Part 28

2.8K 166 12
                                    


"جونغكوك؟!" انحنى جيمين والتقط الأصغر بين ذراعيه حيث رآه ملقى على الأرض فاقدًا للوعي.

"هوشي قد بي إلى أقرب مستشفى وأخبر تايهيونغ بهذا!" قال الرجل ذو الشعر البرتقالي وإبقى رأس جونغكوك في حجره.

"سوف تكون جونغكوك بخير." همس وهو يداعب خد الأصغر الشاحب.



"هل هو بخير دكتور؟" سأل جيمين بعيون متأملة و بفارغ الصبر.

"نعم. لكن لو لم تحضره في الوقت المحدد. كان من الممكن أن يفقد حياته. أصيب بنوبة ربو شديدة وجرح جسده أيضًا. ومن المؤكد أنه تعرض للضرب من شخصًا." قال الطبيب جعل عيون جيمين تتسع. تعرق بتوتر وشكر الطبيب.

سار داخل الغرفة ورأى جونغكوك ينام على السرير بسلام. كان سعيدًا لأن الشاب بخير لكن جزءًا آخر منه كان يتألم وفضوليًا بشأن ما حدث للصغير.

حدق في الأصغر لأكثر من عشر دقائق ولم يدرك أن جونغكوك كان يفتح عينيه المرتعشتين ببطء. " ه-هيونغ.. " استبعد جيمين أفكاره واندفع بجانب الأصغر على الفور.

"مرحبًا ، هل أنت بخير الآن؟ هل تحتاج إلى أي شيء؟ هل يجب علي استدعاء بالطبيب؟" تطلع اليه جيمين وابتسم جونغكوك له بأمتنان.

"اهدأ هيونغ. أنا بخير. وأشكرك على إحضاري إلى هنا ومساعدتي." قال جونغكوك ونظر إلى الأسفل.

"عليك أن تشرح لي ما حدث جونغكوك. قال الطبيب إنك تعرضت للضرب". جيمين قال في انتظار إجابة من الشاب الصامت.

" لا بأس هيونغ. إنه فقط والد تايهونغ. العم دايهيون." قال جونغكوك هو يحاول أن يبدو هادئًا لكن الدموع كانت تنهمر بالفعل في عينيه.

"هذا الرجل! كنت أعرف أنه سيفعل شيئًا كهذا!!"

"هيونغ!" قطع جونغكوك الذكر الصاخب وأمسك يديه بإحكام ، وجذبه عن قرب. جيمين احمر خجلاً عند التلامس المفاجئ وشعر بقلبه ينبض أسرع من المعتاد.

"عليك أن تساعدني في هذا هيونغ." قال جونغكوك محدقا بعيون عميقة بخاصة جيمين الذي نظر إليه في حيرة من أمره.

"ا-ارجوك اعتني بـ ت-تايهيونغ بعد أن أغادر." قال جونغكوك بصوت هادئ بينما تنزلق دمعة على خده.

"جونغكوك ماذا تقول؟!-"

"من فضلك هيونغ! قم بذلك من اجلي! من فضلك!" جونغكوك قال بصوت أعلى مرة أخرى وعانق الأكبر سنا.

"من فضلك اعتني به. تأكد من أنه سعيد وبصحة جيدة." رن صوت جونغكوك المتذبذب عبر أذن جيمين. على الرغم من أنه لم يستطع رؤية وجه الشاب الذي تم وضعه على كتفه ، إلا أنه كان يعلم أن الذكر الصغير كان يبكي.

M R.KIM ⏁ VKWhere stories live. Discover now