part"4"انا لا اعرف

467 43 63
                                    

مرحباً!! :')

اسفة جداً لتأخري في نشر البارت، لكن ها هو اتمنى ان ينال اعجابكم.

تجاهلوا الاخطاء الاملائية ان وجدت لاني لم اراجع الفصل😅

بِسم اللّه الرحمن الرحيم.

يلا نبدأ ..

٭_______________________٭

اكملوا غدائهم ثم اوصل ليفاي ميكاسا لمنزلها، وذهب ليكمل للشركة ليكمل عمله وبعد ان انتهى عاد لمنزله.

*في اليوم التالي:

قرر ليفاي اخذ اجازه من العمل ليذهب ويقابل خطيب ميكاسا ، كان موعدهم عند الثانية ظهراً، فقرر ليفاي الخروج مع ايروين حتى يأتي موعده فقد كانت الساعة العاشرة صباحاً.

فتجهز ليفاي وتناول فطوره ثم ركب السياة متجهاً للمقهى ليقابل ايروين.

وصل ليفاي للمقهى وعندما دخل وجد ان احداً يلوح له لقد كان ايروين يلوح له ليأتي، فذهب له وطلب كوباً من الشاي وجلس مقابلاً لايروين .

فقال ايروين : يا رجل لقد مضت فترة طويلة، لم اصدق عندما راسلتني لنخرج معاً.

فرد عليه ليفاي ببرود :اردت فقط ان اتكلم معك قليلاً ، لكن اذا كنت ثتثرثر هكذا فمن الافضل ان اذهب ، قالها ثم نهض ليذهب لكن ايروين امسك بيده قائلاً :ما بك كنت امزح فقط هيا اجلس والنتحدث، فجلس ليفاي.

فتنهد ايروين وقال :حسناً، ماذا كنت تريد ان تخبرني؟؟

فنظر له ليفاي ثم قال :ميكاسا قد عادت ، صمت ايروين قليلاً ثم قال :لقد تذكرت انها تلك الفتاة التي كنت تحبها ، هل لازلت تحبها؟؟

صمت ليفاي قليلاً ثم قال : انا لم انسها يوماً مع انها كانت تعيش في الخارج لعشر سنوات.

احس ايروين ان ليفاي يحبها حقاً فقال :اذن هذه فرصتك اعترف لها مجدداً بالتأكيد ستو..... لم يكمل الجمله لان ليفاي قاطعه قائلاً : هي قد خُطبت ، وتريدني ان اساعدها لإخبار والديها بصفتي صديقها.

صدم ايروين بما قاله ليفاي ثم قال له : وهل وافقت على مساعدتها؟

فرد ليفاي : نعم وافقت و اليوم سأذهب لمقابلة خطيبها واتحدث معه.

صدم ايروين وقال :ولماذا وافقت؟؟ كان يجدر بك ان تخبرها انك تحبها لا ان تساعدها في الزواج من شخصٍ اخر.

فرد عليها ليفاي ببرود :وكيف اقول لها هذا وهي قالت انها تحبه، لا يهم المهم انها سعيدة.

تعجب ايروين من رد ليفاي وقال : حسناً إن لم تخبرها انت سأخبرها انا انك تكن لها المشاعر!!

ونهض وذهب بسرعة متجاهلاً ليفاي الذي كان يصرخ ويخبره ان يعود.

فقد ليفاي الامل في ان يعود ايروين ، كان يدعوا فقط ان لا يخبرها بأي شيئ ، ثم ذهب ليتمشى حتى يأتي موعده مع خطيب ميكاسا.

احببتها ولم تبادلني||Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن