تبا .... هذا ماقله في باله وهو ينظر الى الرجل الذي ضهر من الظلام ليتقدم يونغي بغضب ليلكمه وسط دهشت كل من جيمين وجونغكوك وارم لم يتوقعوا بتاتا ان يكون هو لينتبهوا بعد ان وجدوا يونغي موجها سلاحه في وجه الاخر ليقول وهو يبتسم واسنانه ملطخه بدمائة ويفرد يداه" ماذا افعلها هل اصبحت مخنث ولعنه " ليصر الاخر على اسنانه وهو يجلس ويلهث ليقول " لماذا ........ فقط لماذا " ليصر الاخر على اسنانه وهو يقول" انها لي يونغي " لينتبه يونفي ويقول بعدم فهم " ماذا تقصد " ليقف الاخر وهو يعدل ملابسه ويبتسم بشر " صغيرتي فان ... انت اخدتها مني " ليقف الاخر مصعوق ليقول " ما اللعنة التي تقوله " ليومئ له الاخر وهو يزيل الدماء من فمه كالمجنون " نعم عزيزي فان هي لعنتي " ليلكمه يونغي وهو يقول " اقترب منها وسأريك ماهي اللعنة تاي " ليبتسم تاي ثم يستدير للبقية ليقول وهو خارج " سأشتاق لكم عاهراتي " ليهز الكل رأسهم في عدم فائدة ثم ينظرون الى يونغي كانت اعينه لا تبشر بخير ابدا ليقول ارم مخفف حدة الموقف" لا تهتم يونغي لن يفعل شيء فقط يثرثر " ليومئ جونغكوك وهو يقول " مخنث عاهر"بينما اكتفى جيمين بنظر لهم فقط تفكك اصدقائه منذو زمن .
Flash back______________________
كان الكل يجلس في الباحة الخلفية واصوات ضحكاتهم تملئ المكان ......
جونغكوك " تبا لي لماذا اخبرتها اني عاهر جين " ليجيب جين " لانها الحقيقة عزيزي "ليضحك الكل بينما جونغكوك غضب انتبهوا الى صوت التكسير من الداخل ليذهبوا في اتجاه ليجدا تاي ويونغي يتعاركان ليحاولوا فهم ما يحصل ليقول ارم وهو ينظر لهما طريحان مغطيان بدماهما ويلهثان " ماذا يحدث واللعنه" ليقف تاي بينما استند يونغي على الحائط بجدعه العلوي ليقول تاي وهو ينظر لهم " لقد قتل والدي واللعنة "لينظر الجميع بصدمة ليونغي بينما يونغي بقى مغلقا عينيه ليقول جيمين" يونغي هل حقا فعلت"ليقف يونغي ليقول وهو متجه لغرفته ببرود قاتل"اجل " لينظر الجميع لتاي لم يجدوا مايقولونه ليخرج تاي لاعنن نفسه والجميع متوعدا لهم بالانتقام ...
بعد ايام علم الجميع لما فعل يونغي ذلك فقد كان والد تاي رئيس مافيا وقد علم ان تاي ليس ابنه فزوجته الراحلة كانت تخونه ليقرر قتل تاي مرجعا شيء من كرامته الهدوره ولكن افسد يونغي مخططاته بقتله وعندما علم تاي جن جنونه ولكن يونغي فضل ان يكرهه هو عن ان يكشف حقيقة والده اللعين وبطبع جعل اصدقائه يكتمون السر ايضا ولكن تاي اختفى بعد ذلك الى الان.
End flash back____________________
ليستيقض جيمين من شروده وهو يرى اصدقائه تائهين ليتكلم " يجب ان يعلم يونغي يجب ان نخبره" لينظر له الاخر ببرود ويقول" ابدا جيمين" ليصر الاخر على اسنانه وهو يقترب منه ليقول" لماذاااا هااااا هل يعجبك وضعنا هذا واللعنه " ليهز الاخر رأسه ثم يولع سيجارة ليضعها في فمه ثم يقول" هكذا افضل" ليقلب جيمين الطاولة التي بجانبهم ثم يخرج تاركا خلفه الكل شارد بفكره.......
.
.
"ماذا تقصدين " لتقول تلك الفتاة ذات الشعر القصير جيسو " اقصد تمام ماقلته فان لا تدعي الغباء عزيزتي ماحدث ليس صدفه" لتخرج تاركة الاخرى تسبح في افكارها .
.
.
في مكان اخر ______________________دخلت وهي تتمايل بإغراء لتجده جالسا على كرسيه ينفث الدخان وبيده كأس نبيذه لتتقدم وتجلس على فخديه وتحتضنه مقبلتا اذنه وهي تهمس " فعلت ماطلبته زعيم "ليبتسم الاخر بشر ليقول " احسنتي جسيو ستأتي هي الي الان وانا سأرحب بأختي الصغيرة اشد الترحيب" ليقبل الاخرى ثم يحملها متجها بها الى السرير .
أنت تقرأ
إنتقام ڤان(مكتملة)
Fanfictionسلسلة من مافيا الاصدقاء...... هو بارد كثلج هادئ الملامح لا يهتم لشيء لتدخل هي الى حياته تقلبها رأس على عقب