3

6.9K 179 56
                                    

*

قام عطى الطفل مصاصه وبعثر شعره : خلك شاطر واسمع كلام ماما وخذ دواك في وقته عشان تصير قوي اوكي ؟

الطفل اخذ منه المصاصه وهز راسه : اوكي .

ابتسم ولوح للطفل وامه ورجع لمكتبه جلس قدام الابتوب وتثاوب : اوففف يوعاان (سمع الباب يندق ورفع راسه ) تفضل

انفتح الباب ودخل هتان راسه من الباب وابتسم : صباح الخير دكتور سيف .

سيف ابتسم بوسع : صباح النور هتوني .

هتان دخل مسكه من يده وسحبه معه : قوم بنروح نتريق .

سيف وقف سكر لابتوبه بسرعه وطلع وراه بعد ماسكر الباب : ليش مب متريق مع حبيبك ؟

هتان التفت له ضربه على كتفه : اقصر صوتك بعدين تريقنا مع بعض بس يعت مره ثانيه .

سيف يمسح كتفه ومشى قربه : انزين .

نزلو لكافتيريا المستشفى يسولفون ويضحكون سيف رفع راسه التفت عينه بعيون خالد وعض شفته بإبتسامه .

خالد اول ماشافه كشر لف عنه ينتظر قهوته حس بأحد وقف وراه ولاصق فيه تأفف اول ما شم ريحة عطره تقدم خطوتين لقدام .

سيف ضحك بخفه وقرب منه اكثر غمض عيونه ياخذ نفس يشم ريحة عطره فتح عيونه متخدر وهمس : غيرت عطرك؟ هممم هذا يجنن بعد .

خالد التفت لسيف كشر في وجهه رفع يده لصدر شهاب بعده لورا : قلت لك ألف مره خلي بينا مسافه لا تلمسني .

سيف ابتسم اكثر من لمسة خالد وهز راسه : تبيني المسك اكثر؟ امر بس .

خالد عقد حواجبه : من وين تسمع انت؟ بعد عني احسن لك دكتور سيف نحن في مكان عمل ( التفت خذ قهوته وراح ) .

سيف خذ نفس قهوة خالد وراح عند هتان اللي ياكل بسرعه مبتسم وجلس شاف هتان ورفع حاجبه : شفيك شوي شوي مابيطير الاكل .

هتان يطالع سيف ويمسح فمه : مايخصك فيني بعدين شو تبا تتحرش في خالد ونبتلي نحن بنفسيته الزق يحط كل حرته علينا .

سيف ضحك وشرب قهوته : احب اطفر به يعصب بسرعه على كل شي يطلع كيوت مع تكشيرته .

هتان يقلب عيونه ويشرب عصيره : تحرش فيه بعد الدوام مب من الصبح والله نفسيته زق علينا .

سيف قام يطالع ساعته : المهم عندي مريض الحين بروح اشوفه باي .

هتان هز راسه ولوح له : باي .

خُـــذنـي إلــيكَ . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن