Part 28

2K 128 34
                                    

الجده تنظر للنافذة بحزن ، تذكر كل ما حدث وكل ما فعل ابنها
الجده:" هو لم يكترث لم يتوقف للحظه قتل شقيقته بدم بارد ، لهذا انا احاول ان اكون بعيده لاستطيع المساعده ، فهو لن يتردد في قتلي انا ايضا"
جين:" جدتي انا اسف لما مررتي به"
الجده:" اه يالك من لطيف ، لما لست ابني ها"
جين:" يمكنك اعتباري من اليوم"
الجده:" يال طيبه قلبك يا صغير اتمني الا يجرحك الزمن يكفي ما مررت به"

جين:" جدتي جيمين لما هو مهتم جدا بي... اه تعلمين"
جدتي:" امه هي السبب عزيزي"
جين:" كيف هذا؟!"
جده:" الم تسأل نفسك لما هذان الصغيران متأخرين في فعل هذا "
جين:" جيمين بدي محافظا جدا"
جده:" بالفعل ، دعني اعطيك مثال وبعدها سأحكي لك ، فلنفترض ان جيمين قضي ليله عابره في اي مكان ومن ثم قضي الاخري مع جنغكوك"
جين:" لن يكون للصندوق وجود"
جده:" ابنتي كانت علي علم بان الظروف ستحول دون زواجهما من اللحظه الاوله التي وافقت فيها علي هذه العلاقه"
جين:" اهي كانت رافضه؟"
الجده:" ولا اخفي عنك سرا لقد حاول اخفاء جيمين ولكن القدر جمعهما "
جين:" لماذا كانت تفعل ذلك"
الجده:" هي كانت خائفه ان يكون جنغكوك فتي سئ حسنا هذا حقها فسمعتهم لدينا سيئه ، كانت عزيزتي تأتي الي تبكي خائفه ان يكسر قلب ابنها ، لكنها مع الوقت علمت باخلاق جنغكوك وبحرصه علي الصغير فذالت كل مخاوفها واصرت علي زواجهما ، دعنا نعد لسؤالك ، لعلمها بان الظروف ستوقف زواجهما العلني ، دائما ما اخبرته باهميه مرته الاولي وعذريته وما الي ذلك "
ضحكت الجده للحظه" كانت تعتقد ان هذا دليل لابعادهم عن الصغيران لم تكن تعلم ان ذلك الوغد سيجعلنا جميعا شهود"
سكتت الجده للحظه تنظر للصغير المنتبه لكلماتها
الجده:" لن اخفي عنك لقد حاولت التأثير علي عقله في الصباح ، هو فقط كانت سيذهب للحمام ولن ينظر لما خلفه ورائه لكني جعلته يفعل ، لقد احمر وجهه بعد رؤيت ما تسببا به اااه شباب هذه الايام الم يكن خجلا حين منع القصر باكمله من النوم ، علي ماذا تضحك يا وغد"
جين:" طريقت تذمرك تبدوا كجيمين كثيرا"
الجده:" دعنا من هذا "
جين:" لكن يا جده الصندوق كان بالخزانه لماذا خرج منها ذلك المارك لم يلمس الخزانه علي ما يبدوا"
جده:" انت شديد الملاحظه ، في الحقيقه مارك كان هنا لزرع السم لجنغكوك ، لذا ان اخرجته ليعلم انه لم يعد من حقه التفكير في ذلك حتي ، لكن الان همه الاكبر هو قتل جيمين ، الغضب اعماه وجعله يقتل من هم من لحمه ودمه ، والغضب ايضا من سيقتله"
جين:" غضب من سيقتله"
جده:" غضب جنغكوك لا تنسي انه لمس شئ يخصه"


الجده:" هناك جزء في هذه القصه انت لم تسألني عنه اطلاقه"
جين:ما هو هذا الجزء"
الجده:"جاك ، ذلك الصغير المسكين"
جين:" اهناك جزء لا نعلمه"
الجده:" الم تسأل نفسك لم كان مصرا جدا ، لو كان شخصا اخرلاستسلم ، ذلك الصغير كان يحيط به ما يجعله يقتل الصغير لا ان يحميه"
جين:" يحيط به ماذا يا جده"
الجده:"بدايه من سوكيونغ وتربيته الخاطئه وحتي رغبته بقتل الصغير واخلاق جاك السيئه"
جين:" لقد اجتمع علي لسانك الان عن جاك كلمتي مسكين واخلاق سيئه ماهذا يا جده"
الجده:" لم يكن بيده يا عزيزي لقد تربي بطريقه وحشيه"
جين:" حسنا دعينا من هذا، لما كان يرغب بجيمين"
الجده:" في احد الايام كان جاك في احدي المهام التي يرسله بها ذلك الملعون ولكنه قد جرح وقتها هو قابل جيمين الذي ضمد جروحه وعامله بلطف ذلك اللطف الذي قابله الاخر لاول مره بحياته"
جين:" انه مسكين بالفعل"
الجده:" جاك لقد ابقي جيمين حيا لفتره طويله ، كان يوقف خطط ذلك العقرب لولاه لمات جيمين منذ زمن"
جين:" جدتي الا تستطيعين رؤيه المستقبل"
جده:" ليس دائما هو فقط يأتيني هل هيئه مشاهد سريعه ويذهب"
جين:" حقا !! كماذا مثلا"
الجده بينما تخرج من الغرفه:" كزواجك انت وذلك النامجون"
جين:" انتظري حقا اسنتزوجك اااه جدتي انتظري"


جنغكوك:" ما الامر عزيزي"
جيمين:" هل ستتزوج شخصا اخر ان مت جنغكوك"
جنغكوك:" ماذا تقول جيمين لا تقل هذا انت لن تذهب لاي مكان"
جيمين:" ماذا ان مت هل ستحب احدا غيري"
جنغكوك: انا لم ولن احب احدا سواك جيمين ان حدث لك شئ لن اقوي علي العيش من دونك صدقني"
جيمين:" دعنا نتزوج جنغكوك ، انا لا اريد شئ في حياتي اكثر من ذلك"
جنغكوك:" سنفعل اعدك ، عدني بشئ انت ايضا"
جيمين:" ما هو"
جنغكوك:" عدني ان نلتقي في حياتنا القادمه ، عدني انا نحب بعضنا مره اخري هناك ايضا"
جيمين:" اعدك ساحبك في كل حياه لي وحتي مماتي"

في وقت لاحق
جنغكوك:" اعلم شعبي بامر زواجي في بدايه الاسبوع المقبل ، ادعو الجميع اريد حفلا لا ينسي"
نامجون:" انت تعرض حياتكما للخطر"
جنغكوك:" ان كتب علينا الموت فسنموت وهو تحت اسمي"

مارك:" دعنا نتعاون في ذلك ، لن اموت قبل ان اقتل ذلك اللعين"
سوكيونغ:" اهلا بك في موطنك اذا"

يونغي:" الريح تغيير اتجاهها ، القادم سئ"
الجده:" اقداركم تغيرت يا اطفال"
الجده:" كيف حال طفلك يا صغير"
يونغي:" انه بخير يا جده "
الجده:" حينما ينتهي هذا لا تفلته ابدا هو يحتاجك اكثر من اي شئ اخر"

تايهيونغ:" هوسينغ فقط حين اراه سأركل مؤخرته " كان جالسا يشرب الشاي حتي قطع ذلك دخول احدي الخدم
الخادمه:" سيدي وصلت رساله من السيد هوسينغ"
اتسعت اعين تايهيونغ بينما يقرأ الرساله ، اطلق العنان لقدميه حيث مكتب جنغكوك يلهث بتعب
جنغكوك:" ما الامر تايهيونغ ما بك"
تايهيونغ:" وسلت رساله من هوسينغ يقول فيها ان مارك وهوسينغ تعاونا معا و.. و..."
نامجون:" و ماذا"
تايهيونغ:" وسيقتلان جيمين في حفل زفافكما"
نامجون:" هذا ما كنت اخشاه"

الجده:" اااه يا صغار لابد من الدماء لانهاء هذا، لكن دمائك غاليه علي قلبي يا صغير"اغلقت الجده اجفانها تنهمر دموعه بصمت

انتهي
يومكم لطيف😭💜💜💜

انتهييومكم لطيف😭💜💜💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
_Between two kingdoms_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن