هاااايي
اخيرا رجعت ببارت جديد👀
"صلو على سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام"
تجاهلوا الاخطاء الإملائيه إن وجدت لأني لم اراجع البارت 😉
و يلا نبدأ...
♡______________________♡
لم يفهم ليفاي شيئا من كلامها وليهدئها قام بضمها إليه واخذ يمسح على شعرها ويقول : لا بأس، ليس هناك داعٍ للبكاء.
فأخذت ميكاسا تبكي في احضانه......
____________كان ليفاي لا يزال محتضناً ميكاسا، فقتحمت والدته الغرفة وهي تقول: ماذا حدث لقد سمعت احداً يبـ........ ورأتهم في ذلك الوضع..
فبتعد ليفاي بسرعة عن ميكاسا، وتحول وجهيهما للون الاحمر..
ضحكت كوشيل بخبث على شكلهما، ثم قالت:اسفة لقد قاطعتكم....
فقال ليفاي متصنعاً البرود :ل.ل.لا لم تقاطعيناا، ل.لم نكن نفعل شيئاً....
فقالت والدته بخبث: لا لا مشكلة، هيا اكملوا انا سأذهب.
ثم اغلقت الباب وذهبت.تنهد ليفاي براحة ثم نظر لميكاسا و وجدها محمرة كالطماطم.
وعندما شعرت ميكاسا انه ينظر لها، نظرت له وقالت:لقد تعرضت لموقف محرج لن انساه طوال حياتي بسببك، كيف سأقابل والدتك الان هاا.. قالت كلماتها بغضبٍ طفيف.
فأبتسم ليفاي بخفة على ظرافتها، فنظرت له ميكاسا وقالت:على ماذا تبتسم هاا.
فقال ليفاي:لا لا شيئ، ثم اردف بما انك هنا ما رأيك ان نخرج ونمرح قليلاً.
ابتسمت ميكاسا وقالت:انها فكرة جيدة، ما رأيك ان نذهب لمدينة الملاهي، وايضا لنعزم اصدقاء طفولتنا اريد ان اقابلهم جداً.
فقال ليفاي: فكرة جيدة، سأتصل بهم ولنذهب.
تسريع للأحداث:
اتصل ليفاي بهم واتفقوا ان يتقابلوا عند مدينة الملاهي.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتـــ ❤ـــبع♕__________________♕
مرحبا ♡
كيفكم~؟
لا احد يقول البارت قصير وما ادري ايش، والله مو بأيدي لأن في واحدة حيوانة اتحدتني اني اكتب بارت بساعة وحدة 🙄
(-lQueen)اصلاً كانت الخطة اني اسحب واكتب بارت طويل بس مو مشكلة 😂😐
شو رأيكم بالبارت؟؟
اعرف انه ممل 😑
اسفة انه قصير، بعوضكم انشاء الله
(30تعليق + 15فوت = البارت الثامن)
وبس حبايبي ❤
جانااا 💜
أنت تقرأ
احببتها ولم تبادلني||Rivamika
Romanceاحببتها لا بل عشقتها. لكنها لم تبادلني رغم محاولاتي. واكتفت بقول اننا اصدقاء طفولة لاغير. ثم سافرت وتركتني يائس، افكر بها ليل نهار. فماذا حدث عندما عادت......؟ هل ستغير رأيها.........؟؟ _______________ اول مرة اكتب رواية...