part"5"مشاعر مختلطة

433 44 56
                                    

مرحباااااا جميعاً 🤗

بسم الله الرحمن الرحيم.

تجاهلوا الاخطاء الاملائية ان وجدت😔

يلا بدون مقدمات نبدأ البارت😉

قراءة ممتعة😊

♕___________________________♕

تذكير بسيط بالاحداث: صمت ليفاي قليلاً ثم قال ببرود: حسناً ليس ورائي شيئ اخبرني كيف تقابلتما.

فقال ايرين: حسناً.  وبدأ يحكي له.

اوك يلا نبدأ:

فقال ايرين: قبل ثمانيّ سنواتٍ تقريباً اذكر جيداً ان ميكاسا كانت تتعرض للتنمر يومياً، وانا الي الان لا اعرف لماذا،
فقد كانت فتاةً جميلة ومرحة،  لم يكن هناك اي سبب ليتنمرهم عليها.

لكن ميكاسا كانت فتاةً قوية وبم تكن تتأثر بهم،  رغم عدم امتلاكها لأصدقاء يقفون بجانبها ويدافعون عنها كانت فتاة متفائلة دائماً.

وفي يوم عندما كنت سأذهب الي المنزل ، مررت بالصدفة بجانب فصلها وسمعت صوت احدهم يبكي، ففتحت باب الفصل بهدوء لأرى من هو.

لقد كانت ميكاسا تبكي وتشهق بصوت شبه مكتوم  وكانت جالسة على الارض تضم ساقيها بيدها وكان بجانبها حقيبة ممزقة والكثير من الكتب المبعثرة على الارض.

رغم اني لم اكن اعرفها او تكلمت معها من قبل، الي اني كنت اعرف انها تلك الفتاة التي يتم التنمر عليها يومياً،  لم ارها تبكي من قبل لقد كانت قوية وشجاعة،  فرُأيتها هكذا قد جعلتني اشفق عليها وعلى حالها.

لذلك دخلت الفصل وقلت لها: ماذا هناك؟ هل انتي بخير؟

فرفعت ناظرها لي ومسحت دموعها وقالت: لاشيئ انا بخير...
ثم استقامت واخذت تجمع الكتب من على الارض واخذت حقيبتها وكانت ستخرج،  فقلت لها: لا يبدو انك بخير......

فصرخت: انا بخير، دعني وشأني... وخرجت مسرعة لكي لا الحق بها.

فشرت انا بوحدتها وعدم امتلاكها لأحد يواسيها و يخفف عنها المها، لذلك قررت ان اتعرف عليها و اكون صديقها.

وهكذا تقابلنا، ومن بعد هذا اليوم صرت اتكلم معها اكثر واتعرف عليها واحاول مصادقتها، حتى وقعت بحبها واعترفت لها قبل سنه، وبعدها طلبت يدها، وها انا هنا احاول اقناعك اني احبها حقاً.

(انتهى الفلاش باك)

طبعاً لم يتأثر ليفاي ولا قليلاً بما قاله ايرين لكنه شعر بحزن ميكاسا ووحدتها عندما كانت في بلد غريب وجديد عليها.

عم الصمت على المكان لفترة الي ان تكلم ليفاي:حسناً يبدو انك تحبها حقاً وصادق تجاهها لذلك سأساعدكم. قال كلماته ببرود.

فنظر له ايرين بفرح وقال:حقا!؟ هل حقاً ستساعدنا؟؟
فقال ليفاي ببرودٍ شديد:نعم، والان علي الذهاب.

فأستقام و ودع ايرين وعاد لمنزله.

دخل المنزل وكانت الساعة العاشرة لذا كانت امه نائمه، فأتجه لغرفته، وبعدها استحم وخرج بملابس النوم ومنشفة حول رقبته لان شعره كان لايزال مبللاً.

ثم استلقى على سريره واخذ يفكر في ميكاسا وكيف كانت تعاني وحدها في امريكا ثم قال : تشه.... لماذا لم تتصل بي او حتى تراسلني......غبية. ثم اغلق عينيه محاولاً النوم.

__________

في هذا الوقت اوصل ايروين ميكاسا لمنزلها، فودعته ميكاسا وشكرته على توصيلها.

ثم دخلت منزلها وكانت امها تنتظرها وعندما رأتها تدخل ذهبت لها وقالت: اين كنتي حبيبتي لقد تأخرتي انها الساعة الحادية عشر.

نظرت لها ميكاسا وابتسمت بتصنع وقالت:لا شيئ امي كنت فقط اتجول هنا وهناك.

شعرت والدتها انها ليست بخير فسألتها:ميكاسا هل انتي بخير عزيزتي؟ هل تريدين اخباري بشيئ؟

نظرت لها ميكاسا والدموع تملأ عينيها وارتمت في حضن امها وبقت تبكي وماريا تمسح على شعرها بلطف وتقول : لا بأس كل شيئ سيكون على مايرام.

بعد عشر دقائق توقفت ميكاسا عن البكاء ونظرت لوالدتها وقالت :ماذا علي ان افعل يا امي انا لا اعرف ولا اريد ان اجرح احداً.

فقالت لها ماريا بصوت حنون:لا بأس عزيزتي لا تخافي كل شيئ سيكون على ما يرام فكري فقط بعقلانية ولا تتسرعي.

فهزت ميكاسا رأسها بالموافقة وأبتسمت ورجعت لحضن امها.

.
.
.
.
.
.
.
يتــ✨ــبع

♡________________________________♡

مرحباً🤗

كيف حالكم؟
اشاء الله بخير❤

اعرف اتأخرت كثير بنشر البارت لكن كان لدي اختبارات فسامحوني😔💕

وايضاً اريد شكركم لتحقيق شرط البارت الرابع وتوصيله 13 فوت شكرا لكم من القلب😍❤

كنت اريد ان اسألكم اذا كان عندكم اي:

انتقادات🤔

توقعات💖

شاركوني توقعاتكم لأن من الممكن ان انفذها اذا اعجبتني💕

(40 تعليق + 12 فوت = البارت السادس✨)

وبس حبايبي نلتقي بالبارت القادم.

جانا💕💕

احببتها ولم تبادلني||Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن