اتباع نظام و القوانين!

457 23 5
                                    

بعد استيقاظ بوروتو من النوم تفاجأ بأن هناك كتابات على يديه تقول أنا سارادا اويتشيا ثم قال:ما هذا.
نظره بوروتو إلى يديه بضع ثواني ثم نظر إلى الوقت ليدرك أنه تأخر على الجامعة ثم غسل يده وعندما أخرج هاتف لاحظ أن هنآك من كتب مذكرات و عندما قرأه بوروتو صرخ باعله صوتها:ما.....ما..... ما هذا.
ذهباً بوروتو إلى جامعة وبعد استراحة الغداء قال شكاداي:ما رايكم في ذهاب إلى المقهى.
بوروتو:لا أنا يجب أن أذهب إلى عملي.
شكاداي بسخرية:وهل تعرف أين تعمل.
بوروتو:هاااا..... أجل شكاداي هل أنت من عبث في هاتفي.
شكاداي:هاااا!!!!.
بوروتو:لا لاشيء كنت أمزح فقط اركم لاحقا.
اينوجين:يبدو طبيعيا هذا اليوم شكاداي.
شكاداي وهناك بعض الاحمرار على وجهه:في الحقيقة كان البارحة يبدو لطيفاً.
اينوجين بدهاشه:ههااأاااا.

في مكان آخر.
كانت سارادا تحدق في يديها ليتره كتابات من بوروتو تقول: سارادا هل التقينا في يوم من الايام هل أعرفك.
تعجبت سارادا من هذا الأمر بدأت بتفكر هل هذا كان حلم أم حقيق.
انقطاع حبل افكار سارادا عند دخول ميتسى غرفة و قالت: اختي لما لا تلعبين بصدريك هذا اليوم...... الافطار جاهزة هي حضري نفسك.
أغلقت ميتسي الباب بقوة وعندما ابتعدت قالت سارادا بصراخ: صدرية.
ذهبت سارادا إلى الثانوية و رحبت بطلبه نظرا الطلبة والطالبات إلى سارادا نظارات التعجب و الرعب ارتعدت سارادا من نظارات تلاميذ في صف وذهبت إلى مقعدها إلى جوار تشوتشو وقالت: لماذا ينظرون إلى هكذا.
تشوتشو:همم لما فعلته البارحة أنه لأمر رائع.
سارادا:هااااااا!!

(فلاش باك)
الطالب 1: هذي هي سارادا اويتشها.
الطالبة 1:نعم بشحمه ولحمه.
الطالبة 2:يقول رائيس كونوها أنه سوفه يطرد كل عشيرة الوتشيها من القرية.
الطالب 1:هههه إذا لماذا تلك حمقه لاتزال في القرية
الطالبة 2:ششش سوفه تسمعنه ذو الذنين حمار.
جميع الطلبه:ههههههههههههههه.
سمع بوروتو الذي كان دوره في جسد سارادا وقال لتشوتشو:هل هم يتكلمون عني أليس كذلك.
تشوتشو:هممم أجل....س..ا... سارادا.
ضربه بوروتو الكرسي جعله ينكسر و هو ينظر إلى الطلبه بعيون ياردة و مرعبه جعل الطلبه يبلعون ريقهم من الخوف و أبتسم ابتيسامه باردة جدا.
(نهاية فلاش باك).

سارادا:ما..ما...ماذا فعلت.
أسرعت سارادا بعد المدرسة إلى بيت و صعدت إلى غرفتها و أخذت دفترها و بدأت بتقليب الصفحات وصرخت :ماهذا يا بوروتو.
كان بوروتو يكتب مذكرات على دفتر المذكرات الخاص بسارادا وكان يكتب.
1اليوم لقنت ثلاثة من الحمقى درس لن ينسوه ابدن.
2اليوم رائت أحمق آخر يريد طرد عائلة الوتشيها من القرية سراعن ما درت وجهي عنه و سرت حتى مدرسها وقالت لي فتاة سمينه اعتقد ان أسمه كان تشوتشو:اليوم تبدين أكثر هدوء يا سارادا.
سارادا:هاي.
تشوتشو:لما لم تغضبي من كلام تاسكي الأحمق.
سارادا:لا اعلم لماذا يريد أن يطرد تلك العائلة من القرية.
تشوتشو و ميتسكي:مااااذاااا!!!!!
3 قرية كونوها لا تخلو من الأحمق لا احد هناك يكترث إلى كلامي كل ما قلت عن محل القصص المصورها بدأوا بسخريت مني و يقولون اذهبي
ولعبي بالعرايس يا صغيرة قصوت على أسناني ولم ادع أحد إلى وضربته على رأسه لقد لقنتهم درس لن ينسوه ابدن.
سارادا:يالهي إذا هذا كله حقيقي.

في مكان آخر.

بوروتو:يالهي ماذا فعلتي سارادا.
1 خرجت مع أصدقائي إلى المقهى الذي تحدث عنه شكاداي وهناك لم ادع ابدن أي صنف من أصناف الحلوه إلى اشتريته لقد كأن يوم من أسعد الايام التي مررت بها.
2 بعد العمل الطويل خرجت مع سوميري سان لشرب الشاي الأخضر و في طريقنه إلى البيت تحدثنه وقالت لي ماذا تريد أن تفعل بعد التخرج.
بوروتو: اوريد زيارت مدينة طوكيو المكان الذي أرادت أن أذهب إليه منذ صغري لاقابل أبي.
سوميري بتعجب و اندهاش:تريد زيارت مدينة طوكيو و مقابلة والدك هل أنت مريض نفسي يا بوروتو.
3 يالهي اليوم قد تأخرت على الجامعة رغم أني وضعت المنبه في حضني من أجل انقاضي لكن أنا لم أنام على سرير فخم جدا مثل هذه السرير أعتقد أن من صعبة إنقاذ شخص من نوم و هو ينعم بسلام وأمان واستقرار في هذا السرير المريح أريد أن أكمل النوم ولكن أبي يرغموني على استيقاظ من أجل أن أذهب إلى الجامعة فهمت لماذا بوروتو ينعته بي العجوزة المغفل.

بوروتو: سارادا.. إذا هذا كله حقيقي.

سارادا: أنا بل فعل كنت....
بوروتو: أنا بل فعل كنت....

بوروتو و سارادا في نفس الوقت رغم بعدهم:كنا نتبادل الاجسام.

بدها كلاهما يكتبون الأنظمة والقوانين من أجل عدم إصدار الشبهات عليهم

سارادا: بوروتو باكا لا تذهب الى الثانويه إلى وأنت تسرح شعريه أغسل وجهك بالماء الدافئ والصابون وإياك ثم إياك أن تلمس صدري افهمت.

بوروتو: سارادا ذو أربعة عيون لا تقولي لأبي إلى العجوزه المغفل استيقظ في السادسة لتحضير فطور اغسلي شعري و وجهي بالماء البارد مشطي شعري و اياكي ثم اياكي أن تدخلي حمام وأنتي تنظرين إلى عضويه

سارادا:هاي صديقتي تشوتشو.
تشوتشو:اهلن سارادا كيف حالك اليوم.
سارادا: الشباب منبهرون مني هذا اليوم.
تشوتشو: ماذا تقصدين سارادا.

(فلاش باك)
كان بوروتو يلعب كرت السلة في جسم سارادا الرشيقة و عندما أخذ الكرة أسرع ناحيته السلة وقفز إلى إلى السلة و أحرز هدف ولكن بدأ صدر سارادا بالقفز فوق و تحت انبهر الشباب و بدأت عقولهم تتبخر.
(نهاية فلاش باك)

تشوتشو:لا أصدق ماذا فعلتي يا سارادا.

عندها صديقتنها سارادا التي في جسم بوروتو.

بوروتو: اريد فطائر محلاها وبعض من هذا وهذا و هذا أيضا ولا تنسى هذا.
شكاداي: يالازعاج هل ستاكل كل هذا لوحدك يا بوروتو
بوروتو:نعم أنا متحمس أريد تجربته كل شئ هنأ.
اينوجين: أنت تبدو عازمن هذا اليوم بوروتو.
اينوجين شكاداي: ههههههههههههههه

بعد يوم
سارادا تكتب لبوروتو: بوروتو يا باكا لا تلعب الرياضه ابدن أمام الشباب افهمت إيها الأحمق.

بوروتو يكتب لسارادا: سارادا يا ذو أربعة عيون لا تصرفي مالي كلها أنا أريد جمعها من أجل الجامعة ليس من أجل أن تشتري الحلوه.

بوروتو:ما أمر تلك الفتاة عليها
سارادا:ما أمر ذالك الفتى عليه

سارادا و بوروتو في نفس الوقت رغم بعدهم: أن يتبع النظام و القوانين.

شكرا جزيلا على القراءة
أسف لأني تأخرت كثير
بس لأنو ما شفت دعم لكن راح أكتب من أجلكم
لا تنسوا التعليقات الظريفه
و اضغطوا النجمة
احبكم كلكم جانا 💖😘

حب متبادل من بعيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن