~8~

538 28 12
                                    

استمتعوا♡︎.
.

.

.
_________________________________________

شياو(بتوتر):ا.ااا كلا ولكن ه. هل يمكنك ان تقول لي ما هو سبب الكراهيه بينك وبين كريس؟.

ييبو(وهو يتنهد):حسنا.

جعل شياو كامل تركيزه مع ييبو

ييبو(بحزن):حسنا بدأت عندما اصبح لديه حبيبه في بادئ الامر شعرت بأنها لا تحبه بل تحبني! لذلك قلت له ولكنه لم يصدقني بل اختار تكذيبي على تصديقها مرت الايام والايام حتى اتى هذا اليوم الذي اصبح يكرهني فيه بسببها...

شياو:ما الذي فعلته حتى كرهك!!!.

ييبو(وهو يتنهد):لقد كنا في مهمه عمل وهي كانت معنا لأنها ايضا رئيسه اعمال فكنا في صفقه عمل مهمه وكبيره جدا فلكي نحتفل اقترح اخي ان نذهب للملهى وهناك وضعت حبوب مخدره في كأس اخي واصبحت تتودد إلي وتحاول ان تجعلني اخون اخي!! خططت لكل شيئ ولكن لم تخطط لأجل ان تجعل اخي ينام لوقت اطول فعندما كانت تحاول تقبيلي استيقظ وفهم بسوء انني اخونه معها، مهما حاولت ان اصحح سوء الفهم لم يصدقني واصبح يمقتني فإستسلمت، ماذا افعل لا يصدقني؟.

شياو(بإبتسامه هادئه):حسنا لا تقلق لا يوجد كره يدوم للأبد، لكن هل يمكنني ان اسأل عن والديك؟؟.

ييبو:حسنا تستطيع ان تعلم بشأن حياتي منذ بدايتها.

شياو:حقاااا اذا هيا قل ففضولي سوف يقتلني.

ييبو(يقهقه):حسنا يا فضولي، عندما كنت مراهق كنت افتعل الكثير من المشاكل في مدرستي فبيوم من الايام اصبحت هناك مشكله كبيره جدا فإستدعى المدير والداي ولكن عندما كانوا في الطريق (يحبس دموعه) اصيبا بحادث (يتنهد) وللاسف توفيا، فجعلني كريس سبب موتهما، حسنا لم انكر ماحدث لو انني لم افتعل شجارا حادا لما كانا سوف يأتيان إلي ولكان الان هما عائشان لكنني قتلتهما (يبكي) انا سبب موتهما.....

شياو(بحزن):ياا لم تكن انت السبب ان هذا قدرهم لا تحزن...

كان ييبو يبكي بقوه وشياو لا يعلم ما يفعل فقبل شفتاه بقوه!.

في بادئ الامر ييبو لم يبادله ولكن مع مرور الوقت اصبح يبادله وكأنه يأخذ الطاقه من هذه القبله، كأنه يخرج حزنه طوال هذه السنين بهذه القبله.

دامت القبله لعشر دقائق حتى شعرا بأن الاوكسجين نفذ من رئتهم.

ييبو(وهو يلتقط انفاسه):ش.. شش. شكرا لك شياو لإستماعي.

شياو(بإبتسامه هادئه):على الرحب، هيا نذهب الى النوم فقد تأخر الوقت وغدا لدي تجارب اداء هل نسيت!!!.

ييبو:اوه حقاا.

شياو(بثقه):اجل واريدك ان تأتي معي.

ييبو:لماذا تدخلني في اي شيئ تفعله!!!!.

شياو(بتذمر):ياا احب عندما تكون معي.

ييبو(وهو يفكر بأن شياو الطف شخص رأه في حياته):حسنا شياو شياو.

حضن شياو ييبو بفرح

شياو:اجلللللللللللل هيا لكي ننام فلا اريد ان اصبح قبيحا غدا.

ييبو(يقهقه):حسنا حسنا هيا.

ذهبا شياو لغرفته وييبو لغرفته ايضا وتمنيا ان يحظيا بأحلام سعيده وذهبا الى عالم الاحلام.

~في اليوم التالي~

_________________________________________
.

.

.

.

.

يتبع....

𝗖𝘂𝘁𝗲 𝗟𝗼𝘃𝗲||ʸⁱᶻʰᵃⁿ ˣ ᵗᵃᵒʳⁱˢحيث تعيش القصص. اكتشف الآن