استمتعوا♡︎.
..
.
_________________________________________الشخص(بلطافه):اوه حسنا جان، انا اسمي كريس تشرفت بمعرفتك.
*شَعَرَ شياو بأن شكلهُ مألوف*
شياو:لما اشعر بأنني رأيتك في مكان ما؟.
كريس:حقا! اين؟.
شياو:لا اعلم فقط اشعر هكذا.
كريس:حسنا اذا، هل تعلم اين يقع منزلك؟؟.
شياو(وهو يحك رقبته بتوتر وخجل):للاسف لا اتذكر اين يقع فأنا اليوم اتيت من المطار.
كريس:اوه هذا مفاجئ.
شياو:ما هو الشيئ المفاجئ؟؟.
كريس:ان لغتك الصينيه جيده لذلك تفاجئت.
شياو(وهو سعيد):حسنا هذا لأنني احب الصين ومنذ زمن تمنيت ان آتي الى هنا لذلك حققت هذا الشيئ بالفعل اليوم.
كريس:اوه هكذا اذا، اذا هيا دعنا على الاقل نبحث عن منزلك فلا يوجد الكثير من المنازل في هذه المنطقه فسوف نجده بسهوله.
شياو(بمزح):اذا من الجيد التعرف عليك.
قهقه كريس وذهب لكي يبحث فتبعه شياو.
بعد مده قصيره من البحث رأى شياو منزل ييبو فذهب مسرعا اليه.
تفاجأ كريس من هذا فكيف له ان يعيش في منزله السابق!!!.
~Kris Pov~
ما الذي يحدث هنا كيف له اني يعيش في هذا المنزل من اين يملك المفتاح ما الذي يحدث انا لا استوعب اي شيئ!!!!.
~Kris Pov End~ذهب شياو مسرعا وطرق الباب وهو خائف فكيف له ان لا يخاف وهو تعرض للتوبيخ قبل قليل؟.
فتح ييبو الباب وهو قلق.
ييبو(بقلق):اين كنت يا هذا اين ذهبت!!!!.
شياو(بتوتر):ا. اا لم اذهب الى اي مكان فقط كنت اتمشى وتهت فأتى هذا الصديق لأنقاذي انه لطيف جداا.
ييبو(بصدمه):م. مم. ما الذي تفعله هنا!!.
شياو(وهو لم يفهم شيئ):هل تعرفه!.
كريس(بسخريه):تش نحن اخوه للاسف.
شياو(بصدمه):ماذاااااا!!!!!.
ييبو:حسنا هذا صحيح انه اخي وانغ كريس.
شياو:وااه لم اعلم هذا اذا هيا كريس.
جر شياو كريس الى داخل المنزل تحت صدمه كريس، وجه شياو كلامه لييبو.
شياو:اذا لماذا لم تدعه يدخل انه اخاك ياهذا.
كريس:شياو ان الذي لا تعرفه فأنا وهو غرباء بالنسبه لبعضنا البعض.
~Yibo Pov~
واذا ان قلت بأنني لا اعتبرك هكذا! فأنا للآن لا استطيع كرهك لا استطيع لماذا! فأنا اعتبرك اخي وكل ما املك في هذه الحياه لماذا لا استطيع فقط كرهك ونسيانك لماااذذاا!!.
~Yibo Pov End~صرخ بكلامه في داخله وهو يحارب دموعه فلا يريد ان يراه يبكي.
صرخ شياو فجأه مسبب لفزعه الاخوان.
شياو(بصراخ):الللااااننن علممتتتتت لماااااذااااا وجججهههككك مأللللوووففففف.
كريس(بإنزعاج):اذا لا تستطيع ان تقل ذلك بهدوء على الاقل.
شياو:رأيتك اليوم في الصوره التي كانت بجانب سرير ييبو وبسببك تعرضت للتوبيخ(وهو يتذمر).
ييبو(وهو يلعن حظه):اللعنه عليك الا يمكنك ان تقفل فمك قليلا!!!.
شياو(يتظاهر بالبرائه):ماذا لم افعل شيئ، يااا كريس ما رأيك ان تعيش هنا؟؟؟.
كريس وييبو(بصدمه):ماااذذااا!!!!.
كريس:هل تريدني ان اعيش مع هذا التافه هنا!!.
ييبو:وهل تريدني ان اعيش مع هذا الباندا هنا!!.
~Xiao Pov~
وسوف نبدأ في تصليح علاقتهم هيههيهيههيهيهييي، بالحديث عن الاخوه فأنا اشتاق لتاو كثيراااا.
~Xiao Pov End~_________________________________________
..
.
.
.
يتبع....
أنت تقرأ
𝗖𝘂𝘁𝗲 𝗟𝗼𝘃𝗲||ʸⁱᶻʰᵃⁿ ˣ ᵗᵃᵒʳⁱˢ
Romanceاحـبك... . . . وانـا ايضـا احـبك صغيـري... . . . . . 𝖸𝖨𝖡𝖮ﮩ٨ﮩﮩﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩ🤍ﮩﮩ٨ﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩﮩ𝖹𝖧𝖠𝖭 𝖪𝖱𝖨𝖲ﮩ٨ﮩﮩﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩ🤍ﮩﮩ٨ﮩ٨ﮩﮩ٨ﮩﮩ𝖳𝖠𝖮