إليك بعد ثلاث سنوات.

320 14 2
                                    

الاخبار:
بعد مرور ثلاث سنوات على كارثة كونوها لا يزالون عمال تنقيب يستخرجون الجثث أنه حقن اسوء كارثه حلت على اليابان ولا تزال اعداد بتزايد معنه الآن أحد الناجين من هذا الكارثة هل لك ان تخبرنا ماذا حدث قبل 3 سنوات يا سيد ايوابي.

ايوابي: نعم في الحقيقة كانت القرية تستمتع في أجواء احتفالية بمناسبة الذكرى الاثنى عشر من تاسيس قريه كونوها لكن يصادف اننا قمنا بأجواء الاحتفال قبل ذلك لقد قمنا بذالك من أجل رأيت نيزك يمر من القرية لكن ما لا نعلمه هو وجهات هذا المذنب

الاخبار: ألم تتلقى اي تنبيه عن هذه الظاهره.

ايوابي:بلا قد تلقينه إنذار من مجموعة من المراهقين لكن هناك من لم يصدق هالا الشبان لكن هناك بعض من القرويين كانو خائفاً على حياتهم و حياة عائلاتهم لذا أتخذ بعض من أهالي قرية مغادرة بسرعة و أنا كنت من ضمنهم.

الاخبار:سيد ايوابي ماذا تتوقع حدث للمراهقين.

ايوابي:......... اعتقد أنهم لم يتمكنوا من نجاه لأن هدفم كان أخرج كل من في قرية لكن لم يتمكنوا من ذالك و أضن أنهم قد لاقوا حتفهم.

الاخبار: هذا مؤسف حسنا نكون هنا قد وصلنا الى نهايه النشره الاخباريه شكرا لك سيد ايوابي على حضورك اليوم في تغطيتنا اعزائي المشاهدين نشرتنا لا تزال قائمه ابقى هنا ولا تذهبون بعد الفاصل.

ناروتو:مؤسف حقن لما حدثت للقرية....هااااا بوروتو لما لا تأكل طعامك.

بوروتو:😞

ناروتو: بوروتو هل تسمعني.

بوروتو:هاااااا.

ناروتو:ما بك يا ولد لما أنت شارد الذهن هكذا.

بوروتو:لا لا شيء يا أبي.

ناروتو: إذا طعامك.

بوروتو:لا لست جائعاً على ذهاب.

ناروتو: قبل أن تذهب أود أن أخبرك أن أختك هيماوري سوف تأتي اليوم هيا و زوجها.

بوروتو:هيماوري......... حسنا سأكون هنا قبل العشا إلى للقاء.

ناروتو: ماذا حدث لك يا بوروتو.

في مقهى.

اينوجين:هاااااا لقد تعبت هذا اليوم.

شكاداي: بنسبه لي لقد كان اليوم مريحة.

اينوجين: هذا لأنك مساعد مدير شركة ماذا تتوقع من هكذا عمل.

شكاداي: أنت دائماً متسرع يمكن أن أتعب فأنا أدير شركة بأكمله.

بوروتو:............................ .

شكاداي و اينوجين:هااااااا.

أينوجين:ما الأمر يا بوروتو.

شكاداي: لماذا أنت هادئة هكذا.

بوروتو:......لا شيء.

شكاداي: يبدو عليك الإحباط هل طردوق من العمل.

حب متبادل من بعيدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن