البارت الثاني

10.6K 174 8
                                    


· اووووووف هذا الرجل لا يتعب ولا يمل من الكلام.. هيا اغلق فمك وارحل كي استطيع ان ابدل ملابسي.. يا الهي لا اشعر باصابعي او بجسدي كل شيئ فيه توقف ولا يعمل.. ارتجف من الداخل ارتعش حتى عظامي اصبحت هشة سيقتلني حتما الغبي كم اتمنى ان اضعه تحت ذلك الصبور ليشعر بما شعرت" قاطع تفكيره صراخ عصمت " اتفهمووون ايها الاعبياء... انتم الان امام اختبار جديد.. لتنجحو يجب ان تبقوا احياء" شهق الجميع وبدأوا ينظرون ليعض ويتكلمون بصوت خافت.. " اصمتوووووا" عادوا واستقامو في الصف.. " اجل انه اختبار قاس بحيث اننا سنرسلكم الى معسكر على الحدود ولكنه معكسر مختلف.. اي ان معسكركم هذا مثل القصر نسبة لذلك" ... " اوبااااا هذا ما كان ينقص معسكر اقذر من هذاا" قال في نفسه..." ستعودون اليوم الى منازلكم وستتجهزون بعد يومين الانطلاق.. استمتعوا باليومين لربما كانت الاخيرة" قاطع كلامه " لم افهم" قال ياز وهو يضرب التحية " ماذا قلت ايها المشاكس" نظر ياز اليه وقال " سيدي من حقنا ان نعلم الى اين نحن ذاهبون وماذا سيحل بنا يعني ماذا قصدت باحياء" ضحك عصمت وقال " يعني انتم تعلمون ان الحدود كلها جرود وجبال ومليئة بالعصابات المسلحة والاعداء.. ستواجهونهم ستقضون عليهم اذا اضطر الامر وواجهتوهم.. سيكون ذلك المكان جحيمكم... علمنا ان العصابات موزعة بكثرة خاصة عصابة المخدرات الذي على رأسها " الهالك".. اتتنا اخباريات انه متسمر هناك هذه الفترة يعني عملكم خطير" احابه ياز " وما هو عملنا" قال عصمت " ستعلمون كل شيئ بوقته... هيا الشاحنات في الخارج ستصطحبكم الى منازلكم.. رغم كل شيئ اريد ان اهنأكم على صبركم وعلى كفائتكم في هذا التدريب... هياا انطلقوا" مشى الجميع وضب اغراضه وعادوا الى منازلهم ليرتاحو... بعد يومين جهزوا حقائبهم وكان ياز قد ارتدى بذلته العسكرية الخضراء وجزمته السوداء وحتما لم ينسى عقده ذات الكتابات المعقدة.. وضعه وتوجه الى المركز ليقابل القائد جمال مع اصدقائه...وصل العشرون جندي ووقفوا في دار المركز امام جمال وقالو وهم يضربون التحية " سيدي امرا وطوعا سيدي".

" ايها الاسوود انتم مستقبل البلاد ومستقبل هذه الارض الان اصبحتم مهيئين لمعارك حقيقية..معارك لتثبتو ولائكم لهذه البلاد.. ربما عصمت قال القليل ولكن الاسوء ينتظركم..ستذهبون الى معكسر فيه خيم وليس غرفا.. فيه حمام متنقل وليس كمنازلكم.. لا يوجد وسائل للراحة ولو حتى قليلة.. انها الجرود يا سادة اجل.. الجرود المليئة بتصاريس وطبيعة صعبة.. مهمتكم جمع ادلة وعدم الانكشاف.. سيكون معسكركم بعيد عم تلك التجمعات وانتم ستتوجهون نحوها للحصول على اي معلومة تفيدنا.. اطلب منكم الحذر فقط وليس اكثر من هذا وعودوا الينا احياء ارجوكم.." اقترب عامر وهمس باذن ياز وقال " اهذا تدريب ام قتل عمدي.. هؤلاء يريدون التخلص منا بدون شك" ضحك ياز بصوت خفيف كي لا يكشف.." اخرس ستفضحنا" ضحك عامر بهمس مثله..ثم عندما رأى جمال يلتفت وقف جامدا مكانه.." عصمت سيذهب معكم ويكون مرشدكم ليعطيكم التعليمات " يقطع عمره سيأتي معي.. هذا الحقير سيقتلني هناك حتما لانه يكرهني ويمقتني" قاطع تفكيره عامر " ياز اظن اريد ان اذهب للحمام" ضحك غير اراديا " ولك انت لا تخجل مثل الولد الصغير.. ماذا سأفعل لا يمكنك التحرك" سمع جمال همسات فالتفت واقترب منهما " ما بكما؟؟ الا يعجبكم كلامي" ضرب ياز التحية وقال " اسف سيدي ولكن الطبيعة عن صديقي تنادي" تجهم وجه جمال خاصة بعد ان ضحك الجميع فصاح " اصمتوااااا ماذا تقصد يا هذا" ابتسم ياز على جنب واحد وقال " اقصد انه يريد ان يذهب ل.. تعلم يعني" ضحك جمال وقال " اذهب يا بني ولا تتأخر" مشى جمال امامهم منتظرا عامر " اين ذهب هذا الولد؟؟ تأخر كثيرا" ضحك ياز وقال " اعتقد ان الطبيعة تدمرت سيدي" شهق جمال ضاحكا كما فعل الجميع.. وصل عامر وهو مسرع " اتيت سيدي اسف عالتاخير" هز جمال رأسه وقال " ارفع سحابك ولا تفضحنا" ضحك الجميع عليه فخجل ورفعه مسرعا.." الان يمكني ان اكمل.. خدوا حقائبكم فليكن الله معكم وكونو اقوياء كما عهدتكم...وامر اخر في هذه المهمة سنرسل معكم فريق طبي للضرورة.. طبيبتين" ضحك عامر وهمس لياز " طبيبين؟ اهذا يسمى فريق طبي؟" ضحك ياز وقال " اصمت قد تحتاجهما" اكمل عامر " اسمعت قال طبيبتين يعني فتاتين يا الهييي واخيرا عنصر نسائي في ذلك الجحيم" قاطعه جمال بعد ان سمعه " اجل عنصر نسائي لانقاذك وليس لامتاعك" خجل واصبح زي النفاحة الحمراء " اووباااا قضي عليك" قال له ياز وضحك..

في عينيك وطنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن