مرحباً يارفاق🌿.

2.1K 130 3
                                    

تطويِر الذات رحلة عُمر وليست مجرّد مرحله عابره فِي الحياه !

عندما تقرري التغيير للافضل وان تطوري ذاتك اتخذي هذا القرار للابد وليس لمدة معينه او انتهاء ازمة اتخذي القرار بأن يكون تغييرك لله ثم نفسك ، ليس من إرضاء احد او كسب اعجاب احد ! عندما تقرري التغيير لأجل احد فأنتي تربطي نجاحك بذلك الشخص .. اذا وجدت نتيجة واعجاب اكملتي طريقك ! وإذا فوجئت بجفاء وبرود توقفتِ بمنتصف الطريق وربما عدتِ أسواء من السابق !❌ حفزي نفسك بنفسك ، بأحلامك بطموحاتك بتلك الصورة التي تشاهدي نفسك فيها بالمستقبل وانتِ ناجحة ومحققة لأحلامك لاترفعي سقف توقعاتك وتتخيلي أنكِ ستصلي للكمال بمجرد إتخاذك قرار التغيير ! خذي وقتك وتطوري بالتدريج فنحن بشر وكلنا مليؤن بالعيوب .. تقبلي إخفاقاتك بصدر رحبي وعودي للمحاولة بقوة ، فسر النجاح هو الوقوف بعد الوقوع وليس عدم الوقوع أبداً🤍🤍)::.

-كل شخص فينا عنده حياة وتجارب منها صح ومنها الغلط والتجارب الي تصير معانا تعلمنا الصح من الغلط ، ف عشان كذا لا تحبط نفسك لو صار معاك موقف سيء او ما نجحت في العمَل اللي تسويه خلي بقلبك وعقلك ايجابيه وتفائل وانجز عمل غيره لا توقف عن التجارب لانه الحياة يوم حلوه ويوم مُره ف لازم تعيش الحياة بجميع انواعها .. لا تيأس من اي شي تسويه وتزعل بالعكِس تعلم من فشلك وقول خيره وخليك متوكل على اللّه ، لا تضعف من اول تجربه من اول موقف لان الحياة ماتحب الانسان الضعِيف تحب الانسان القوي الي يواصل ويجاهد لشغفه وانت شخص قوي وايجابي وبتقدر تتخطى الأشياء الصعبه بقوّتك وتفائلك وإيجابيتك بهالاشياء تقدر تتخطى كُل شي بالدنيا .. وساعد نفسك لا تنتظر من احد يساعدك ساعد نفسك بنفسك قوي نفسك بنفسك لانه بالاخِير ماراح تلقى شخص غير نفسك وقوتك وانجازك ، ولا تنسى الدعاء والاستغفار والتسبيح والصلاة على النبي هذي الاشياء جداً مفيده وتساعدك لحل كُل شي صعب كل شي بذكر اللّه يتسهل لا تترك لضعف مكان فِي حياتك 💗💗💗💗)::.

تطوير الذاتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن