1

21.4K 293 141
                                    

*

دخل شقته منفس رمى شنطته و اغراضه قريب من الباب ودخل غرفته شافه منسدح على بطنه عاري وشخيره واصل لاخر الشقه .

سحب المخده من تحت راسه وضربه على مؤخرته : قسم بالله ولا تقوم يا شهاب لا اقلب ذي الشقه كلها فوق راسك .

قام شهاب مكشر وميت نوم شاف اللي قدامه وابتسم : صباح الخير حبيبي .

صعد فوق السرير يضرب شهاب بالمخده ويصرخ عليه : انت حيوان اي صباح الحين ؟ الساعه ثلاث الظهر الحين وانت نايم يا حيوان الدكتور اعفاني من العمليه والسبب انت .

شهاب حاوط خصره سحبه تحته بسرعه واعتلاه : شفيك حبيبي معصب ؟ شو صار قولي منو عكر لك مراجك .

عصب اكثر ورفع فخذه وضربه على منطقه بقوه .

قام بسرعه فصخ ملابسه ودخل الحمام فتح الماي داخل البانيو ودخل جلس ف وسطه سحب رجوله لصدره وحضن نفسه دفن وجهه بين وجوله وعابس .

شهاب كشر وجهه بألم ومسك منطقته يتآوه من الألم : شفيك عليه ؟ ( قام يفرك منطقته من الألم ودخل الحمام ) برهوم ؟

ابراهيم عطاه نظره عقد حواجبه وكشر : اكرهك .

شهاب عبس ودخل البانيو جلس ورا ابراهيم وحاوطه : اسف حبيبي توني قايم خليني استوعب شو صاير .

ابراهيم ضربه بكوعه على بطنه : بعد عني .

شهاب عبس ومسح على راسه : انزين قولي حبيبي شو صار ؟

ابراهيم تنهد : اليوم كنا بنسوي اول عمليه لي بس حضرتك نايم !

شهاب عض شفته وقال في خاطره "ششت نسيت"

ابراهيم عبس : وانت اكثر واحد يعرف شكثر كنت متحمس لذي العمليه واخر شي تسوي فيني جي شهاب.

شهاب مسك فكه لفه صوبه وباس خذه : اسف يا قلبي خذتني النومه وماحسيت بعمري ولا بالمنبه بعدين انت ليش ماييت توعيني؟

ابراهيم بعد يده عنه وغطى وجهه يبكي .

شهاب وسع عيونه بصدمه وسحبه لحضنه : حبيبي لا تبكي والله اسف، بحاول اكلم خالد عشان يخليك تشارك في العمليه الثانيه لا تبكي حبيبي .

براهيم على صوت صياحه ودفن وجهه ف صدر شهاب .

-

وقف عمر يطالع الممرضين رايحين جايين ويتنهد بملل مسك ملف احد الممرضين وفتحه يقراه من الملل .

خُـــذنـي إلــيكَ . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن