريدها فجأة أن تدخل القصر؟ كانت تعلم جيدًا أنه حتى لو تركه يرحل ، فإنها ستكون على استعداد لإثارة ضجة في المستقبل. هل دخلت القصر؟
طريقة القيام بذلك مرة واحدة وإلى الأبد هو تركه يكرهها!
في الواقع ، لم تكن تعرف أنه إذا أصبحت هي المفضلة لديه ، فسيكون من الأسهل الانتقام من لو جيا وفرصه ، لكنها لم ترغب في القيام بذلك.
نعم ، إنها تريد الانتقام ، والانتقام من والدها وشقيقها ، والانتقام لنفسها ، لكنها لا ترغب في دفن حياتها ، بل وأكثر استعدادًا للزواج من Murong Zhan.
ما هي أفضل طريقة للتعامل مع أعدائك؟ إنه تدمير أهم شيء للطرف الآخر.
إنها تريد أن تدمر مجد وثروة لو رونغزي ولو شوانجر ، لتدمير جين جو جين غو زان من جين غو زان ، ولكن إذا أصبحت حيوانًا أليفًا ، يمكنها فقط أن تعيش في القصر في حياتها ، يمكنها الاعتماد فقط على مورونج تشام. ينتقم لها ، ولكن ماذا لو كان صالحه مجرد وميض في المقلاة؟ إذن ما هو الأمل الذي يمكن أن يكون لديها في حياتها
"الإمبراطور ، يبدو أنك لا تتذكر ما اعتدت أن تكون عليه مثل وانغ هاو. أنت لا تشعر بالاشمئزاز من يي هاو؟ ألا تعلم أن كل الناس في كيوتو الذين رأوا يي هاو يقولون إنني أبدو كثيرًا تشبهها ، تريدني أن أدخل القصر ، ألا تنسى يي هاو؟ " نظرت يي هاو مباشرة إلى العيون الحادة والمكسوة بالحبر ، فهذه هي الطريقة الوحيدة لمنعه من رغبتها في دخول القصر.
أطلق Murong Zhan يده وتوقف عن حملها بين ذراعيه. كانت حواجبه باردة. "هل رأيت يي هاو؟"
قال يي هاو: "لا ، أنا أستمع للآخرين".
"استمع إلى ما قاله السيد شان الخاص بك؟" سأل مورونج زان ببرود. لم يعجبه حقًا يي هاو. إذا كان لو هاو يشبهها حقًا ، فلن يسمح لها بالتواجد.
ذكر السيد شان ، يي هاو غاضب أكثر. "هل تخرج السيد شان من الكلية؟"
لم يتكلم Murong Zhan ، فقط نظر إلى Lu Yan ببرود. لم يكن يعرف كيف تبدو يي هاو. اليوم هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن لو هاو تشبهها.
"أخرج." كان Murong Zhan مظلمًا وباردًا ، ولم يكن صبره مع Ye Hao كثيرًا.
نظرت إليه يي هاو ، وسخر سرا. انظر ، هذه الحيلة مفيدة للغاية. يكرهها كثيرا. حتى لو كان متشابهًا تمامًا ، فهو يشعر بالاشمئزاز الشديد ، حتى لو لم ينظر إليه.
"مات الوزير". تومض عيون يي هاو السخرية وأحنى رأسه خارج المكتبة.
هذا جيد أيضًا ، فلن تضطر إلى القلق بشأن ما سيفعله بنفسه في المستقبل.
أنت تقرأ
Heavenly Divine Doctor: Abandoned Concubine
Narrativa Storicaكان الأمير بدم بارد لبلد جين. حازمًا وذكيًا ، فقد نظر إلى العالم بلامبالاة وازدراء. لقد كانت وانغ في ، الشخص الذي أنقذه في الماضي ، لكنه حتى لم ينظر إليها. عندما اشتعلت النيران وأصابها الموت ، عندها فقط أدركت أن وجودها ليس سوى مزحة من البداية. فتحت...