*
خذ قهوته من كافتيريا المستشفى وصعد المصعد رايح لمكتبه طلع من المصعد حس بفونه يهز وطلعه ورد بسرعه : صباح الخير دكتور احمد .
احمد : سيف تعال مكتبي بسرعه .
سيف بيرد عليه بس احمد سكر في وجهه ، امستغرب وغير طريقه ، دق الباب ودخل على طول : هلا ؟
احمد قام مسك يد سيف سحبه صوبه سدحه فوق الكنبه وحاوطه قرب من وجهه لين باقي شعره تفصله عن يبوسه .
سيف وسع عيونه مصدوم حاول يبعده بس انفتح الباب .
خالد فاتح الباب برجله يطالع الاوراق اللي بين يدينه : دكتور احمد جبت لك ملف المريض اللي طلبته...( رفع راسه ووقف مصدوم ) .
سيف بعد احمد من فوقه بسرعه ولحس شفته من التوتر .
احمد ابتسم على جنب نزل من الكنبه وعدل البالطو ووقف قدام خالد : اوه خالد شكرا عطيني اشوفه .
خالد شد على الملف بقوه ويطالع خالد كان الملف بينشق لو ما سحبه احمد من يدينه .
سيف قام بسرعه خذ فونه وقهوته مر من عدال خالد وطلع : اشوفك بعدين احمد .
احمد ابتسم ولوح له : باي باي انتبه على نفسك ولا تخاف نكمل اللي بعدين .
اول ما طلع سيف خالد مسك احمد من ياقته ولصقه في الجدار : شو بينك وبينه ؟
احمد عقد حواجبه مسك يد خالد وبعدها : خير ؟ شو دخلك باللي بينا ؟
خالد شد على ياقته وصرخ عليه : اكلمك انا شششو اللي بينكم .
احمد بعد خالد عنه ودفه : شو دخلك انت ؟ مب انت اللي تركته ؟ شو تبا تعرف اللي بينا ؟ احلى شي سويته انك تركته ( لحس شفته وعضها ) عشان اتهنى فيه بروحي .
احمد ماعطى خالد فرصه يتكلم او يهجم عليه وطلع بسرعه .
-
دخل سيف مكتبه وسكر الباب مسح وجهه اكثر من مره : شاللي صار من شوي .
انفتح الباب ودخل احمد .
سيف التفت له قرب منه بسرعه سكر الباب وراه وطالع فيه : شو سويت انت ؟
احمد رفع حاجبه وتكتف : اذا شفتك مقرب من محمد مره ثانيه بذبحك ، تبا خالد يغار انا بسوي لك اللي تباه بس محمد لا تقربه .
سيف تكتف هو الثاني رافع حاجبه : وشو دخلك انت في محمد ؟ ( توه يستوعب شي ) لحضه لحضه لا تكون انت ( غطى فمه بصدمه وضحك ) انت حبيب محمد .
أنت تقرأ
خُـــذنـي إلــيكَ .
Action"لست عاديًا بالنسبة لي، دائمًا أراك كما لو أنك الشيء الوحيد الذي يجب علي أن أهدر الأيام معه ولا أبالي" ( قصه قصيره عشوائيه )