Vote & comment 💙
.......Flashback :
Jimin pov :كنت بطريقي تجاه منزلي لكن رأيت فتاه تحاول الهرب من احدى الشبان ..
" أليست هذه فتاه السيارة ؟ "
تسائلت انظر اليها .. حاولت ان اتجاهل ما يحدث و اكمل طريقي لكن لا اعلم لماذا صففت السياره و قمت بلنزول اليها .." ماذا تفعلون "
صرخت بصوت عالي لالكم الذي ممسكها من شعرها" وما شأنك انت "
اردف احد منهم ممسكها بها من يدها بعد ان لكمت الاول و الاخر امسكه به يمنعه الهجوم علي .. تشه جبناء" اترك يدها "
قلت بنفاذ صبر" لا اريد .. لا تتدخل بشيء ليس لك شأن به "
بدأت اغلي داخليا لالكم الاخر افرغ غضبي .... بدأنا بلشجار انا وهو و الاثنين الاخرين ينظرون ..بدأت الكمه بوحشيه حتى هرب الاثنين الذين يقفون يشاهدونا دون الدفاع عن صديقهم ..
هربو ليتبعهم الذي ابرحته ضربااللعنه شفتي تنزف .. نظرت للتي متسطحه على الارض
" قفي "
قلت لها ببرود و كانت تضع معصمها على اعينها تقوم بتغطيتهم .. هل تبكي ؟" قلت لك لا اريد "
صرخت و صوتها مهزوز ..
قمت بامساك معصمها لاجعلها تقف اجرها خلفي..
اخذت حقيبتها عن الارض ... اركبتها السياره و صعدت انا ايضا"ما هو عنوان منزلك"
سألتها عندما بدأت اقود و كل ما اتلقاه هو بكائها .. هاذا ما ينقص" سألت ما هو عنوان منزلك !! "
هل الان اصرخ على فتاه ليست بوعيها تبكي !
كل ما اتلقاه ارتكازها على الكرسي تحاول كتم شهقاتها بضعف
فكرت بما علي فعله و لم اجد شيء غير اخذها الى منزلي
تجاهلت وجودها ادعها تبكي" سوف اتقيأ "
قالت فجأه وسط بكائها" اقسم إن فعلتها سوف اطردك "
صرخت عليها لعلها تستيقظ قليلا .. فأنا اقود" اريد التقيء "
بدأت تخرج اصوات مقززة تدل على انها ستتقيأ
ليجن جنوني و ابدأ اقود بسرعه بينما اراقبها اتأكد من عدم تقيؤئها ..انزلتها من السياره عند وصلونا .. قمت بحملها على ظهري فلا يوجد حل و اتجهت الى المصعد ..
بينما انتظر الوصول على جمر شعرت بشي دافئ على رقبتي ..
هل تقيأت !!!!!!! سووف اطردككك اللعنه عليك اللعنه" يا الهي ماذا فعلتي !!!! "
صرخت بأعلى صوتي عليها لانزلها عن كتفي و الغضب يتطاير مني ماذا يجب ان افعل كم هذا مقرف
نظرت اليها لارى انها غطت بنوم عميق بعد فعلتها . تبا
أنت تقرأ
YOU ARE MY MEDICINE || أنتہَٰ دوائيٰ
Romance" كُنت مريضةَ ألماضي لتكون أنتَ دوائي الحاضر " - إيما جونغ ، بارك جيمين .