~5~

581 34 6
                                    

استمتعوا♡︎.
.

.

.
_________________________________________

دخلا شياو وييبو المنزل.

استغرب شياو عند رؤيته للمنزل فسأل ييبو.

شياو:لمن هذا المنزل؟.

ييبو(وهو يتنهد):انه لي.

شياو(بتفاجأ):حقااا انه رائع جداا.

يببو:هيا دعني اريك غرفتك لكي ترتاح.

شياو:هيا سيد وانغ.

اخذه ييبو الى الغرفه ليسقط فم شياو من جمالها.

شياو(بمزاح):لو علمت انه عندما اهرب سوف احصل على هكذا غرفه لهربت منذ زمن.

ضحك ييبو بخفه وتركه لكي يرتاح.

~Yibo Pov~
مرحبا ايها المنزل، مرحبا ايتها الذكريات، لا اعلم ماذا اصابني لكني عندما رأيت منزلي الذي لم اراه لمده خمس سنوات شعرت بشيئ غريب، شعرت بأنني اريد ان ابقى، شعرت بالآمان، انا حقا اشتاق الى حياتي القديمه، لماذا يا عائلتي الجميله تركتي طفلكِ وحيد، لماذا لم تأخذونني معكم؟.
~Yibo Pov End~

ذهب ييبو الى غرفته لكي يرتاح ايضا فكان هذا اليوم متعب بحق!.

~في المساء~

نزل شياو بعد ان استحم وشَعَرَ بالراحه لكنه لم يرى ييبو فأصبح يبحث عنه حتى رأه نائما في غرفته
دخل شياو الى غرفته وظل يتأمل جماله.

~Xiao Pov~
ااااه كيف يمكن لشخص ان يكون بهذا الجمال؟ يا اللهي انا حقا لا استطيع مقاومه جماله، يا اللهي هل انا واقع له وانا لا اعلم عنه شيئ سوا اسمه!!.
~Xiao Pov End~

راى شياو بجانت سرير ييبو صوره فأتاه فضول ان يعلم ما بداخل هذه الصوره فأخذها وتفاجأ بصوره شخص ما.

~Xiao Pov~
وااه ان جماله لا يمزححح!! هل هذا حبيبه السابق ام ماذا!! ااه اريد ان اعلم من هذا هل اسأله؟.
~Xiao Pov End~

استيقظ ييبو فرأى شياو يحمل صوره ما حسنا لنقل انه اصبح غاضب جدا فكيف لشياو ان يدخل غرفته من دون ان يستأذن منه؟.

ييبو(بصراخ وغضب):من سمح لك ان تدخل غرفتي!!.

شياو(بخوف وصدمه):ح. حح.حسنا اردت ان ايقظك لكي تأكل فأنت تعبت معي كثيرا.

ييبو(بغضب):اخرج من غرفتي حالا.

خرج شياو وهو يركض فهو لم يتوقع رده الفعل هذه منه فقط من اجل صوره هل هي بهذه الاهميه!!!.

خرج شياو من المنزل وهو حزين لايعلم اين يذهب فهو لا يعرف الكثير من المناطق في الصين!.

~Xiao Pov~
لا اعلم اين اذهب فقط اركض واركض حتى شعرت بأنني تهت في هذه المنطقه الكبيره ولا احد يوجد غيري! لا اعلم اين اذهب لا اعلم اين انا، فجأه شعرت بشخص ما ورائي استدرت لارى شخصا مثيرا بحق.
~Xiao Pov End~

الشخص:ماذا هل انت تائه؟؟؟.

شياو(بخجل):حسنا لنقل انني هكذا.

الشخص(وهو يضحك ضحكته اللطيفه):اوه يمكنني مساعدتك فأنا اعرف هذه المنطقه منذ ولادتي.

شياو:شكرا لك حقا.

الشخص:لا بأس سيدي.

شياو(بلطف):ا.ااا شياو اسمي هو شياوجان بإمكانك ان تنادينني بما تريده.

الشخص(بلطافه):اوه حسنا جان، انا اسمي كريس....

_________________________________________
.

.

.

.

.

يتبع....

𝗖𝘂𝘁𝗲 𝗟𝗼𝘃𝗲||ʸⁱᶻʰᵃⁿ ˣ ᵗᵃᵒʳⁱˢحيث تعيش القصص. اكتشف الآن