part"6"انا اسفة..

414 43 50
                                    

هاييييي 👋👋

اعرف كلكم بدكم تقتلوني......
اسفة جدا على السحبة هاذي بخبركم عن سبب السحبة اخر البارت👀

اما الان فصلوا على سيدنا ومولانا محمد علية افضل الصلاة والسلام💖

تجاهلوا الاخطاء الاملائية ان وجدت، لاني لم اراجع الفصل🥱

هيا نبدأ..

♡________________________♡

*تذكير

بعد ان توقفت ميكاسا عن البكاء نظرت لوالدتها ثم قالت:ماذا علي ان افعل يا امي انا لا اعرف ولا اريد ان اجرح احداً.

فقالت لها ماريا بصوت حنون:لا بأس عزيزتي لا تخافي كل شيئ سيكون على مايرام، فكري فقط بعقلانية ولا تتسرعي.

فهزت ميكاسا رأسها بالموافقة وابتسمت وىجعت لحضن امها.

____________

*لنكمل

في اليوم التالي:

ايتيقظت ميكاسا من النوم ونهضت من على السرير، و وقفت امام المرأة.

فأخزت تنظر لنفسها ولعينيها المنتفخة والحمراء من كثر البكاء ثم قالت لنفسها:لا بأس ميكاسا...... فقط يجب ان تفكري جيدا و تستمعي لقلبك. صمتت قليلا ثم اردفت: حسناً سأقابل ليفاي اليوم...

ثم ذهبت للحمام وجهزت نفسها ووضعت البعض من مستحضرات التجميل لتخفي انتفاخ اعيونها.

ثم نزلت للأسفل و وجدت والديها يتناولان الفطور فذهبت و اكلت معهم.

وبعد ان انتهت كانت ستذهب لكن اوقفتها ماريا بسؤالها: ميكاسا الي اين ستذهبين عزيزتي؟

فأجابت ميكاسا: فقط سأذهب لمقابلة ليفاي هل تريدين شيئاً امي؟

فقالت ماريا: لا لا اريد شيئاً،فقط كنت اريد ان اعرف الي اين ستذهبين.

فردت ميكاسا: حسناً امي سأذهب الان، وداعاً.

ذهبت وىكبت سيارتها واتجهت لشركة ليفاي.

عندما وصلت دخلت الشركة واتجهت لمكتب ليفاي، لكن قبل ان تدخل اوقفتها بيترا (سكرتيرته) قائلة: الي اين تعتقدين انك ذاهبة يا انسة؟؟

نظرت لها ميكاسا بملل ثم اردفت ببرود:اريد ان اذهب لمكتب المدير هل هناك مشكلة؟

فردت بيترا: نعم هناك مشكلة، المدير لا يحب ان يدخل احدهم لمكتبة دون اذن.

احببتها ولم تبادلني||Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن