اهلا
اتركو تعليقاً بين الفقرات
..........
بدا تايهيونغ متفاجئاً واقفا عند بوابة المنزل ناظرا إلى الشاب الذي كشف للتو بعض الكلمات السحرية وركض إلى المنزل "لا تقلق جونغكوك سأفعل."
ابتسم الرجل ذو الشعر الأسود لنفسه قبل أن يبتعد
. . . .
"هذا متعب للغاية." جونغكوك يتذمر مثل طفل ، متشبثًا بصديقة . "اوه ما حدث لجيون جونغكوك المجتهد والمحفز دائمًا." ضحك يوقيوم وهو يربت على الشعر الأسود للرجل الصغير. "الكثير من الأعمال هذا متعب "
. تمتم جونغكوك وتوجه إلى مكتب الاستقبال لتقديم بعض الشيكات. بينما كان بعض الموظفين يتحدثون ، وحشد كبير منهم يتذمر بهدوء بدلًا من الكلام ثم ابتعدوا سريعًا.
" ، ما الذي يحدث هناك؟" تحدث جونغكوك و نظر بفضول إلى الحشد عند المدخل واستدار يوقيوم أيضًا للنظر. عندما ابتعد الحشد ببطء ، اتسعت عيون جونغكوك في خوف وصدمة ناظرا إلى الرجل مألوف ذو شعر أزرق
"زيكو"
جونغكوك غمغم بين أنفاسه وشحب وجهه كما أن زيكو قد رصده بابتسامه علت ملامح وجهه"يوقيوم علينا الذهاب!" استدار جونغكوك ، وأمسك يد صديقه ليهرب ولكن تم إيقافه بمجرد أن استدار. "السيد كيم؟"
كان الرجل ذو الشعر الأسود يقف أمام جونغكوك مباشرة الأكبر كان ينظر إلى ما وراء جونغكوك وليس نحوه. "آه يا رجل! أنت مرة أخرى ..." تذمر زيكو منزعجًا من تايهيونغ الذي أعطاه نظرة ثاقبة.
"اتركه لوحده." تحدث تايهيونغ بصوت خشن ليسخر زيكو "و كأنني سأفعل؟ انظر أن هذا ليس من شأنك. لذا ابقى خارجه الموضوع" هسهس زيكو بينما يدير عينيه بوضوح. "تعال إلى مكتبي وسننهي هذا."
هذا ما قاله تايهيونغ قبل أن يبتعد ، تاركا الجميع مذهولين "انت ابقى هنا". ابتعد زيكو مشيراً إلى جونغكوك
. . . .
قام جونغكوك بعض شفتيه ومشى خارج مكتب تايهيونغ مثل رجل مجنون ، منتظرًا بفارغ الصبر خروج زيكو.
"ماذا يفعلون في الداخل؟ هل يؤذي زيكو السيد كيم؟ هل قتله؟ هل يقطع جسده الآن إلى أجزاء- تم قطع أفكار جونغكوك عندما فتح الباب وخرج زيكو وتايهيونغ يتحدثان بشكل طبيعي.
"سأراك بعد ذلك. تأكد من عدم العودة." تحدث تايهيونغ مصافحة زيكو. "نعم أيا كان. حصلت على ما أريد ... وداعا أيها الأغبياء" تحدث ثم قام برفع اصبعة الأوسط متجاوز الشاب المرتبك. "أنت فتى محظوظ"اردف زيكو مبتسماً في جونغكوك قبل أن يختفي مع رجاله
YOU ARE READING
M R.KIM ⏁ VK
Romantizm«مكتملة» خطأ صغير جعل من جونغكوك عبداً لرئيس شركة كيم خطأ كان تحت مفعول الثمالة و قد استغلها الرئيس كيم " انا اسف سيد كيم ارجوك لم اكن اقصد لا تطردني ارجوك سأفعل اي شيء لاجلك!" أقترب تايهيونغ و ابتسامة ماكرة علت ملامح وجههِ انشات صغيرة تفصلهُ عن و...