Vote & comment 💜💙
" حسنا سنتحدث عن اوقات عمل كل منكم "
اخبرنا المدير جيمين عندما الجميع اتى و جلسنا على الطاوله ...
لماذا يريد التحكم بأوقات العمل يا الهي .." كل من كاي و إيما و تاي و جيهوب سيبدأ العمل ليلا "
قرأ اسمائنا عن الورقه التي بيده" ليرفع يده من قلت اسمه "
نظر الينا و قمنا برفع ايدينا ..
هز رأسه برضى ليكمل " و بلطبع ان كان لديك عمل تنجزه صباحا ستنجزه و تكمل ليلا "
يريد منا ان نموت قبل مرور يومين على هاذا العمل !
الا يكفي اوقات عملي حتى اكمل اضافي يا الهي .." ايها المدير هذا يعني انا و جيسي و جانغ و تاي انتهى عملنا ليلا "
سأل دانيل ..
" هل كلامي لم يكن واضحا الا هذة الدرجه ام تتغابى "
هل يأخذ دورات للتكلم مع الناس بتعجرف !
قلب دانيل عيناه ليتجاهله الاخر ينظر الينا ..نظر الي و كنت اعلم ان هناك شيء سيء سيحدث ..
" و أنت اجمعي لي كل من بلمشفى اصبح يعمل معكم ليلا و من انتهى ..و اجلبي قائمه الاسماء الي فقد اجتمعت مع كل طاقمي المشفى و انتم الطاقم الاخير "
جميع من بلمشفى .. لماذا يأمرني انا ! اللعنه" حسنا سيدي "
كنت اريد المعارضه لكن ليس بليد حيله" اريد القائمه اليوم مساءً "
ألا يتوقف عن اوامره هذه .. كيف سأقوم بجمعهم بيوم واحد !! يا الهي تماسكي إيما" حسنا "
انه بارع بتعكير مزاجي" و الان انصرفو "
اتمنى ان يتغير اسلوبه .. قبل ان اذهب و الكمه بوجهه المتعجرف ذاكخرج كل منا متجها الى مكان عمله ..
" هل تريدين مساعده "
توقف كاي امامي يطلب ان يساعدني" لا شكرا .. استطيع ان افعلها لوحدي "
سوف يكون متعباً لكن لا بأس .." كما تريدين "
......................
بدأت بجمع المعلومات بمن انتهى عمله ليلا و من بدأ حتى اصبحت لا اشعر بقدماي تحملني فأنا لففت بجميع طوابق المشفى ..قمت بترتيب اللوائح و اتجهت الى مكتب ذلك المتعجرف .. طرقت الباب و دخلت
" ها هي قوائم الاسماء "
وضعتها امامه و انحنيت ثم خرجت .. لست بمزاج جيد حتى اسمع ما يريد قوله فقد فعلت ما يريد وانتهى ...بدأت اسير بممرات المشفى اشعر ان كل عضمه داخلي محطمه .. ذهبت ارتشف كوب قهوة و خرجت بعد ان انتهيت
لاذهب ارى جدولي ان كان لدي شيء اخر لفعله ..
أنت تقرأ
YOU ARE MY MEDICINE || أنتہَٰ دوائيٰ
Romance" كُنت مريضةَ ألماضي لتكون أنتَ دوائي الحاضر " - إيما جونغ ، بارك جيمين .