استيقظ بوروتو من النوم لكن هذا المرء في جسد سارادا لم يستطع بوروتو كتم نفسه من الفرحه و من صدمه كان على وشك البكاء لأن خطة عصير حياة قد نجحت نجاح باهر.
سارادا:هااا هاااا هااا لقد نجحت لقد نجحت عادت سارادا إلى الحياة..... أنه فرصتي الآخر لإنقاذها 😭.
ميتسى: أختي هل استيقظي آخر هاااا.
سارادا و هي تلعب بصدره: أختي هذي أنتي حقن....ميتسىىىىى.
أغلقت ميتسى الباب بقوة لأنه شعرت بالخوف من أخته.ميتسى:جدتي لقد دخلت على سارادا و هي تلعب بصدره أنه غريب جداً هذا اليوم سوف اذهب إلى مدرسة الآن إلى اللقاء يا جدتي...........سيء سيء سيء سيء للغاية هاااا سيء.
التلفاز: علماء الفلك يثبتون أن المذنب سوف يمر من قرية كونوها هذا المساء ارجو من الجميع أن يستمتع و يتحلى كل شخص بأمور السلامه.
سارادا: هذا لليلة لأن أسمح بالمذنب بأن يؤذي سارادا.
الجده: لقد أحضرت الشاي الأخضر هاا أنتي لستي سارادا.
سارادا:هااا جدتي أنتي تعرفين.
الجده:لا.. فقط لأنك بعيدها عن نظري كما أني أصبحت عجوزه لذا لن أميز أمامي.
أنتي تذكريني بأمك لقد بقط تقول لي أنه كان تحلم بوالدك قبل الزواج به كانت دائما تقول إنه يحذره من مستقبل غامض لكن لم يحدث شيء حتى بعد وفاتها.سارادا: هكذا إذا لقد كان الأمر موروث بين عائلتي لقد كانو يحذرون من كارثة إنسانية سوفه تحصل و ها هي الآن.
الجده:هااااا عما تتحدثين.
سارادا:جدتي اذهبي أنتي و ميتسى إلى طوكيو الآن أن لم تذهبي فسوف يقضي عليكم عليكي الأسرع يا جدتي.
الجده:هااااا ميتسى كانت على حق أنتي غريب جداً هذا اليوم.
في المدرسة.
تشوتشو: مالذي تقولينه سارادا.
ميتسكي: سارادا هل أثرت الكائنات الفضائيه في عقلك حتى تقولين هذا.
سارادا:لا هاا لما لا تصديقاً أنه الحقيقة هذا المساء المذنب سوفه يدمر كونوها بأكملها.
جميع الطلبة:هااااااا.
ميتسكي و تشوتشو:هااااااا.
سارادا: إذا هيا بنا للنرسم خطه.
في مكان آخر.
ذهبت تشوتشو لكي تحضر بعض الاشياء من البقالة و هذا يعني رقائق البطاطس.
البقاله: ألى يجب أن تكوني في المدرسة.
تشوتشو:هاا بلا لكن يجب أن ننقذ كونوها أولى.
البقاله:هاااا.
عند ميتسكي و سارادا.
ميتسكي: هذا سوف يفي بالغرض لقد قمت بدخول إلى موقع نظام مراقب في كونوها الآن استطيع أن أوقف نظام متا شات.
سارادا: أحسنت يا ميتسكي نحن نتقدم في الخطه.
اقترب بوروتو كثير من ميتسكي حتى شعر ميتسكي بالخجل.
ميتسكي: أوي سارادا أنتي قريباً جداً.
سارادا:هاا أنت تشعر بالخجل أليس صحيح قلها قلها.
ميتسكي و هو يقفز فوق الكنبه:لا هذا غير صحيح أنتي الفتاة في هذا السن صالحه للزواج.
سارادا:هااا هههههه أنت لطيف لطيف للغاية.
تشوتشو: لقد عدت.
سارادا:هاا تشوتشو أهلا بعودتك.
تشوتشو:تفضلي خذي باقي.
سارادا: شكراً جزيلاً تشوتشو.
ميتسكي:هذا البسكويت رخيص.
سارادا: أخرس ميتسكي.
تشوتشو:هوي إذا ما هي الخطه.
سارادا/ميتسكي:😈😈😈.
تشوتشو:قن....قن.... قنبلة.
ميتسكي: أجل قنبلة موقوتة سوف ندمر مصدر الطاقه الكهربائيه الوحدة في القرية.
تشوتشو:لكن هذا خطير جدا.
ميتسكي: اهدا يا فتاه هذا ليس بخطورة ذاك المذنب الذي سوف يصدم هذا الليله.
سارادا:هذا صحيح علينا جميعاً أن نخلي الجميع إلى مدرسة قريه هو ملاذ الوحدة البعيد عن المذنب.
تشوتشو:هاا لا اعرف يا سارادا احقن هناك مذنب يهدد القرية علماء الفلك يقولون إنه ليس هناك شيء يدعو للخطر.
سارادا: أوي حسنا أنا لاااا.
ميتسكي:هاا يا فتاه إلا تعرفين ما سبب تواجد نهر كونوها..... الألف من النيازك العملاقه قبل ثلاث مئة ألف عام ضربة هذا النيازك العملاقه الارض لتشكل نهر كونوها.
في هذا اللحظه تذكر بوروتو النيزك الذي رآه في معبد الاوتشيها.
سارادا: صحيح أنت محق يا ميتسكي.
تشوتشو:هاااااااا.
سارادا و ميتسكي: هيا بنا ننفذ الخطه.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كيف كان البارت اتمنى يكون عجبكم.
في شيء أحب أقول لكم و هو أني عندما انتهي من هذا القصه أود أن أكتب قصة آخر لكن لدي ثلاث أعمال لذا سوف اترك القرار لكم١_احببت أعمى.
٢_ الزائر.
٣_ سلندي تابيز.(نهاية البشرية).
شكراً جزيلاً لكم على القراءة و التصويت للقصة الجديد.
رجاءا لا تنسى ⭐ و 📝 اوكي.
كان معكم Sohaib The Tuppy شكراً على المتابعه سلام.(رمضان كريم).
أنت تقرأ
حب متبادل من بعيد
Fantasyالقصه تدور حول فتاة جميلة جدا من قرية كبير و خلابه كان إسم فتاه سارادا من عائلة الوتشيها كانت الفتاة تكره بعد والدها عنها وهو ساسكي سان لكن الفتاة لا تعلم أن والدها قد مات لكن قد تعرفت على شاب جميل لون شعرها كان أشقر و كانت عيناه مثل لون السماء الصا...