~4~

653 35 16
                                    

استمتعوا♡︎.
.

.

.
_________________________________________

ذهب شياو ليجمع مايحتاجه للسفر وجهز نفسه وكتب رساله لعائلته لكي يطمئنوا ولا يقلقوا.

~محتوى الرساله~

مرحبا امي ابي انا اسف لما سأفعله حاولت ان اترك الغناء حاولت ان اترك الرقص لكني لا استطيع فسعادتي مرتبطه بهذه التفاهات بنظركم، حاولت ان اجعلكم سعداء، حاولت ان اكون ابنا صالحا، حاولت ان لا اصبح عبئ عليكم، حاولت صدقوني حاولت لكن كفى! انتم اصبحتم ضدي واصبحت عاقا فقط لانني احببت ان افعل ما احب، احب ان اكون ما احب، احب ان اكون كما انا، لماذا تحرمونني من ابسط الاشياء؟ لماذا اصبحتم تكرهونني؟ انا اسف حقا لكن سوف ابتعد عنكم وسوف احقق حلمي انا حقا اسف، احبكم كثييرا كونوا بخير.

انتهى من كتابه رسالته وهو غارق بدموعه لا يستطيع ايضا التراجع عن قراره لان هذا القرار بالنسبه له مثل انقاذ حياته من الجحيم وأخذ الحريه.

~Xiao Pov~
حسنا اعتقد بأن وقتي هنا انتهى سوف اتحدى نفسي واكون كما اريد سوف اجعل عائلتي فخوره بي اااه حان الوقت الان!!.
~Xiao Pov End~

تسلل شياو الى غرفه اخيه فوجده مستيقظ اقفل الباب احضر الحبل وربطه بقوه في النافذه وقبل ان يقفز.

شياو(بدموع):اشكرك حقا اخي رجاءا لا تكرهني او تنساني انا احبك حقا كن بخير من اجلي.

تأثر تاو كثيرا فأخاه الوحيد سوف يتركه الان الى لايعلم كم من الوقت سوف يغيب عنهم.

تاو(وهو يحارب دموعه من النزول):حسنا حسنا فقط اذهب ودعني كن بخير ايضا ولاتقطع اخبارك عني احبك ايضا اخي العزيز.

حضن شياو تاو بقوه وهو يبكي ويتمنى ان لايفصل هذا الحضن الى الابد لكن الوقت قد بدأ بالنفاذ فيجب عليه الذهاب الان.

شياو:حسنا اذا الى اللقاء.

تاو:الى اللقاء اخي.

قفز شياو من الحبل واستطاع الهرب من المنزل.

القى نظره اخيره الى المنزل مع دموعه التي لن تتوقف فكل ذكريات طفولته وحياته بهذا المنزل!.

ذهب شياو الى المكان الذي اتفق بأن يرى ييبو فيه احتضن شياو ييبو بقوه وهو سعيد.

شياو:مرحباااا ياصديقييي العزيزززز.

ييبو:فقط دعني اللعنه سوف اختنق!!.

شياو:تشه اشك بأن انت وتاو اخوان وانا آتيت من القمامه!.

ييبو:من ناحيه انك اتيت من القمامه فهذه صحيحه اما من ناحيه اني اخ تاو لا اعلم، لحظه من هو تاو؟.

شياو:انه اخي الدب النائم.

ييبو(بحزن مصطنع):حزنت عليه من الواضح انك تعذبه.

شياو(بثقه):تشش سوف يأتي يوم وستندمون.

ييبو(بضجر):اااه لا تبدأ ثقتك مره اخرى.

شياو(بإستعجال):حسنا حسنا هيا نذهب سوف تفوتنا الطائره.

ييبو:حسنا هيا.

ركض شياو وييبو حتى وصلا للمطار.

شياو(وهو يلهث):ااه تعبتتت ييبو احملني.

ييبو(وهو يقلب عيناه):هل تراني وسيله نقل.

شياو:يااا الم تقل بأنك ستساعدني؟.

ييبو:قلت مساعده ولم اقل بأن اصبح خادم!!.

شياو:تش حسنا حسنا فقط اصمت وارحمني من صوتك المزعج.

ييبو:انا صوتي مزعج يااا شيااو سوف اقتلك تعال الى هنا.

هرب شياو من ييبو واصبح يركض وييبو يركض وراءه والمطار بأكمله ينظرون لهم بإستغراب.

توقف شياو وييبو وهم يلهثان ويضحكان.

شياو(بضحك):اسف سيد وانغ لن اعيدها.

اومأ ييبو وهو يضحك ايضا على تصرفاتهم الطفوليه.

اتى الوقت بأن يصعدوا الطائره.

شياو(وهو يرقص):واخيرااا سوف اغادر كوريا.

ييبو(بضجر):وتجبرني على الذهاب معك.

شياو:ماذا قلت؟.

ييبو:لم اقل شي هل تريد طعام؟؟.

شياو:بالطبععع.

اعطى ييبو الطعام لشياو وهو يضحك على تصرفاته الطفوليه بنظره.

شياو(وهو يأكل):واااه احبككك وانغ ييبو انت حقا لطيففف.

خجل ييبو وتمنى بأن شياو يقولها له ولكن بغير طريقه فهو اصبح يفكر به كثيرا واصبح يحلم به واصبحت حياته عباره عن جان!!.

~Yibo Pov~
انا حقا لا استطيع التصديق انني سوف اذهب مع سارق قلبي الى المكان الذي اقسمت بأن لا اذهب له ثانيه! انا حقا اردت ان ارفض لكن ما الذي فعله لكي اوافق؟ هل لهذه الدرجه احببته وانا لا اعلم عنه اي شيئ سوا اسمه!!!.
~Yibo Pov End~

شَعَرَ شياو بالنعاس فنام على كتف ييبو بهذه الحركه فقط جعل من قلب الاصغر يرقص رقصات الحب تمنى ييبو بأن تتوقف هذه اللحظه الى الابد...

عندما وصلا الى الصين ايقظ ييبو شياو وظل يتأمله وهو يتذمر بأن ينام اكثر.

ييبو:هيا ايها الكسول فقد وصلنا.

شياو(بتذمر):فقط خمس دقائق اخرى.

ييبو:سوف نطرد من قبل الحراس.

شياو:حسنا اذا احملني.

ييبو:لماذا حياتي هكذا يا اللهي.

حمل ييبو شياو بحضنه واخذه الى اقرب سياره وذهبا الى المكان الذي سوف تبدأ حياتهما الجديده فيها.

_________________________________________
.

.

.

.

.

يتبع....

𝗖𝘂𝘁𝗲 𝗟𝗼𝘃𝗲||ʸⁱᶻʰᵃⁿ ˣ ᵗᵃᵒʳⁱˢحيث تعيش القصص. اكتشف الآن