Part 31

2.5K 123 21
                                    


بعد شهرين

ابتسم الرجل ذو الشعر الأسود الرقيق ، وهو يستنشق نسيم الصباح المنعش لنيويورك في الشرفة. تنهد وابتسم بألم في السماء المختلطة باللونين الأصفر والبرتقالي. "أفتقده يا أمي".

"هل أنت سعيد تايهيونغ آه؟ هل أنت بخير؟ هل تأكل جيدًا؟" انفجر عقل جونغكوك بالأسئلة. كان مؤلمًا بالنسبة له. كل يوم وليلة للابتعاد عن تايهيونغ. كان يبكي على وسادته كل ليلة.

"جونغكوك ~ قهوة الصباح الخاصة بك!" تغنى رجل اسمر اللون طويل القامة في سعادة بجملته. كان دائمًا مبتهجًا وشعاع الشمس في حياة جونغكوك كلما شعر الأخير بالإحباط.

"شكرا هوبي هيونغ." ابتسم الأصغر وهو يأخذ القهوة في يديه. "جونغكوك آه ، من فضلك كل جيدًا. لقد أصبحت نحيفًا وضعيفًا للغاية. أعرف أن الكثير حدث في كوريا. لكن من فضلك اعتني بنفسك." قال الأكبر بنظرة قلقة نحو الأصغر الهش.

"آه هيونغ .. لا تقلق .. أنا بخير." قال جونغكوك ، لا يتواصل بالعين مع هوسوك. "أعتقد حقًا أنه يجب عليك الاتصال بجين هيونغ على الأقل. يجب أن يكونوا قلقين جدًا عليك. من فضلك جونغكوك." قال هوبي أن تمسك كتف الشاب لتهدئته.

"لا هيونغ. دعهم يكونون بأمان. العم دايهيون يجب ألا يعرف أنني على اتصال معهم." قال جونغكوك عندما بدأت الدموع تنهمر في عينيه. "شكرًا لك على السماح لي بالبقاء هنا هيونغ. أشعر بالسوء لأنني أزعجتك أنت ويونغي هيونغ." قال جونغكوك ، وهو يبتسم ابتسامة مزيفة.

"يا إلهي! أنت لست مصدر إزعاج هنا ، حسناً! أنا فقط قلق للغاية عليك. انظر إليك! لم تعد أرنبي الصغير اللطيف السمين بعد الآن." اشتكى هوبي بطفولية مما جعل الأصغر سنا يضحك على جاذبيته.

ولكن دون أن يدرك ذلك ، كانت الدموع تتساقط على خده بينما كان يضحك وهو يجعل هوبي يتوقف وينظر إليه بعيون واسعة.

"جونغكوك... أنت تبكي .." قال هوبي ، بينما توقف الشاب عن الضحك وبدأ بالبكاء بصمت. "أفتقده هيونغ". بكى بصوت عالٍ في صدر هوبي ، وعانق الأكبر سناً بإحكام.

خرج يونغي وهو يغني لكنه توقف عندما رأى جونغكوك يبكي بين ذراعي صديقه. حدق هوسوك في الرجل الأكبر سناً وتكلم معه ليذهب بعيدًا لفترة من الوقت. يفهم الذكر ذو الشعر الاخضر ويبتعد بصمت.

"شش جونغكوك. كل شيء سيكون على ما يرام." همس هوبي بهدوء وعانق الشاب الهش.

......

"تايهيونغ ... هل أنت هناك؟" سأل بيكهيون بقلق وهو يطرق الباب بهدوء. ولكن لم يكن هناك جواب ، تنهد الذكر الصغير وفتح الباب بنفسه.

M R.KIM ⏁ VKWhere stories live. Discover now