هاي .. هيني ما اتأخرت عليكم 🙋♀️😂
فوت & كومنت = تتزوجي البايس
والي بايسها جيمين لا تحلم لانه زوجي 🤣🤣
انجوي 💜💜
............اخبرته ان لا ينزل هل جنن !!
قمت بغلق عيناي بخيبه ماذا سأبرر لكاي الان ؟" السيد بارك ! "
وقف كاي على اقدامه و فاهه مفتحوح بصدمه
نظرت الى الذي يقف امامنا بنظره حقد .. اخبرته بأن يبقى بلاعلى" ماذا تفعل بمنزل إيما "
قال كاي لينظر الي جيمين بطرف عينيه" انت ماذا تفعل هنا "
ابتسم ابتسامه استفزاز يكتف يداه" انا اتيت الى منزل إيما لأخذ..
كان كاي ينطق كلامه و ملامحه المستغربه ليقاطعه جيمين
" انه منزلي "
زفرت انفاسي بينما اغمض عيناي بغصب ولا زالت نظرات الاستفزاز تلك تعتلي وجهه" ألستي تعيشين بمنزل هارا و نامجون "
نظرنا الى بعضنا انا وكان ولا يوجه كلام لانطق به ..لما اقع بهذه المواقف !!" إنه شقيق نامجون "
قلت بقله حيله" أنت تعيشين مع شاب في منزل واحد "
نبرة كاي اصبحت أعلى .. كنت سأبدا بلشرح لكنه اردف جيمين يقاطعنا " اوهه يوجد هنا من يغار "التفت كاي الى جيمين " اجل اغار ولا تقترب من إيما "
" و ان اقتربت "
رفع جيمين حاجبه بتحدي ليقوم كاي بلاقتراب من جيمين و يقول " سأفعل شيء لن يعجبك "" اوه حقا .. يوجد هنا شخص يهددني يا الهي قلبي يرتجف خوفا "
ضحك بسخريه ليقوم كاي بمسكه من ياقه قميصه
قمت بلتدخل بينهما لاسحب كاي من يده خلفي
لم نخطي خطوتين لنرى هارا ونامجون امامنا .." اوه كاي انت هنا .. هاذا من حظك فقد جلبنا انا ونامجون معكرونه صينيه هيا انضم لنا على العشاء "
قالت تمسك كاي من يده تحسبه للداخلونامجون رحب به
جلسنا على مائده الطعام و محاربه الاعين بين كاي و جيمين لن تنتهي الليله .. كان الكرسي الخاص بي بجانب جيمين .. رائع" كيف حالك كاي .. فقد مرت مده منذ رؤيتك "
اردفت هارا" بخير "
اكتفى بقولها و عاد يحارب جيمين بنظراته" هل بامكانك اعطائي الشوكه "
قلت لنامجون ولكنه جيمين من قام باعطائي ياها مقتربا مني متعمدا ان يلامس كفه يدي و نظرات استفزازه موجهة لكاي
زفر انفاسه بحنق يحاول السيطرة على نفسه
أنت تقرأ
YOU ARE MY MEDICINE || أنتہَٰ دوائيٰ
Romance" كُنت مريضةَ ألماضي لتكون أنتَ دوائي الحاضر " - إيما جونغ ، بارك جيمين .