*باختصار إيان بالنسبة لنا شخص خطير، ولسبب ما لا نعلمه هو خاضع تمامًا لسيطرة الدوق.
لم يكن خضوع إيان التام للدوق خفيًا عنّي، ولطالما شعرت أن هنالك سر ما وراء هذا الأمر. رأيت اقتضاب ملامح إيان واضطرابه، لم أرد أن يتابعا التحدث عنه، وجهت موضوع الحوار إليّ،
=أما أنا فهدف سهل، فتاة ساذجة يمكن السيطرة عليها وتوجيهها كيفما تشاءان!
لم يغادر الغضب صوتي،-لا، نحن لم نحكم عليكِ، ولكننا ظننا أنكِ إن عرفتِ حقيقة الأمر قد توافقين على مساعدتنا.
كان زين يبذل كل جهده لإثبات صدقه وحسن نيته،=إن أردتم رأيي كان واجب عليكما إخباري الحقيقة منذ البداية، لا الكذب وادعاء البراءة.
خفض بصره نحو الأرض في خجل،
-أنتِ محقة.أطلقت صوت صفير، وبعد لحظات ظهرت فرس إيان من بين الأشجار، فأشرت له،
=هيا بنا.كانت نظرة إيان مشتتة وعقله تائه، لكنه رغم ذلك تبعني،
_كما تشائين.صعدنا على ظهر الفرس وانطلقنا عائدين تاركين زين وثيودور وفي
عقل كل منهما تدور فكرة مختلفة، عندما وصلنا إلى النزل كانت الشمس تتوسط السماء، وجدنا سارة في استقبالنا،*هل يمكنني أن أفهم أين كنتما؟
لم نفهم سبب غضبها في البداية، لكن حالما رأينا ذلك الفارس في زيه الرسمي واقفًا خلفها أدركنا أننا في ورطة،
*لقد اتفقنا أنك ستقابل أليكس اليوم، وقد قمت بتذكيرك مساء الأمس!
وقف إيان مصدومًا من انفعالها الشديد وصراخها،
_عذرًا.عمّ الصمت وبدا كأن رد إيان البارد قد صفع غضب سارة، تقدم إيان نحو طاولة في منتصف القاعة سحب كرسيًا وجلس بسلام،
_اجلس لنتحدث.
استجاب أليكسندر، وجلس أمامه. يوم المهرجان عندما قابلته سارة لم تسمح لي الفرصة لرؤيته جيدًا لذلك لم أكن أذكر ملامحه أو هيئته ،ومن حديث سارة عنه وعن لطافته ومحبته ارتسمت في مخيلتي صورة شاب وديع صغير السن والحجم، ولكن عندما رأيته أمامي صعقت.
فارسًا مغوارًا طويل القامة وعريض المنكبين جسده كتلة عضلية مهولة، حتى إيان بدا صغير الحجم أمامه، وسارة؟ إنها تبدو ضئيلة للغاية بجانبه. كيف يمكن لهذين الاثنين أن يشكلا ثنائي!
نظرت إلى إيان قرأت على وجهه محاولته الجادة للتمسك بالمظهر الحازم للأخ الأكبر الذي يقابل المتقدم لخطبة أخته الصغرى بينما يكتم رغبته الشديدة في الضحك لمشهد هذا الفارس الضخم قبالته الذي يرتجف خوفًا وقلقًا. حجمه لا يعكس شخصيته إطلاقًا. منعت نفسي من الضحك وأنا أتخيل سارة في زفافها وهي تزف إلى عريس ثلاثة أضعاف حجمها.
أنت تقرأ
نجمة الصباح ✨
Aventuraما هي الحرية ؟ هل هي مجرد أسوار تجاوزناها ؟ لكن ماذا نحتاج بعد؟ الحب؟ ربما، لكن ماذا عن ....الأسرار؟ أليست سجون تبقينا أسرى لها؟ لكن بعض الأسرار كشفها يتبعه كوارث لا يمكن تحمل تبعاتها. في رحلة نجمة لنيل حريتها كاملة دون أي انتقاص تنكشف الأسرار، وتز...