31 - الإمبراطور الشاب ويي زين (1)
عندما كانت صغيرة ، كان لديها رائحة حلوة وفاكهية. جعل الناس يشعرون بالراحة من حولها ، وكان وجودها يهدئهم جسديًا وعقليًا.
كان صوتها أيضًا رقيقًا وناعمًا لدرجة أن الناس لا يستطيعون إلا الهدوء.
"كيف وصلت إلى هنا؟" من كان هذا؟ اعتاد الإمبراطور الشاب لأسرة تشين ، الذي كان وليًا للعهد في ذلك الوقت ، أن يكون على أهبة الاستعداد ، ولكن لسبب ما ، لم يستطع إلا خفض دفاعاته إلى الفتاة الصغيرة معه ، وأصبح صوته أكثر ليونة.
ولكن منذ أن كانت Ye Zhen young ، كانت قد اهتمت بتعاليم والدها. كانت تعلم أنها لا يجب أن تخبر الغرباء عن نفسها ، والأهم من ذلك أنها يجب ألا تكشف عن اسمها. عائلة يي هي خط نبيل وقد يستفيد الناس منها بمجرد العثور على طفل وحيد يحمل لقب يي.
واجهت المراهق ثم حركت رقبتها بطريقة تميل رأسها قليلاً إلى الجانب ، سألته ، "من أنت إذن؟ كيف سقطت في البئر؟ "
"اسم عائلتي مو ، واسمي الأول هو رونغشان. أنا ... فقدت بصري وسقطت عن طريق الخطأ في هذا البئر ". قال الأمير الشاب بصوت منخفض ، لكن التعبير على وجهه كان مروعًا ، قاتمًا بشكل رهيب.
فوجئت يي زين بإعلانه ، مدت يدها إليه وأمسكت وجهه ، "هل تؤلم عينيك؟ لا تقلق. سأكون صوتك ، وأصرخ من أجلك! "
فوجئ مو رونغشان بهذا ، وفجأة كان لديه زوج من راحة اليد الناعمة تحتضن خديه. سقط جسد تفوح منه رائحة الفاكهة على ذراعيه. مد يده ليحملها. عندها فقط عرف أن الفتاة الصغيرة كانت أصغر مما كان يتصور.
كم كان عمرها؟ هل كانت في الثامنة أم السابعة؟
بمجرد أن بدأ يفاجأ ، سقط شيء برفق على جفنيه ، مما أدى إلى تهدئة القلق عليهم. كانت شفتيها المجعدة. كانت رائحة الفاكهة الحلوة والعسل واضحة تمامًا. استغرق الأمر منه بعض الوقت للرد على لمستها.
ثم خرجت من ذراعيه وابتسمت ، "الأخ مو ، أنت وسيم للغاية. إذا تمكنت عيناك فقط من الرؤية ، فستعرف أنه يجب أن تكون الشخص الأفضل مظهرًا في العاصمة. لا ، في الواقع ، ثاني أفضل مظهر. قال والدي إنني ، ياو ياو ، أنا أجمل شخص هنا! "
ضحك الإمبراطور الشاب بصوت عالٍ ، "لا تقلق ، ستتحسن عيني قريبًا ، هل اسمك ياوياو؟"
"أوه ، لماذا قلت اسم الشهرة الخاص بي؟" الفتاة الصغيرة غطت فمها.
"لا تقلق ، إذا أبقيت الأمر سراً ، فلن يعرف أحد اسمك." ضحك الإمبراطور الشاب لأسرة تشين.
ألقت يي تشن رأسها لأسفل. "أنا جائع جدًا ، لماذا لم يعثر علينا أحد بعد؟"
"توجد أشجار الفاكهة داخل هذه الغابة. دعونا نجد بعض الفاكهة لإرضاء جوعنا. أعتقد أن شخصًا ما سيجدنا قريبًا ".
أنت تقرأ
Heavenly Divine Doctor: Abandoned Concubine
Historical Fictionكان الأمير بدم بارد لبلد جين. حازمًا وذكيًا ، فقد نظر إلى العالم بلامبالاة وازدراء. لقد كانت وانغ في ، الشخص الذي أنقذه في الماضي ، لكنه حتى لم ينظر إليها. عندما اشتعلت النيران وأصابها الموت ، عندها فقط أدركت أن وجودها ليس سوى مزحة من البداية. فتحت...