بعد أن عاد بوروتو و رفاقه لكي يبيتون في احد الفنادق البسيطة أخذ بوروتو بعض من الكتب التي تتحدث عن كونوها من ثقافة شعب و جمال طبيعه إلى الكارثة التي كانت أحداثه يجهلها بوروتو منذ ثلاث سنوات.
شكاداي: انظر بوروتو هذا هو نيزك حيث أنه ضرب في شمال شرق كونوها؛ هنأ بتحديد قرب مجلس رئيس تاسكي.سوميري ببرودة:اوده النيزك ب10.000 قتيل من أهل القرية.
شكاداي:هاا صحيح سوميري هناك كتاب على الرف السفلي يحكي عن ضحايا حادثة كونوها لا ربما قد تكون الفتاة التي نبحث عنها مسجله في الكتاب.
بوروتو: شكاداي مالذي تقوله هذا غير ممكن.
شكاداي:لا ضرر من محاوله.
بوروتو:هاا.
أحضرت سوميري الكتاب الذي تحدث عنه شكاداي و بدأ بوروتو بالبحث عن إسم الفتاة تخطه بوروتو عديدة صفحة حتى توقف عند اسمين يعرفهم جدآ.
بوروتو:هااا ميتسكي و تشوتشو مستحيل هذا يعني لا مستحيل هذا غير ممكن لاااااا 😭لاااااا قولا أن هذا كابوس لا لا هذا غير ممكن لاااااا.
شكاداي: أهدأ يا بوروتو ماذا أصابك.
أغميه على بوروتو.
شكاداي: بوروتو هل أنت بخير بوروتو رده علي نحتج إلى مساعده هنأ.
جاءت المساعدة و أخذت بوروتو إلى الغرفة.
سوميري: شكاداي أنظر أهذا الفتاة التي نبحث عنها.
شكاداي:اوتشيها سارادا اعتقد ذالك.
في منتصف الليل بعد أن عاد إلى الفندق أخرجت سوميري سجائر لكي تدخن.
سوميري: ها المكن صاخب هنأ
شكاداي: أجل صحيح؛ أسف لم اتمكن سوى من حجز غرفة واحد لنه جميعاً.
سوميري:لا بس لا مشكلة عندي؛ إذا كيف حال بوروتو الآن.
شكاداي:هاا يا وجع راس عندما استفاق اتجاه نحو الكتب التي تتحدث عن كونوها فاهو لا يريد تصديق الأمر حتى.
جلس شكاداي جانب سوميري وهو يشرب عصير التفاح.
سوميري:ههه ما الأمر.
شكاداي:اه لا لا فقط لم اكن اعلم انكي تدخنين.
سوميري:ها نعم رغم أنني اقلعت عنه.
شكاداي: إذا كيف ترين ما يقوله بوروتو هل تصديقي ما يقوله.
سوميري:.... لقد أحببته.
شكاداي:هاا.
سوميري: لقد أحببته حتى سرت أعلم عنه الكثير شجاعة العفو محبه إخلاص و ايضا الصدق أنا أعلم أن بوروتو صادق في كل شيء في كل ما يقوله أن بوروتو لا تستطيع أن يكذب و المصيبة أنه لا يخفي مشاعره تجاه أحد البته.
شكاداي:........................ .
فتح بوروتو الهاتف لكي يرى الرسائل و اليوميات الخاص لسارادا لكن بلا جدو لأن رسائل كانت غير موجود لقد اختفت للأبد.
بوروتو: لقد اختفت الرسائل للأبد و كذالك سارادا......هااا هل يعقل أن يكون هذا عبارة عن حلم أيعقل أن يكون هذا كله من نسيج خيالي لا مستحيل هذا ليسه حلم.....هووو ماذا إسم الفتاة س...سار....سا...هاا لما لا يمكنني أن أتذكر.
دخلت سوميري:هاي شكاداي يريد أن يأخذ حمام سباحه ساخنة.
بوروتو:هاا سوميري أنا أسف لأني سببت لكم المتاعب أكرر آسفي.
سوميري:لا هذي ليست مشكله.
أعدت سوميري بعض الشاي الأخضر لكي تريح ميزاج بوروتو.
سوميري: إذا يا بوروتو هل لي بسوال.
بوروتو: نعم ما الأمر سوميري.
سوميري: آرت فقط أن أسأل عن علاقة بينك وبين الفتاة أنه قوى جدا كما أرى.
بوروتو:ها الشخص الذي يتعلق بفتاة يكون كالمجنون إذا فقدها قد يفعل أي شيء من أجل أن يستعيد ها أي شيء و هذا ما أنا عليه....اه ماذا كان إسمه.
سوميري: أسمع بوروتو ما رأيك في حمام ساخن.
بوروتو:نعم أعني لا....... مهما بلغت قيمة الرجل وقوته وسلطته وعبقرية سوفه تكون له نقطة ضعف.
سوميري:من أين تعلمت هذا الكلام.
بوروتو:هذي حكمه تعلمتها من سيد اوتشيها مادارا......هااا مادارا هل يعقل أن تكون موجودة إلى يومنا هذا.
سوميري: بوروتو.
بعد منتصف الليل كان الجميع في نوم عميق إلى بوروتو الذي كان لا يزال نام على الطاولة فاسمع سارادا و هي تقول بوروتو بوروتو... بوروتو.......هل تذكرني.
استيقظ بوروتو من النوم خائفاً ليقرر شئ يدور في رأسه؛وفي صباح استيقظت سوميري من نوم لتر أن هناك رساله على الطاولة لقد كتبه بوروتو يقول فيها أنه لن يستسلم و أنه سوفه يتابع الطريق لوحده و أن على سوميري و شكاداي أن يعود إلى طوكيو بدونها.سوميري: بوروتو......حظ موفق.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هل أعجبكم البارت
لا تنسوا تحت ⭐و📝اوكي
بيما أن رمضان غداً فأحب أقول كل عام وانتم و الأمه العربية بخير
كان معكمSohaib The Tuppy
(رمضان كريم)
أنت تقرأ
حب متبادل من بعيد
Fantasíaالقصه تدور حول فتاة جميلة جدا من قرية كبير و خلابه كان إسم فتاه سارادا من عائلة الوتشيها كانت الفتاة تكره بعد والدها عنها وهو ساسكي سان لكن الفتاة لا تعلم أن والدها قد مات لكن قد تعرفت على شاب جميل لون شعرها كان أشقر و كانت عيناه مثل لون السماء الصا...