part 3

163 20 86
                                    


دخل ليفاي لغرفتة ليجد لارين تجلس و تضع كلاتا يداها على وجهها ليردف بصوت لطيف

" هيي صغيرتي ، ايتها الاميرة فلتجلسي جيدا لقد أحضرت طعامك "

لتعتدل قليلا لتقول " ماذا "

ليقول ليفاي " انظري ، تعلمين انك لطالما فقط اشرتي على شي ما و يصبح بيدك ، لا لا انتي فقط تفكرين به لحظة اللحظة التي تليها يكون بين يداكي حتى بيكهيون اعلم انك اردتية منذ البداية "

لتقاطعة لارين " لم أكن اريدة أبدا لقد كان مجرد رهان اخي رهان "

ليقول ليفاي " لا تقاطعيني ، و ماذا عن الان انتي فقط تقولين انك لا تريدينه و لكنه الشخص الوحيد الذي تفكرين به "

لتقاطعة مرة أخرى " لا اريدة ولا افكر به "

ليقول  " لارين اصمتي .... إذن ما رأيك بالزواج بمن هو اقوى من بيكهيون ، بما انك تستحقرين البشر كما تدعي لما لا تتزوجي الان بمن هو يستطيع حمايتك و حماية نفسة "

لتقول " ليفاي ما الذي تقولة "

ليقول " جيروم ابن الملك باتريك يريد الزواج بك ثم اعتقد انك الثلاثة معاتيه سيقولون انه مناسب لك "

لتقول " ثلاث معاتيه "

ليقهقه تشان ساخراً " نعم اصدقاء طفولتك المفضلين ستيفن و اريسا و الاحمق الاخير لوكاس "

لتقول " هم ليسوا حمقى ....انتظر عدا لوكاس فهو لم يأتي ليراني منذ وقت طويل لقد اخبرنا انه سيذهب لبعض الوقت و لكنه لم يأتي حتى الان "

" لارين لوكاس اخبرنا انه سوف يأتي بعد خمس سنوات تقريبا و هو لم يخطئ لقد مرت الخمس سنوات ، القليل و ستجدين ذلك الاحمق اتى ، سيأتي الالتصاق بك انتي و ستيفن و اريسا ف انتم دائما معا ، بضعه حمقى "

لتقول لارين " انت الاحمق ، لكني لن اتزوج ذلك جيروم انا لا احبه "

ليقول " نعم و هذا ما كنت اقصدة ، فقط فالتبقى مع بيكهيون و ايضا قد وعدني ستيفن و اريسا انهم سيكونوا موجودين لحمايتة ايضا "

لينظر لها و يمسك يدها ليكمل حديثة

" طفلتي ، سوف اجعلك سعيدة مرة أخرى فقط استمعي لي "

لتنظر له قليلا ثم تحتضنة ، ليربت على رأسها














بضع ضربات على الباب
بيكهيون يقف و ينظر لهم و لكن بدون افكارة الحقيرة تلك لينظر ل لارين و يردف

ikacius || B.BH ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن