استمتعوا♡︎.
..
.
_________________________________________شياو:حسنا بدأت قصتي حين كنت بالثانويه كنت دائما احب ان اغني وان ارقص فقلت لعائلتي حلمي وان ارغب بأن اكون ايدول واعيش حياتي وحلمي توقعت في البدايه ان يقبلوا ويساعدونني ولكنهم رفضوا!! قالوا بأن هذا حلم مؤقت وان حياه الشهره صعبه ولن اتحملها وان ابتعد عن حلمي!في بدايه الامر كنت اتشاجر معهم كل يوم من اجل ان احقق حلمي ولكني اعتدت تقبلت امر الواقع الحلم يبقى حلم لن يتحقق بسببهم كنت ابنا صالحا لهم طوال حياتي افعل ما يريدون، اساعدهم، احميهم، اعتني بيهم، اعطيهم جميع حبي، ولكن عندما اردت فقط هذا الشيئ رفضوا واصبحوا شديدين القسوه معي؟؟ هل انا استحق كل هذا؟ حسنا اريد حل، اريد ان اصبح ما اريد، اريد ان اكون كما احب هل هذه جريمه؟ لكن ماذا افعل فهم عائلتي بعد كل شيئ.
~Yibo Pov~
عندما بدأ بسرد قصته كان كل تركيزي على شفتاه لا اعلم ماذا اصابني!.
عندما بدأ بقول معاناته تمنيت ان احميه وان اجعله يحقق حلمه سأحاول بكل ما لدي ان اساعده وان اجعله يبتسم حسنا لا اعلم ولكني عندما رأيته انجذبت له وشعرت بأني اريد ان اجعله يبتسم انا حقا اشعر بأني اصبحت خروفا له!!!.
~Yibo Pov End~انتهى شياو من سرد قصته وهو يبكي فإستقام ييبو وحضنه ليخفف عنه ظل يبكي ويبكي حتى هدأ ف اعتدل بجلسته ونظر الى ييبو.
شياو(بدموع) :شكرا لك ييبو شكرا لك كثيرا اشعر بإنني بحاله افضل بعد ان قلت ما بداخلي.
ييبو:لا بأس يا صديقي على الرحب.
ابتسم شياو ابتسامته اللطيفه.
ييبو(بتوتر) :هل يمكنني ان اطلب منك طلب؟.
شياو:ماذا؟ .
ييبو(بإرتباك) :اريد ان اسمع صوتك وانت تغني.
تفاجأ شياو فهذا اول شخص يطلب منه هذا الطلب!.
شياو:ح. حح..حسنا.
بدأ شياو يغني ليلفت جميع انظار من في المقهى عليه فالبدايه شعر بالتوتر فهذه اول مره له ان يغني امام شخص لا بل اشخاص!.
~Yibo Pov~
ان صوته يبعث الراحه والأمان اتعجب من عائلته لماذا تريد ان تخبأ هذه الموهبه والجمال عن الجميع لا اعلم كم من الوقت ظللت اتأمله فقط الذي اعرفه انني اريد ان اتأمله لبقيه حياتي وهو يغني.
~Yibo Pov End~عندما اكمل شياو غنائه تفاجأ بتصفيق من جميع الموجودين بالمقهى شعر بالخجل الشديد واصبح يلعن ييبو بلا سبب!.
اصبح ينحني ويشكر الجميع فأشاح بنظره الى ييبو.
شياو(بتفاخر):الم تتعب من التأمل اعلم بأني جميل.
ييبو:ا. ااا من قال بأني اتأملك تش مغرور.
شياو(بطفوليه):حسنا انا جائع اريد الطعام.
ييبو(اشعر بأني تورطت):هيا نذهب الى مطعم.
ذهبا شياو وييبو الى المطعم.
حسنا من هنا علم ييبو بأنه سوف يفلس بسبب شياو فهو لم يدع مشروب لم يدع اكله ولم يقلها!.
شياو:وماذا بعد ااه لا تنسى ان تجلب المشروبات قليله السكر لان كثيره السكر مضر بالصحه.
النادل وييبو:والطعام الذي طلبته مفيد للصحه!!!!!.
مثل شياو بأنه لم يسمعهم واكمل قول طلباته.
النادل لييبو:كيف اصبحت صديقه!!.
ييبو:حتى انا لا اعلم يا اخي.
اكتمل شياو بقول طلباته ف رأى النادل جالس بجانبهم.
شياو:ما الذي تفعله الا يجب ان تكون واقفا وان تجلب ما اردته!!.
النادل:اسف ولكني تعبت هل تريد شيئا اخر!؟.
شياو:كلا اذهب اخذ طلب ييبو.
ييبو:كلا سوف اكل معك ف الذي طلبته يأكل به مدينه كامله.
شياو:حسنا حسنا انا فقط قلت القليل ماذا بكم!!.
ييبو والنادل بصراخ:القليلللل!!!!!!.
شياو(بثقه) :اجل.
ييبو(حسنا تأكدت بأنني في ورطه).
_________________________________________
..
.
.
.
يتبع....
أنت تقرأ
𝗖𝘂𝘁𝗲 𝗟𝗼𝘃𝗲||ʸⁱᶻʰᵃⁿ ˣ ᵗᵃᵒʳⁱˢ
Romanceاحـبك... . . . وانـا ايضـا احـبك صغيـري... . . . . . 𝖸𝖨𝖡𝖮ﮩ٨ﮩﮩﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩ🤍ﮩﮩ٨ﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩﮩ𝖹𝖧𝖠𝖭 𝖪𝖱𝖨𝖲ﮩ٨ﮩﮩﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩ🤍ﮩﮩ٨ﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩﮩ𝖳𝖠𝖮