زمهرير الاوجاع
بقلمي حفصه الهاشم...
أُسووود حفصه الهاشم صلوا على نبي الرحمه واركضولي على النجمه مثل اللبوات ههههه
ــــــــــــــــــــــــــ
قدر...
اتقدمت عليه وضربتني راجدي فرت بي راسي فر...!
لزمت عيني اليمنه حسيت بيها طلعت من مكانها لان الضربه اجتي عليها...
اتقدم عليه فراهد واني مو من الصدمه من قوة الضربه بعد ما كمت اركز..
فراهد/// علياااء قندرره شلوون تمدين ايددج عليهااا..
اجه لزمني من ايدي ديساعدني علمود اوكف واني عيني اليمنه كامت تغوش ..!
لزمته من ايده وكمت ابجي بخوف بس لا انعمي..
قدر// مداشووف مداشووف عممه ...مداشووف..
اجتي عمتي كعدتني على الكرسي واسمع صوتها تحجي على علياء بصوت ناصي..وفراهد خبص الدنيه عليها..
ام فراهد// يا يممه فراهد استهدي بالرحمن مو قصدها تضربها مو هيج يمه عليااء..
علياء// لا قصدي ونص تستااهل لسانها اطول منها احجي وياها كلمه تردلي بعشره عساها بالعمه..
تقدم عليها فراهد ودفعها بعصبيه ..انركع ظهرها بقوه على يدة الباب..
ام فراهد// ياا يمه فرااهد كسرت ظهرها مو هيج ابني ..
فرااهد // يممه لا اداافعيللها وشوفي البنيه هايه انعمت طلعت عينها شصار بيها..؟
جابتلي عمتي ثلج وحطيته على عيني بس كل هذا واني احسها انزرفت من الألم ..لان محبسها اجه على عيني من ضربتني..
كعدت ام فراهد على الكرسي مقابيلي وفراهد واكف يم الباب ..علياء راحت ادردم بصوت عالي وتغلط وفراهد امه بالكوه لازمته..
ام فراهد// يممه تصير هيج مشاكل انتي ليش اترادديها يمه اكبر منج عيب ..
جاوبته واني ابجي// خااله والله ما حجيت شي وياها ..
قاطعتني بسرعه// يلا يا يمه هسه سالفه وصارت لا توصلون خبر لأوس لا يروح يكرع روسنه..
فراهد// اي لعددد جرري إذاان بنتج لا اكصلهيااا اني بأيدددي خوش لكلكه عليها من شوكت عدنه الجنه تنضرب..
جاوبته امه عبالك دتعيره// ليش وازل منو جان يضربها اني لو جدي...
باوعلها فراهد وما عاجبه الوضع كام يستغفر بضوجه وطلع من المطبخ..
ام فراهد// اصعدي يمه لغرفتج ارتاحي وخلي عليها ثلج علمود ينزل الورم منها..
لزمت الحايط وكمت // انشالله خاله...
أنت تقرأ
زمهرير ألأوجاع (الليالي من عذابك)
General Fictionحكايةٌ بين الماضي .. والمستقبل .. بين الحنين والمكابره .. بين الاب ..والام تنبت تلك الخلافات لتقيد بها اطفال المستقبل قصة عراقيه تسحبنا لاحدى العوائل العراقيه ونعيش ايامهم المره والحلوه ..عائله الشيخ عبد الجبار ..واشبالهُ.. قصة فتاة تتقيد بحكم ال...