بعد الاتفاق على الخطة قرر بوروتو أن يقنع الرئيس تاسكي عن الكارثة التي سوف تحصل في مساء.
تاسكي: تقولين أن مذنب سوف يصدم هذا الليله؛ هممم علماء الفلك يثبتون عكس ما تقولين فكيف يمكن أن يكون كلامك صحيح.
سارادا: صدقني يا إيه رئيس سوف تحصل كارثة لذا يجب علينا....... .
تاسكي:فالتصمتي.
سارادا:هاااا.
تاسكي:هممممم تقولين كارثة هذا ما سوف يأثر على منصبي كرئيس؛ لن أسمح بمجنونه بأن تأثر على هكذا؛ حسنا سوف أجعل أحد الأشخاص يأخذك إلى مستشفى لكي تخضعين للعلاج عندها سوف أفكر في الاستماع لكي.
غضب بوروتو لما سمعه من تاسكي فتقدم إليه و امسكه من قميصه و قام بشدة و قال: أنت....💢😠 لست مجنونه يا إيه مجرم خطير........هااااااا 😨.
تاسكي:هاااا هل قلتي إني مجرم كيف تجري على قول هذا يا حراس أرمي هذا مجنونه خارج مكتبي.
الحرس:حا...حاضر سيدي رئيس هي بينها.
سارادا:😓😓😓😓😓😓.
كان بوروتو يأس و غضب في نفس الوقت لم ينجح في إقناع تاسكي أضافت إلى أن ذاك مغفل يهتم بمصلحه فقط كان حل بوروتو الوحيد هو أن يقنع أهالي قرية على ما سوف يحدث.
طفل ١: إذا سوف تذهبون إلى مهرجان هذا الليله صحيح.
الطفل ٢: أجل بلا شك.
الطفل ٣:هووو سوف نستمتع هذا الليله إذا.
الطفل ٢: إذا موعدنا الليله.
الطفل ١: أجل إذا ارك لاحقا.
الطفل ٢.٣: وداعا.
أمسك بوروتو أحد هولا الاطفال لي محولات إقناعه.
سارادا:هاا أنتظر يجب عليكم أن تهرب أنت و اصدقائك من هنا هيا تحرك.
الطفل ٢:ما هذا الذي تقولينه...... ما بكي.
الطفل ٣: هيا للنذهب من هنا.
ميتسى: سارادااااااا ما هذا يا سارادا جميع من في قرية اسمكي على ألسنتهم بإسم مجنونه و انكي دعوتي تاسكي بالمجرم سارادا حذرت الجده من أن على تاسكي أن لا يعرف أن من الاوتشيها ما الذي أصابك.
سارادا: إلى هذا وصلت الأمور فأنا لا اهتم أبداً ميتسى أهرب أنتي و جدتي إلى طوكيو بسرعه.
ميتسى:هااا
سارادا:سوف تحصل كارثة هذا الليله يا ميتسى.
ميتسى:هااااااااااااا.
سارادا: هيا بسرعة ميتسى لا تقفي هكذا.
ميتسى:ما مشكلتك بالضبط يا أختي كنتي تريدين الذهاب إلى طوكيو لكن لم اعرف أنك تردين الذهاب لهذا الدرجة.
أنت تقرأ
حب متبادل من بعيد
Fantasyالقصه تدور حول فتاة جميلة جدا من قرية كبير و خلابه كان إسم فتاه سارادا من عائلة الوتشيها كانت الفتاة تكره بعد والدها عنها وهو ساسكي سان لكن الفتاة لا تعلم أن والدها قد مات لكن قد تعرفت على شاب جميل لون شعرها كان أشقر و كانت عيناه مثل لون السماء الصا...