البارت 6

146 5 3
                                    

اعادها من شرودها صوت الهاتف لتبتسم ما إن رأت المتصل لتجيب "نعم دادي" ليقول جيمين " ماذا تفعلين صغيرتي " لتجيب فان وهي تلف خصلة من شعرها على اصبعها "لا شيء " ليقول الاخر "جيد انا قادم  سنخرج قليلا لنمرح استعدي صغيرتي" لتقف الاخرى وهي تهتف لتغلق الهاتف ليضحك الاخر على عفويتها .
.
.
كانت تركض في ملاهي كطفلة تلعب بكل لعبة تقع عليها عينها بينما بقى جيمين يراقبها فكان هذا طلب من يونغي فهو ذاهب في مهمة وطلب من جيمين ان يأخدها في نزهة فهو لا يسمح لها بالخروج وايضا هي لم تطلب منه فهي لزالت خائفة منذو مقتل والديها حتى عندما عملت في ملهى كانت لا تخرج ابدا فقط ترقص في ملهى وطلبت  غرفة لها هناك للمبيت وصاحب الملهي لم يعارض.. تبا لقد جلبت الشهرة لملهى برقصها الشرقي كيف سيعارض.
.
.
في يوم جديد___________________

جونغكوك "تبا لها خدها غصبا .... اخبرها انك قتلته والديها وانتهى الامر ستسامحك.... ستفعل جميعهن مثل بعض انظر لإسمك قتلت والدها واغتصبتها وعذبتها وها هي تقدس الهواء الذي اتنفسه هيااا يونغي لا تجعلني اقرف من حوار الدراما الذي تعيشه كن رجلا واللعنه " هز يونغي رأسه بلا فائدة ليقول" انا مختلف عنك جونغكوك انت تريد دموع إسمك اما انا اريد  قلبها اللعين"بقى جونغكوك ينظر له بطرف عينيه بنظرات ساخرة ليقول يونغي ببرود " ماذا"  هز جونغكوك رأسه ليقول بسخرية " افكر فقط إن جعلتني إسمك أقول مثل هذا الكلام من أجلها سأقتلع قلبها اللعين" ليقول يونغي ببرود وهو ينفث دخان السيجارة من فمه " ألم تفعل بعد " ليضحك جونغكوك عاليا ليقول يونغي ببرود " هل وجدت اللعين" ليبتسم جونغكوك إبتسامة شر ليقول " لقد اتفقت مع عاهر له على صفقة اسلحة وسيأتي هو لإستلامها "ليومئ يونغي ويقول "جيد لنرى من هذا الملقب بالزعيم اللعين ".
.
.

الكاتبه (موكا)من يريد معرفة قصة كوك واسمك فهي أحدى كتاباتي بعنوان القبو🔞وبطبع هي قصص متداخله تجمع أعضاء bts كلهم  انا حاليا بكتبتهم وانتهيت من قصة يونغي وكوك كأولية والباقي بنزل بارت وقت مأقدر ولكن قصة  هوبي بتكتبها صديقتي الكاتبهparkmeas بإسم ليلة سريعة🔞  ارجوا ان تعجبكم ورأيكم يهمني أرمي💜
.
.

دخل يونغي الى المنزل ليجد فان قد اعدت الطعام ليقترب منها ليجدها تحضر الطعام وهي تتمايل على نغمات اغنية ليبتسم وهو يشعر بقضيبه يطالب به ليلعن تحت انفاسه ليقول "ماذا طبختي بيبي" لتشهق الاخرى وهي تستدير لتقول"لقد أفزعتني يونغي لم اسمعك وانت تدخل " ليقول الاخر بخبث " لانكي كنتي تتمايلين على الاغنية عزيزتي فلم تنتبهي لي " لتقول هي ببعض الخجل " اسفة يونغي " تبا .... تبا هذا ما ماقله في عقله قبل ان يأخدها في قبلة لم يفصلها الا عندما شعر بحاجتها للهواء ليقول وهي يضع جبينه على جبينها " تبا لي سترقصين من اجلي بيبي الليله " لم تجيبه لانها كانت في عالم أخر وشعر هو بإسترخائها ليبتسم ثم قال " يبدو الطعام شهيا من رائحته " لتنتبه الاخرى لتقول وهي تبتعد عنه " لقد طبخت شوربه و أرز اتمنى ان يعجبك طبخي" ليومئ لها الاخر ثم يجلسو على طاولة ليأكلوا وقد اعجب يونغي بطبخ فان(يبدو انها كانت سو شيف في حياتها السابقه😉).
.
.
بدأت فان تلهث وهي ترقص ليونغي انتهت الموسيقى لتتوقف  عن الرقص وقالت "لقد تعبت" ابتسم يونغي وأومئ لها ليقول " اقتربي بيبي " عضت شفتها بقوة وهي تشعر ببراكين اسفل بطنها  تبا هذه الكلمة ستؤدي بها للجنون اقتربت منه بينما كان هو يجلس على الاريكة ممسكا في يده كأس  نبيذه ابتسمت وهي ترى خصلات شعره  المتساقطه على عينيه تبا انه وسيم حد اللعنه هذا ما كانت تفكر به  وقفت امامه ليسحبها من خصرها ويجلسها في حضنه ابتعلت ريقها وهي تشعر بشفتيه تسريان على عنقها حتى وصل امام شفتيها بللت شفتيها لتشعر بملمس شفتيه الرائع .
.
.

"إذا انه فخ لنرى من سيقع بفخ الاخر ليبتسم بشر في نهاية حديثه"
.
.
.
.
.
.
رأيكم يهمني ارمي💜

إنتقام ڤان(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن