Part 14

7.4K 383 92
                                    

اهلا ✨❤️

اتركو تعليقا بين الفقرات ونجة تضي جمال روايتي

نبدأ

..............


"اعتقدت أنني سأفقدك" قال جونغكوك متمسك بتايهيونغ بقوه بينما يضع راسه في صدره، تايهيونغ لم يشتكي من ذلك كان العكس كان سعيدا جدا بأن الاخر يقلق عليه ابتسم بخفه ثم بادله العناق

"اشش انا بخير تعال لهنا "قال تايهيونغ و ابعد عنه الاخر جاراً ايها نحو سيارة الإسعاف" هل انت بخير هل تأذيت" سأل تايهيونغ بينما يتفحص يدي و وجه الاخر أمامه الذي غمر وجنتي الشاحبه اللون الوردي ا. انا بخير و و انت" تسأل جونغكوك ناظرا لوجه تايهيونغ


"هل أنت بخير يا سيد؟" قال رجال الشرطة مقاطعي الاخران إنهم  الذان جلسا بالقرب من سيارة الإسعاف

"نعم أنا بخير" قال تايهيونغ وأومأ الضابط و ركض نحو ضحايا الحريق الآخرين كان جونغكوك لا يزال في حالة صدمة وفجأة تذكر أمر" مـ مين عمي مينهو!" قال جونغكوك و وقف ،ينظر حوله في المكان ليقف تايهيونغ ذاهبً خلفه أيضًا.


تمامًا كان تايهيونغ على وشك أن يسأل الأصغر  ولكن ظهر فجأة صبي صغير من العدم أمامهم وسلم جونغكوك ورقة. أخذ الصغير الورقة في حيرة من أمره وهرب الصبي الصغير تاركًا إياهم في حيرة من أمرهم. فتح جونغكوك الرسالة وقرأها.

جونغكوك، إذا كنت تريد مقابلتي ، تعال إلى منطقة بوسان ****** ****. رجاء، حافظ على سلامتك. سوف يبحث زيكو وعصابته عنك. عمك، مينهو"


"ما هذا؟" سأل تايهيونغ من الخلف."لا شيء ، لنعد إلى الفندق." قال جونغكوك مبتسما قليلا



. . . .

دخل تايهيونغ و جونغكوك الفندق وكانا كلاهما منهكين حقًا. "انا ذاهب للنوم." قال تايهيونغ وهو يتثاءب لكن جونغكوك أمسك بيده وأوقفه. استدار تايهيونغ ليرى عيون الأصغر المنتفخة التي كانت حمراء و على وشك البكاء.

"علينا أن نعالج جروحك أولاً". قال جونغكوك و مشى إلى الخزانه وأحضر مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بالفندق. ابتسم تايهيونغ وخلع قميصه كاشفًا عن الجزء العلوي من جسده المتناسق. "لماذا خلعت قميصك؟"

احمر خجل جونغكوك ونظر بعيدًا"هناك أيضا جروح هنا". قال تايهيونغ مشيراً إلى صدره الذي ظهرت عليه علامات حمراء طفيفة جلس الأصغر أمام تايهيونغ ونظف جروحه بينما كان تايهيونغ يحدق فيه. "لماذا بكيت عندما لم أخرج من المبنى؟"

M R.KIM ⏁ VKWhere stories live. Discover now