لم يكن موته كما كان يتخيله. من المفارقات أنها لم تكن من المافيا. ولم تكن محاولات الاغتيال التي لا حصر لها هي التي قتله.
لا ، لقد مات ساوادا تسونايوشي موت كلب - أحدهم لا يستحق ، معتبراً مكانته دون أكبر نقابة مافيا يعود تاريخها إلى ما يصل إلى 400 عام.
لقد جرفته تيارات النهر القاسي ، والضفاف تفيض تقريبًا من العاصفة التي كانت مستعرة منذ أيام - (تتساءل Tsuna لفترة وجيزة عما إذا كانت كارما لالتقاطها في Gokudera) - عند محاولة إنقاذ فتاة فقيرة وكلبها الذي كان سيئ الحظ سقط في المياه العكرة.
لكن تسونا ماتت سعيدة ، راضية عن قدرتها على القيام بعمل واحد أخير للعالم ، لكل ما كان يستحق -
"M-Mister ... من فضلك ...! S- ابق معي! لا تنام!"
قهقهة بصوت أجش - دانغ ، حلقه يؤلم! - لقد أغلق Tsuna عينيه المتعبتين ببساطة وابتسم ، "أنا بخير ، صغير. D- لا تبكي -" أضاف عندما شعر بقطرات صغيرة من الماء تضرب وجهه البارد ، مرتعشًا وتمكن من فتح نظرة خاطفة عين محتقن بالدم للنظر إلى الفتاة التي تبكي - من أجله."ب- لكن السيد! Y-You-!" الفتاة البالغة من العمر بالكاد في العاشرة من عمرها ، صرخت في رعب ، وعيناها تندفعان صعودًا وهبوطًا على شكل مبتل يرتجف ويغمس في سن الخامسة والعشرين.
(يبدأ Tsuna في التفكير مرة أخرى كيف سيكون رد فعل أي من الأوصياء أو الأصدقاء أو حتى الأعداء عند رؤية Decimo المهيب في مثل هذه الحالة المحزنة).وهو يصمت الفتاة ، مبتسمًا ، مدركًا أن أصابعه خدرة ، مشوبة بلمحة من اللون الأرجواني بسبب انقطاع الدورة الدموية. بدأ انخفاض حرارة الجسم في الاستقرار ، وشعر تسونا أن دقائق من حياته المتبقية تتلاشى.
"D- لا تبكي ، يا صغيرتي. أنا سعيد للغاية ، أنا حقًا." ابتسم ، على الرغم من أنها تحولت بمرارة قليلاً وهو ينطق كلماته التالية. "W- حسنًا ، أعتقد أنني أعلم بالفعل أنني لن أجعلها بعد ستة وعشرين عامًا."
الفتاة لم تتوقف عن البكاء. مرتجفة أيضًا - شعرت تسونا بموجة من القلق تغمره ، وكانت لا تزال في خطر التعرض للمرض من البرد أيضًا.
"نعم ، يجب أن تجف سريعًا ، يمكن أن تمرض ، أيها الصغير ،" حاول أن يبتسم.
ولكن إذا كان هناك أي شيء ، فإن الفتاة تشبثت فقط بشكل Tsuna المائل أكثر إحكامًا وسمحت لها الجرو المبلل بنفس القدر بإخماد كمامة الرطب في كتف السمراوات.
"لا!" كانت إجابتها حازمة ، وكانت تسونا تشعر بالخجل قليلاً لأنها اضطرت إلى تجربة مثل هذا المشهد الصادم في مثل هذه السن المبكرة.
خافت رؤيته.
آه...
هذا ليس الوقت المناسب لتكوني بي.
هذا الصغير يبدو قويًا أيضًا. إمكانات قوية لهيب s-sky أيضًا ...
أشك في أن هذا سوف يقضي على تلك النقاء التي لديها.
أنت تقرأ
I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] "
Fanfictionتوفي ساوادا تسونايوشي ، وتركت عائلته محطمة ومدمرة بسبب فقدان سمائهم. الندم شيء متقلب ، وتسونا محاصرة ، غير قادرة على المضي قدمًا حتى بعد وفاته. لكن بالطبع ، لا تزال Tsuna سماء. ميت ، لكن بغض النظر. لذلك اختار أن يلتقط القطع المكسورة لكل واحد من...