كروم دكوروا

58 8 0
                                    

وعد تحت النجوم.
-

Chrome Dokuro - أو حسنًا ، ناجي - عاش حياة مليئة بالهدايا والثروات.

كان والداها من الأثرياء ، وشغل كلاهما مناصب رفيعة في المجالات التي عملوا فيها.

وهكذا كان ناجي مدللًا بالهدايا وعاش حياة فاخرة إلى حد ما.

ولكن حتى ذلك الحين ، لم يكن أي من والديها يريد أطفالًا.  لقد تم التخطيط لحياتهم منذ البداية ، ولم يكن إنجاب طفل بالتأكيد جزءًا من تلك الخطة.

كان ناجي حادث.  عواقب دائمة إلى الأبد لحادث تم فيه الضغط على كلا الطرفين وكان لديهما الكثير للشرب.

لذا نعم ، على الرغم من أنها كانت طفولة ثرية ، إلا أنها بالتأكيد لم تكن سعيدة.

عاش ناجي حياة الوحدة.

وقد بقي على هذا النحو - حتى يوم وقوع الحادث.

حتى اللحظة التي سمعت فيها والديها يتنازلان عنها - زاعمين أنهم لن يضيعوا أموالهم ، حتى مع كل ثرواتهم ، على مثل هذا ... طفل غريب.

وفي تلك اللحظة ، انتابتها عاطفة أخرى ، حتى مع تخدير عقلها وتشويشها من كل التخدير والمواد الكيميائية الأخرى التي تضخ في عروقها ، مما يبقيها على قيد الحياة.

قبول.

قبول أنها لن تساوي سنتًا واحدًا أمام والديها.

قبول أنها لن تكون قادرة على تجربة الحب والدفء اللذين كانت تتوق إليه طوال ثلاثة عشر عامًا من حياتها.

من المضحك أن الوقوع في حادث واحد والتنصت على محادثة واحدة يمكن أن يكتسح كل تلك الوحدة ويستبدلها بالقبول بدلاً من ذلك - كل ذلك في غمضة عين.

لكن بعد ذلك ، التقى ناجي موكورو-سما.

أنقذت موكورو-سما حياتها.

اعطائها اسما.

كروم دوكورو.

ونعم ، كان Chrome ممتنًا للرجل ، وسيظل مدينًا له إلى الأبد - لقد كان حرفياً السبب الوحيد لعدم وفاتها من فشل في الجهاز ، بعد كل شيء.

لكن أعظم هدية قدمتها لها Mukuro-sama ، في رأيها ، كانت هدية التمكن من مقابلة ساوادا تسونايوشي والتعرف عليها.

Tsunayoshi-- كان Bossu أول شخص يتعامل مع Chrome مثل الإنسان.

نعم ، بينما كان من الممكن أن يكون موكورو-ساما قد أنقذها ، أدرك كروم أنها كانت في نظره مجرد سلاح - أو على الأقل ، كان يُنظر إليها في الأصل على أنها سلاح في بداية علاقتهما.

كانت بوسو هي أول من أظهر لطفها - وكذلك دفء العائلة التي يمكن أن تسميها هي.

وستعتز Chrome بكل ذلك - لأنها شعرت بألم الوحدة ، ولن تتطوع أبدًا للشعور بهذا الألم مرة أخرى.

-

تم تلوين السماء باللون البرتقالي الباهت عندما ابتسم بوسو ، ووضع شوكته على طبقه بعد الانتهاء من آخر قضمة من كعكة الجبن بالفراولة.

"شكرًا لكم جميعًا" ، تلألأت عيناه بالحب ، مما جعل شيئًا دافئًا ينبض بالكروم.  "أنا سعيد حقًا أننا تمكنا من الاحتفال بعيد ميلادي مثل هذا."
"لم تكن مشكلة على الإطلاق ، Jyuudaime! من المتوقع فقط أن نحتفل بعيد ميلادك السادس عشر معك ، بعد كل شيء!"  أجابت غوكوديرا بحرارة ، وكانت كروم متأكدة من أنها رأت آذان جرو تنبت - كل ذلك دون مساعدة من أي أوهام ضبابية.  كم هو مخيف.

"ها ها ، حق هايا تشان ، تسونا!"  واصل ياماموتو ، متجاهلاً المظهر القذر الذي ألقته به الفضة.  "هذا عادل ، مع الأخذ في الاعتبار أنه عيد ميلادك مرة واحدة فقط كل عام."

وابتسم بوسو فقط بينما أخذت عيناه تلك الوخز الكهرماني الذي استرخى الجميع في وقت واحد.

أعجب Chrome بهذا Tsuna - القدرة على حب حتى أبرد الناس ، وتحطيم أطول الجدران وأقوى الأقنعة.

كان ساوادا تسونايوشي لطيفًا.

قديس في هذا العالم الدموي القاسي الذي عاشوا فيه جميعًا. عالم المافيا.

وكان هذا هو الجزء الذي أحبه Chrome تمامًا في Tsuna.  لأن لطفه أعطاها - جميعهم - أسرة.

ربما كان هذا هو السبب في أنه عندما وقف البروني فجأة وغادر الغرفة دون كلمة أخرى ، كانوا جميعًا على استعداد للسير وراء السمراوات ، كما لو كان الصبي مغناطيسًا.

وعندما غادروا المنزل ، لم يعترض أحد ، ولا حتى ولادته ، حيث جلسوا على مرج عشبي في الحديقة ، بعيدًا عن الفوضى والضوضاء التي كانت تحيط عادة بأسرة سوادا.

لقضاء ليلة فقط ، سمحوا لأنفسهم بأن يكونوا في وئام تام مع سمائهم - وتحت النجوم الساطعة والصراصير الهادئة ، كانت Tsuna تقف وتبدو وكأنها تستحم في ضوء القمر.

"امنيتي..."

لم ينطق أحد بكلمة ولا أحد قاطعه.  بدلاً من ذلك ، اختاروا تركيز نظرهم على السمراوات ، الحازمة والقوية والطيبة الصادقة.

"أعدك أنني سأحميكم جميعًا."

وعلم Chrome أنه سيفعل ذلك - حتى نهاية الوقت.  حتى اليوم الذي لفظ أنفاسه الأخيرة.

كان يفكر فيهم جميعًا - وبهذا القلب الذهبي النازف ، ربما يندم على عدم كونه جيدًا بما يكفي بالنسبة لهم.  يلوم نفسه من جرهم إلى عالم المافيا.

و الأن...

الآن بينما كانت Chrome تحدق في العيون المغلقة لبوسو الثمين ، كانت ستتخلى عن كل شيء فقط حتى تفتح كرات الكراميل مرة أخرى.

فقط حتى يمكن أن تخبره ...

هكذا فقط...

"هل تعلم يا بوسو؟ في ذلك اليوم ... تمنيت أمنية أيضًا.

امنيتي...

أمنيتي كانت سعادتك.  لأنك تستحق ذلك - أكثر من أي شخص آخر في هذا العالم ".

ولكن بعد فوات الأوان الآن.

لن يتمكن Chrome أبدًا من إخباره بهذه الكلمات ، ولن تتمكن أبدًا من التخلص من هذا الشعور الفظيع بالحزن الذي يجلس بثقل في صدرها.

لأنها كانت لا تزال هنا.

وذهبت Tsuna.

"إنها الضباب الذي يكتنف نفسه في الحزن ، لا تنسى أبدًا ، ولا تسامح أبدًا".

I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن