البارت 8

127 5 2
                                    

كانت تجلس معه  يشاهد الاخبار الدولية وهي تنظر له .....هل يعقل ....لالا هو اخبرني انه رجل اعمال .....ولكن ماذا كان يفعل تلك الليلة هناك ...... لتنتبه لصوته "مابكي بيبي" لتقول"لا شيء يونغي" ليقول الاخر بخبث"يبدو انها اعراض الدورة الشهرية عزيزتي"لتغلق الاخرى عينيها في حرج ثم تتذكر تبا هذا سيكون عذرها لكي يبتعد عنها هذه الفترة لتقول بهمس"نعم"ليومئ الاخر وهو يقف ليقول "سأعدك لكي شاهي اعشاب سيريحك صغيرتي " لتبقى الاخرى تنظر اليه بصدمة لا يعقل ان يكون هو من قتل والدها لا يعقل.
.
.
في مكان اخر في تلك الاثناء _____________

جونغكوك بغضب"ماذا تعتقد انك فاعل ايها المخنث"تاي ببرود قاتل"هل ارسل عاهرته لأجلي بدلا عنه"ليصر جونغكوك على اسنانه وهو يقول"واللعنة لا تغضب شياطني تاي"ليبتسم الاخر وهو يقول"حقا سمعت انك وجدت عاهرة لم تقع تحت قدميك تترجاك ان تضاجعها ... هنيا لها....  اليس كذالك كوكي"ليقف الاخر وهو يمسك بقميص تاي ليقول"تبا لك لا تناديني بذالك الاسم مجددا "ليبتسم الاخر كالمجنون وهو يقول" لماذا كوكي"ليبتسم الاخر اكبر ابتسامة يمكن ان تراها وهو يفهم مايريد تاي الوصول اليه يريد ان يبرحه ضربا لينسى الامه الداخليه ليقول وهو يبتعد عنه"ابحث عن احد اخر يبرحك ضربا يامخنث"ليبتسم تاي ثم يوجهه سلاحهه في ضهر جونغكوك ليلعن الاخر بعد ان سمع صوت طلقة النار ليقع بعدها وهو يبتسم.
.
.

أرم "مااااااذااا" جيمين "واللعنة اخفض صوتك انا هنا " أرم بغضب " هل اخبرت يونغي " جيمين "لماذا" ارم "لكي يقتل نفسه ماااا هذا السؤال جيمين اكيد لكي يجد حل فتاي لا يريد جونغكوك بل يونغي" ليومئ جيمين ويقول "المسكينة اسمك" لينضر ارم له بصدمة ويقول"لما" جيمين بحزن"انها مسجونه وكوكي الان مصاب ورهينه عاهرة لذا تاي .... لحظة لحظة اضن انها ستفرح عندما تعلم"ليومئ ارم راسه في عدم فائدة .
.
.
يونغي ببرود "اعلم" لينظر كلهما اليه بصدمة ثم يقول ارم "إذا ماذا ستفعل " يونغي ببرود قاتل"لا شيء" ليصر ارم على اسنانه وهو يقول"واللعنه يونغي ليس وقت برودك اللعين "لينضر له الاخر من طرف عينيه ويقول" ماذا تريد ارم .... انا لم اقل له ان يذهب بنيابة عني لذا فليفعل به مايشاء"لينضر ارم بصدمة ليونغي بينما جيمين يبتسم لينتبه يونغي لذالك ليلعن داخله تبا لا يمكن ان يخفى عنه شيء.
.
.
كان تاي يكسر كل شيء حوله تبا لماذا لم يأتي الى الان لينضر الى جونغكوك الذي يبتسم ليقترب منه ثم يغرس السكين في يده ليقهقه جونغكوك عاليا لينظر له الاخر بإستغراب ليقول" لقد جننت ياهذا " ليبتسم جونغكوك وهو يقول " بل انت من اصبحت مخنث حتى في تعذيبك ياهذا"ليبتسم الاخر وهو يتذكر ايامهم كانو هم الستة اصدقاء منذو الطفولة ابناء زعماء مافيا ماعدا يونغي الذي بناء نفسه بنفسه ويحب الاستقلاليه كقاتل مأجور بينما تولى كل من جونغكوك وتاي وارم وجيمين عمل عائلاتهم اما جيهوب فأصبح سائق سيارات سباق وابتعد عن عمل عائلته بينما جين اصبح ممثل مشهور وهو ايضا ابتعد عن اعمال العائلة ....ليغلق تاي عينيه تبا  لن يضعف لقد اختاروه هو .ليبتسم جونغكوك وقد علم مايفكر به صديقه فرغم كل شيء هو ايضا اشتاق له كثيرا كالبقية حتى يونغي صحيح هو لا يقول ولكن يشعر به ....ليغلق الاخر عينيه هو الاخر
.
.
كان يقف بسيارته ذات ملصقات الشريكات الراعية وذات التجهيزات لسرعة قصوى ينتضر الاخر الذي دخل ولم يخرج بعد ليبتسم عندما رائه يحمل جونغكوك ليفتح له الباب ليقول جونغكوك في تلك اللحظة"هل اشتقت للأكشن هوبي"ليبتسم الاخر ثم ينظر الى سيارته ليقول بفخر" تبا لي اعيشه كل يوم صغيري"ليومئ له الاخر ثم يخرجون بسرعة من ذالك المكان .
'من يريد معرفت قصة هوبي يذهب الى حساب صديقتي💜 @parkmeas
.
.
كان جالسا يرتشف من نبيذه عندما دخل عليه احد رجاله ليقول وهو خائف"ايها الزعيم لقد ...لقد هرب السجين"ليبتسم الاخر وهو يقف ليقول "جيد ...جيد جدا".
.
.

إنتقام ڤان(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن