يغني يونغي وهو يمسح أرضية المقهى ويهز مؤخرته بالتزامن معها. "يا! هل تصمت لدقيقة واحدة وتقوم بعملك! سيكون العملاء من كبار الشخصيات هنا قريبًا!" صرخ هوسوك على صديقه الغير الناضج ورتب غرفة كبار الشخصيات."من سيأتي هيونغ؟" قال جونغكوك اعقاب دخوله الغرفة. "لا أعرف. لقد حجز بعض رجال الأعمال المهمين غرفة خاصة لكبار الشخصيات." قال هوسوك أثناء التنظيف.
"آه فهمت.." قال جونغكوك مبتسما قليلا. "سأكون في المنطقة الخارجية بعد ذلك." قال الأصغر وذهب بعيدًا للعناية بها.
.......
"كم يبعد هذا المقهى؟" قال تايهيونغ بتعبير منزعج ، وهو يضع حزام الامان مقعد السيارة المصنوع من الجلد.
"فقط قليلا يا سيدي. نحن على وشك الانتهاء." قال يوغيوم وهو ينظر إلى محدد المواقع الخاص به.
تنهد الرجل ذو الشعر الأحمر وتراجع إلى الخلف في مقعده ، وهو ينظر من النافذة. كانت نيويورك ساحرة بالفعل لكنه لم يكن في الولاية ليعجب بها.
"تسك غاضب دائما. ألا يمكنك أن تبتسم لمرة واحدة." قال جيمين وحرك عينيه الى أعز أصدقائه ليرمقه تايهيونغ بعينان متوهجة. "أنا أفضل ألا أبتسم او ازيفها." قال وأدار رأسه إلى النافذة وتنهد جيمين.
" يوغيوم لماذا لا يمكننا أن نلتقي في حانة بدلاً من المقهى؟" سأل تايهيونغ عابسًا. "حتى لا تشرب كما تشرب دائمًا في الوقت الحاضر. عليك أن تتوقف عن شربه." رد جيمين صارخا على الذكر ذو الشعر الأحمر
"لماذا يهمك إن كنت أشرب أم لا جيمين؟!؟" هذا الأخير فقد أعصابه مرة أخرى وصرخ على الذكر القصير.
"هل فكرت يومًا كيف سيشعر جونغكوك إذا رآك هكذا؟ لقد أرادك أن تكون سعيدًا وبصحة جيدة! وأنت تدمر نفسك. جهود هذا الصبي ستضيع هبائا " صرخ جيمين مرة أخرى ، وضغط تايهيونغ على فمه لمدة دقيقة. حدق تايهيونغ بصراحة في الرجل ذو الشعر البرتقالي الغاضب ونظر بعيدًا متجاهلاً إياه مرة أخرى. تنهد جيمين بصوت عالٍ وجلس على مقعده ، وأغلق عينيه ليأخذ قسطًا من الراحة.
......
"أوه لا يوجد عملاء اليوم؟" تمتم جونغكوك وهو ينظر إلى المقهى الفارغ وعصا المكنسة في يده. "حسنًا ، يمكنني الراحة بعد التنظيف."
تمتم الأخير مرة أخرى ، لتنظيف آخر بقعة من الغبار قبل إبقاء المكنسة بعيدًا. مشى أبعد في المنظر الخارجي ومشى إلى الجانب ليختبئ في الزاوية.
نظر حوله مرة أخرى قبل أن يدخل الزاوية وأخذ نفسا عميقا. أخرج سلسلة تايهيونغ من عنقه وحدق فيها بلطف.
YOU ARE READING
M R.KIM ⏁ VK
Romansa«مكتملة» خطأ صغير جعل من جونغكوك عبداً لرئيس شركة كيم خطأ كان تحت مفعول الثمالة و قد استغلها الرئيس كيم " انا اسف سيد كيم ارجوك لم اكن اقصد لا تطردني ارجوك سأفعل اي شيء لاجلك!" أقترب تايهيونغ و ابتسامة ماكرة علت ملامح وجههِ انشات صغيرة تفصلهُ عن و...