البارت 5

150 6 2
                                    

تنهد يونغي بقوة ليقول " لا اظنها ستبقى معي ان علمت  أرم " التفت له أرم بوجه شاحب ليقول " إذا  .....اجعله سر تأخده معك الى القبر يونغي " ليومئ له الاخر بينما شرد بفكره .... هل يعقل لالااا.... لا يمكن ان تعلم لا يمكن ان تتركه وقد اصبحت سبب استيقاظه ورجوعه للمنزل وهوائه الذي يتنفسه تبا اصبحت ادمانه لذا ارم معه حق سيكون سر الى الممات ليبتسم عندما تذكر كيف ودعته في صباح فقد طلب منها قبله فقبلته على خده ليأخدها هو في قبله ليوريها فنون عشقه حتى يشعر بحاجتها للهواء ليخرجه من شروده صديقه" هل قتلت هاري " ليومى له الاخر ليلعن أرم وهو يقول " اللعنه يارجل كنت اريد ان اتكلم معه لنعرف من هو الزعيم اللعين " ليحرك الاخر كتفيه وهو يقول ببرود "فقط قطعت قضيبه وسلخت راسه وقطعت اصابع يده ولسانه وطعنته في عينيه لأجده قد فارق الحياة " ليومئ الاخر في سخرية ليقول "فقط " ليدخل في تلك اللحظة كل من جيمين وجونغكوك ليقول جونغكوك بمزاح " مرحبا عاهراتي هل اشتقتن إلي" لينظر له  كل من يونغي وارم بغضب ليقول أرم بينما أشعل يونغي سيجارة وهو يرفع اصبعه الاوسط في وجه جونغكوك "اذهب وضاجع نفسك اوووو لحظة لقد نسيت اسمك اذهب وضاجعها " ليتنهد جونغكوك وهو يجلس على كرسي "تبا لي لقد فعلت بالفعل وهي لم تحتمل لذا انا هنا بجانبكم عاهراتي الجميلات "  ليقول يونغي ببرود "انت حقا كالألم في المؤخرة جونغكوك" ابتسم جونغكوك الى ان ظهرت انيابه ليقول " قضيبي يسبب الالم بمؤخرة اسمك دائما لذا لن اعتبرها اهانة عاهرتي شبيهة القطة "  ليتنهد يونغي ولكن قبل ان يتكلم في تلك اللحظة جيمين وهو يرمي بنفسه على كرسي "  توقفوا قبل ان اقطع قضبانكم اللعينة التي تتفاخرون بها ".....ثم يضيف بخبث"ماذا الن تعرفنا على فتاتك يونغي ام ستجنها في القبو انت ايضا "لينظر اليه الاخر ثم الى ارم ليأخد رشفة من كأسه متجاهل جيمين  ليحرك الاخر كتفيه وهو يأخد كأس شراب فهو معتاد على تصرفاته الباردة .
.
.
في مساء كانت مدده على سرير تضع رأسها فوق ساق يونغي بينما هو يربث على رأسها لتقول له وهي تعتدل في جلستها " اخرني نكته يونغي" لينظر لها الاخر ليقول " لا اعرف بيبي " لتنظر له بأعين الجرو ليلعن في نفسه ثم  فكر ليتذكر شيء اخبره به جيمين ليقول بخبث "حسنا ولكن ستدفعين ثمن بيبي" لتنظر له بعدم فهم ثم تقول بعدم اهتمام "حسنا" ليبتسم الاخر ليقول " كان هناك امرآتان حوامل يريدان الضحك على رجل لديه كرش كبير لتقول الاولى انا حامل بولد وانت؟ لتقول الاخرى وانا ايضا ماذا عنك ليقول الرجل انا حامل بفيل لتنظر له الامرآتان في عدم تصديق ليقولان كيف علمت ....ليزيل بنطاله ويقول هذا خرطومه " لتنظر فان ليونغي بعدم تصديق وتقزز لتقول " هذا ليس مضحكا يارجل ...اسمع ..اسمع انا لدي نكته جيده .....شجرتان سقطت على بعض قل ماذا حدث " لينظر لها يونغي ويقول بخبث " تضاجعوا" لتقول الاخرى ثم تقهقه عليا "بل تشاجروا يأحمق " ليبقى الاخر ينظر الى ضحكتها التي حلت كاللعنة على حياته الملعونه.
.
.

بقت تنظر الى الجميع .... تبا كان كأنهم خرجوا من مجلات الازياء انتبه يونغي للأمر ليصر على اسنانه تبا  لقد باغتوه واتو بدون موعد بطبع هذا تفكير جيمين المنحرف ليقرر حسابه ولكن ليس الان ليقول " حسنا سأعرفكم على بعض "....لينظر الى جونغكوك ليقول هذا جونغكوك صديقي منذو الازل وهو في الاغلب هادئ ولكنه يصبح مزعج ان تعلق الامر بشخص ما "ليبتسم جونغكوك وقد فهم تلميح صديقه ليومئ لفان وهو يقول" تشرفنا يافاتنه  لم تقل ان فتاتك ذات ملامح شرقية ياعاهر"لتقول فان  بصدمة وبعض الخجل" الشرف لي" ليصر يونغي على اسنانه ويقول بغضب وهو ينظر الى جيمين "اما هذا فهو جيمين ان احتجتي شيء في غيابي اطلبي منه يمكنك منادته مامي"...... ليغمز جيمين لفان وهو يقول "حسنا جميلتي من اليوم انا دادي جيمين لا تستمعي لي يونغي "....ضحكت على طرافته ..ليكمل يونغي وهو يكاد ان يتفجر غضبا من التي امامه وهي توزع الابتسامات عليهم  ليقول وهو يشير الى ارم "وهذا صديقي ارم "لتقول فان وهي خجله تشرفت بكم ليجيب الشباب معا " الشرف لنا"
.
.
في مكان اخر كان جالس على الارض كان ينظر في فراغ وعيناه تشتعلان بنار الجحيم لاعنا نفسه ومن حوله لقد اخدها منه ....قذف قارورة الخمر التي بيده  بالحائط وزئر كالذئب ليتذكر في تلك اللحظة ورقته الرابحه ...ستتركه لا محاله .... ليبتسم بشر ...
.
.

إنتقام ڤان(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن