ما إن انتهوا رمى بجسده عليها ليقول وهو يقبلها قبل رقيقه على وجهها "احبك فان واللعنة بل اعشقك حد اللعنة " لتبتسم الاخرى وهي تمرر اصابعها في شعره الناعم لتقول "دعنا نذهب يونغي" رفع رأسه ونظر لها بصدمة ليقول "الى اين" نضرت له بكل حب لتقول" الى مكان لا يوجد به احد غيرنا "ليبتسم لها الاخر وهو يستلقي على ضهره لتضع راسها فوق صدره ليقول" حسنا سنذهب " لتغلق الاخرى عينيها لتنام ..ستعيش ايام سعيدة معه لتحيى عليها لانها واللعنة لن تستطيع الانتقام منه كما قالت لذالك الزعيم الذي ذهبت ليرؤيته .....هي الان تحمل صغيره في احشائه..... تبا لها ولقلبها وجسدها الذي ينصاع ويستسلم له بسهولة تبا ....تبا لي هذا ماقالته لنفسها قبل ان تستقط دمعة ساخنه على خدها وتنام ..... بينما الاخر بقى على حاله الى ان شعر بإنتضام انفاسها ليصر على اسنانه ..... يعلم انها علمت تبا والفضل يعود لتاي طبعا لبتسم عندما تذكر مقابلته لطبيبه التي ذهبت اليها فان بدون علمه .... المسكينه لا تعلم انه يراقب كل تحركاته .... تبا سيصبح ابا .... ليضع في تلك اللحظة يده على بطنها ليقرر منحها ماتريد ...إن كان ماتريده الانتقام واللعنة لتنتقم كما تشاء ليغلق عينيه هو الاخر مستسلما لنوم .....
.
.
تاي بصدمة "ماذا تقصد" أرم بهدوء " اقصد ان يونغي قتل والدك اللعين ليحميك فهو ليس والدك " ليبقى تاي ينظر بصدمة ليقول هوبي وهو يزفر"واللعنة يكفي دراما ... اشك انكم زعماء مافيا"ليبتسم جونغكوك ويقول" اليس كذالك يبدون كالنساء الحوامل " ليقول جيمين "تبا تاي فقط اترك الامر يارجل يونغي فعل ذالك لانه يحبك .... هو فقط لديه إعاقة في تعبير عن مشاعره ولكن بداخله طفل صغير يبكي خائف ان يخسر اصدقائه " لينظر الكل بصدمة ليجيمن ثم يبتسمون ليغلق الاخر عينيه وهو يبتلع ريقه ليقول "هو خلفي صحيح" ليومئ له الجميع لينتفض من مكانه وهو يقول"يونغي عزيزي كيف حالك ستصبح اب ليس من الجيد ايراق الدماء ستكون مثال سيء لابنك "ليومئ يونغي وهو ينظر لتاي ليقول موجها حديثه لجيمين" سنتحدث لاحقا عن الطفل الذي بداخلي عزيزي"ليبتسم جيمين وهو يومى براسه بينما تقدم يونغي ليقف امام تاي ويقول ببرود"لماذا اقحمتها في مخططاتك " ليقول تاي وهو يبتلع ريقه" كنت اعتقد انها اختى وانك قاتل والدي لذالك اردت الانتقام يونغي "ليومئ الاخر برأسه ثم يشعل سيجارة ليقول وهو يجلس" سأختفي عن الوسط لفترة من الزمن اهتموا بالعمل وكأني موجود اما بنسبة لك تاي انت أخي في دم لذالك مكانك محفوظ ان اردت الرجوع اهلا بك "ليومئ تاي وهو يقول" احتاج بعض الوقت اخي ولكن عندما اكون مستعد سأتي"ليومى له الاخر وهو مبتسم ليخرج تاي بينما سأل أرم يونغي"الي اين ستذهب يونغي"لينظر يونغي له وهو يتذكر فان هي تريد تعذيبه لذلك سيعطيها ماتريد ليقول"لا تقلق لن أتأخر فقط اهتموا بالعمل "ليومئ أرم له.
.
.
أنت تقرأ
إنتقام ڤان(مكتملة)
Фанфикسلسلة من مافيا الاصدقاء...... هو بارد كثلج هادئ الملامح لا يهتم لشيء لتدخل هي الى حياته تقلبها رأس على عقب