Vote & comment 💙💙
..........صعدت الى السيارة متجهة الى وجهتنا .. اتمنى ان اراه في الحانه فقد اشتقت له ..
عند دخولنا بحثت في عيناي عن مكان الطاوله و رأيتهم يلوحون لنا ... اتجهنا الى الطاوله للجلوس .. ورحبنا ببعضنا البعض
" حسنا اخبرينا كيف كانت عطلتك "
اردف جيهوب بابتسامه لطيفه .." حسنا كانت نوعا ما جيده ..لقد توجهت الى باريس اثناء عطلتي "
قلت لهم .. لكن نظري يبحث عن شخص معين ..." هل رأيتي ناس يقبلون بعضهم امام برج باريس "
قال كاي وهو يبتسم ابتسامه بلهاء .." الن تتوقف عن كلامك القذر هاذا ايها الاحمق "
قال زين وقام بضرب كاي على مؤخرة رأسه .. نظر كاي الى زين و قام برفع اصبعه الاوسط بوجهه" مازلتم كما انتم "
ضحكت على افعالهم الطفوليه ..." هل سنتغير بغضون شهر .. بربك ايما "
سخر زين مني .. لاضحك على تفكيري الغبي
بدأنا بتناول الطعام و الاحاديث تنسرد ورا بعضها البعض عن ما حدث مع كل منا في ايامهم التي قضيتها بعيده عنهم" نخب عودة إيما الى عملها "
وقف تاي رافع كأس الشراب الذي بيده للاعلى ... انه ثمل
وكل دقيقه تمر يقوم برفع الكأس مره اخرى يرحب بيو الجميع يسير معه و يرفعو كؤسهم للشرب ..
ظهر امامي اخيرا دانيل .. الجميع رحب به و اتجه نحوي كاد قلبي ان يرفرف ..
" لماذا تأخرت عزيزي "
نظرت بصدمه الى الصوت و كانت جيسي.. هل تكلم دانيل ام انني بدأت اهلوس انا لم احتسي سوى كأس واحد !اتجهت نحو دانيل و قبلته قبله سطحيه انني فعلا اهلوس ..
" الطريق كان مزدحما "
قام بلمسح على شعرها بابتسامه" مرحبا بعودتك إيما "
انتبه لي الان ..نظرت اليهم وهو ممسك جيسي من خصرها
لساني رُبط و شعرت بأن قلبي كُسر و تجزأ الى اجزاء .. شعور الخذلان كأن هناك طفل يركض الى امه يبكي بلهفة لتحتضنه لكنه تلقى صفعه .. شعرت بلدموع تجمعت داخل عيناي كبركان يريد ان ينفجر حالا ..
" اجل .. لقد مرت مده "
قلت بصوت مهزوز لكن لا .. لن ابكي امامهم .. انا لم اتقدم خطوة و اعترف بتلك المشاعر اللعينه .." لقد نضج لحم الجوله الثانيه هيا لنأكل "
اردف زين حتى يلفت انتباه الجميع .. جلسنا و بدأو الاكل ..
أنت تقرأ
YOU ARE MY MEDICINE || أنتہَٰ دوائيٰ
Romance" كُنت مريضةَ ألماضي لتكون أنتَ دوائي الحاضر " - إيما جونغ ، بارك جيمين .