Part 30

2.6K 130 5
                                    

____________________________________

رفع الرجل ذو الشعر الأحمر عينيه ببطء ، وهو يتأوه من درجة اللون الأصفر الساطع للشمس التي تضرب عينيه مباشرة.

كانت يداه تنتقلان على طول الملاءات الحريرية ، بحثًا عن حبيبه ولكن لم يكن هناك شيء. نظر إلى جانبه الفارغ بارتباك.

جونغكوك لم يكن هناك. ارتفع حاجبه بغرابة و قام من السرير ومشى إلى غرفة المعيشة ، وهو يلف شعر سريره بنعاس.

"جونغكوك؟" صاح الرجل بنعاس ، معتقدًا أن الأصغر داخل المنزل ، ربما المطبخ.

ولكن بعد 15 دقيقة من البحث في أرجاء المنزل ، تنهد الرجل ذو الشعر الأحمر  "لقد ذهب إلى المنزل؟ دون أن يقول؟ هذا غريب ..." تمتم الذكر الأكبر بين نفسه وهو يفكر في الأمر.

قام بالبحث بجيوب قميصه ، وأمسك بهاتفه للاتصال بـ جونغكوك وفحصه لكنه تجمد عندما رأى ورقة بيضاء موضوعة على المنضدة الزجاجية في غرفة المعيشة

بربكة مشى ناحيتها والتقطها كي يقراءها

عزيزي تايهيونغ ، إذا كنت تقرأ هذا ، فأنا ذهبت بالفعل. ذهب بمعنى "إلى الأبد". أنا آسف لتركك. أنا آسف لحبك. أنت تستحق شخصًا أفضل مني. أعلم أنك متحير ولكن قد تجد سبب ذلك عاجلاً أم آجلاً. من فضلك لا تبحث عني أو تؤذي نفسك. من فضلك كن سعيدا وبصحة جيدة اعتن بنفسك. أتمنى أن تجد شخصًا أفضل في حياتك. لكني أريد أن أقول "أنا أحبك". الآن وإلى الابد. من المؤلم ألا أكون بجانبك ولكني لا أعتقد أنني أستحق هذا المكان. شكرا لك على كل السعادة التي منحتني إياها. سوف أعتز به إلى الأبد. وداعا. مع حبي، جونغكوك.

استحوذ شعور الحيرة والألم على تايهيونغ بينما كانت يديه ترتجفان ممسكتان بالورقة تحولت عيناه إلى زجاجية وتشكلت كتلة في حلقه.

" لا.. هذا ليس صحيحا.. " صوت الرجل ذو الشعر الأحمر متصدع حيث شعر جسده كله بالضعف والألم. سرعان ما انتزع معطفه وخرج من المنزل ، وشد الورقة البيضاء في يده.

. . .

" يا بامي! " نقر يوجيوم صديقه وابتسم. "لقد تأخرت في تولي المنصب وتتصرف بكل بساطة." قال بامبام يلف عينيه بطريقة مرحة. " آسف ، الملفات موجودة في مقصورتي على أي حال. تعال! " قال يوجيوم وهو يسحب بامبام إلى كوخه.

"لقد كانت هنا". قال يوغيوم وذهب إلى طاولته ليأخذها لكنه توقف عندما رأى ورقة بيضاء. "ما هذا؟" تمتم والتقطها بفضول لقراءتها. تحولت عيون الرجل الأشقر إلى اللون الأحمر والدموع مع ارتباك وصدمة وهو يقرأها. " ج-جونغكوك غادر؟!؟! لا يمكن أن يكون!"

M R.KIM ⏁ VKWhere stories live. Discover now