استمتعوا♡︎.
..
.
_________________________________________يغني بصوته العذب ويرقص بكل جوارحه وحبه حتى قاطعه صوت والدته وهي تصرخ به.
والدته:ما الذي تفعله كم مره قلت بأن تتوقف عن احلامك السخيفه هذه؟؟.
شياوجان:حسنا امي لكن لا مضر من الرقص والغناء قليلا فلا شيئ يجعلني سعيد سوا هذا الحلم!.
والدته:لكن يا بني هذه مضيعه للوقت وانت ما زلت صغير وايضا حياه الشهره ليست رائعه كما تضنها!!.
انزل شياو رأسه ويحبس دموعه حسنا فعائلته تحرمه من ابسط حقوقه وهي تحقيق احلامه أليس هذا قاسي؟؟.
هرب شياو الى الخارج فهو لا يريد ان يبين ضعفه امام والدته.
خرج من المنزل بأقصى سرعته لا يعلم الى اين يذهب يبكي بحرقه ويركض بأقصى سرعته حتى شعر انه تعب فتوقف وظل يصرخ ويبكي حتى اتى شخص من حيث لا يعلم وحضنه!.
الشخص:ماذا بك هل انت بخير يا اخي؟؟.
~Xiao Pov~
كنت ابكي واصرخ فشعرت بشخص يحضنني حسنا فبدايه الامر خفت ولكن شعرت بالدفئ بهذا الحضن
عندما فصلت الحضن رأيت ملامحه حسنا لا اكذب فجماله تعدى الحدود سوف تقولون بأن تفكيري منحرف ولكن حقا اريد ان اتذوق هذه الشفاه اااه جماله يعذبني!!!.
~Xiao Pov End~الشخص:هل انت بخير مابك هكذا تنظر الي!.
شياو(بإرتباك) :ا.. اا. ااا انا بخير شكرا لك كنت حقا احتاج هذا الحضن.
الشخص:على الرحب والسعى، حسنا لا اريد التدخل ولكن هل يمكنك ان تقول ما الذي حصل حتى تبكي لهذه الدرجه!!.
شياو:حسنا يا سيد.....
الشخص:ييبو.. وانغ ييبو.
شياو:تشرفت بمعرفتك سيد وانغ ييبو.
ييبو(بضحكه لطيفه) :لا داعي للرسميات فأنا ابدو اصغر منك.
شياو(وهو يفكر بكم ضحكه المدعو بييبو جميله) :اوه حسنا ييبو.
ييبو:حسنا تعال معي الى هذا المقهى لكي اساعدك.
شياو:حسنا.
ذهب شياو وييبو الى المقهى وجلسوا فأصبح الجو هادئا وموتر نوعا ما فقال ييبو لتلطيف الجو.
ييبو:حسنا يمكنك ان تقول وانا اسمعك يا....
شياو(بلطف) :شياوجان.
ييبو:اسمك جميل مثل صاحبه.
شياو(بخجل):ا.اا.ا شكرا لك.
شياو:حسنا بدأت قصتي.......
_________________________________________
..
.
.
.
يتبع....
أنت تقرأ
𝗖𝘂𝘁𝗲 𝗟𝗼𝘃𝗲||ʸⁱᶻʰᵃⁿ ˣ ᵗᵃᵒʳⁱˢ
Romanceاحـبك... . . . وانـا ايضـا احـبك صغيـري... . . . . . 𝖸𝖨𝖡𝖮ﮩ٨ﮩﮩﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩ🤍ﮩﮩ٨ﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩﮩ𝖹𝖧𝖠𝖭 𝖪𝖱𝖨𝖲ﮩ٨ﮩﮩﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩ🤍ﮩﮩ٨ﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩﮩ𝖳𝖠𝖮