الكارثة.

294 11 4
                                    


بعد اختفاء بوروتو من أمام سارادا قررت سارادا أن تحذر أهالي قرية رغم أنف تاسكي الغبي كنت تجري ناحيت محولات طاقة كهربائية حتى يتم تنفيذ الخطة الاولى آلتي اتفاقه عليها بوروتو و الاصدقاء كانت سارادا أيضا عازمة على عدم نسيان إسم بوروتو ابدن لذا كانت تكرر إسمه مرارا وتكرارا حتى لا تنسى أبدا عندما وصلت سارادا إلى محولات طاقة كهربائية وجدد ميتسكي ينتظرها هناك.

ميتسكي:هاا سارادا لقد جاءت في الوقت مناسب هااااا ااا أين دراجه.

سارادا: أنه يأسف على تحطيمها.

ميتسكي:هاااا من حطمها.

سارادا: أنا فعلت.

ميتسكي:همممم لا يهم علينا تنفيذ الخطة بسرعة.

سارادا: هل قمت بتركيب قنابل.

ميتسكي:همم بلا أدنى شك علينه الابتعاد عن هذا مكان بسرعة القنابل موقوتة.

سارادا: حسنا هيا

ميتسكي: هيا.

أسرع ميتسكي و سارادا إلى القرية لكي يحين موعد الخطة الثانية و هي تحذر أهالي قرية.
في نفس لحظه انفجرت القنابل لكي تدمر محولات طاقة كهربائية و تكون أجواء احتفالية توقفت بسبب انقطاع الكهرباء.

ميتسكي:ليهرب جميع هيا المذنب سوف يسقط علينا جميعاً

سارادا: أرجوكم ابتعدوا سوفه نهلك جميعاً إذا بقينا هنا

بعد عدد محولات.

ميتسكي:هاا لا فائده سارادا هل هناك حل آخر.

سارادا:😭😭😭.

ميتسكي:هاا ما الأمر سارادا.

سارادا: إسمه.....لا يمكنني أن أتذكر إسمه.

ميتسكي:هاا😦😡😡😡 أنه ليس وقت تذكر سارادا عليكي الآن أخذ جدتك و ميتسى و خروج من قرية بأقصى سرعة.

سارادا:😨😨.

ميتسكي: هيا لا تقفي كالغبي سارادا الوقت ينفذ منها.

سارادا:😖😖 حسنا سوف اذهب.

صوت انفجار 💥💥💥💥

ميتسكي:هاااا ليهرب جميع المكان ليس آمن.

جرت سارادا بأقصى سرعة عندها لكي تستطيع الهرب هيا و باقي عائلته غريب جداً أمر هذه الفتاة أنه الآن لا تفكر بتضحت أصدقائها المقربين بآل أنه تفكر إسم ذاك شخص نعم يا ساده أنه بوروتو.

نعود إلى تشوتشو التي أوكلت له مهمة أن تحذر أهالي قرية من أجهزة الأمن و مكبرات الصوت.

تشوتشو: تحذير إلى أهالي قرية نود أن نعلمكم بأن موقع غير آمن يرجى من الجميع التوجه إلى مدرسة كونوها بأسرع وقت ممكن لا نعرف متى ستقع هذا الكارثة لكن الذي نعرفه أن سوف تكون هناك ضحايا بسبب مذنب المتجه نحيت قرية و..هاااااااااااا

حب متبادل من بعيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن