لقد تجاوز لامبو بوفينو منذ فترة طويلة موقفه المدلل ، وكذلك ... عدم تسامحه تجاه الإهانات. كانت عشر سنوات قد نضجت كثيرًا ، وكان على جوكوديرا أن يعترف بأن شقي البقرة قد نشأ جيدًا.
رغم ذلك ، يبدو أن عشر سنوات لم تكن كافية لقمع ميوله المتعلقة بالبكاء.
لكن بالطبع ، كان لا يزال وصيًا على فونجولا. لذا إذا كان هناك أي شيء ، لم يكن لامبو غبيًا.
-
في المرة الأولى التي سمع فيها الخبر ، مروراً بالقصر كإشاعة ، بالكاد تمكن من السيطرة على أعصابه.
كيف يجرؤون على قول مثل هذه الأكاذيب-!
"ديسيمو مات! وجدوا جثته على ضفاف النهر ...!'هل سمعت؟ لقد مرت ساوادا تسونايوشي!
لامبو لم يصدقهم
كان Tsuna-nii الخاص به قويًا ، فكيف يجرؤ هؤلاء الخدم المتواضعون على الشك في قوة أخيه البديل.
عرف لامبو أن الأكاذيب ستُحدد - عاجلاً أم آجلاً ، ولذا انتظر بصبر ، يسخر من هؤلاء الخادمات والخدم المساكين لتصديقه مثل هذه الكذبة الشنيعة.
لكن الشائعات لم تتوقف.
في الواقع ، استمروا - كل كذبة أصبحت أكثر واقعية من الأخرى.
"كانت أصابعه زرقاء ... ولد مسكين ..."
على الأرجح مات من فقدان الدم. كان هناك جرح طعنة اخترقت كبده.
وبدأ لامبو في الشك.
-
"ام ماستر لامبو؟"
رمش وصي البرق ، وهو يتثاءب من مكانه على أريكة غرفة الجلوس المريحة وهو يحدق بفتح عين خضراء واحدة ، كسول.لقد أغلق نظراته مع خادمة تبدو خجولة ، كانت ترفرف بعصبية بعيون زرقاء يمينًا ويسارًا ، وتبدو وكأنها تريد أن تكون في أي مكان آخر في تلك اللحظة.
"... نعم ، نعم." عبس لامبو من توقف غفوته. سأل بنفاد صبر. "ماذا تريد؟"
قفزت الخادمة ، صريرًا وهي تتراجع للخلف ، سواء في الخوف أو المفاجأة ، لم تكن لامبو تعلم. "ص-أنت لن ترى دي-ديسيمو؟"ايه؟
آخر ما سمع به لامبو ، أن Tsuna خرجت في مهمة ، ولم تكن في القصر منذ الأمس. هذا هو السبب الذي جعله يشعر بالخوف يتسرب مثل كرة الرعب عندما سمع الشائعات المزعجة.
حسنًا ، لا شيء من هذا يهم الآن! عودة تسونا ني! سأذهب لأطالبه بإحضار لي إلى مدينة الملاهي لأنني أشعر بالقلق.
سطع لامبو على الفور ، وفوجئت الخادمة. "سيد لامبو ...؟" بدأت بحذر ، قلقة بشأن ما إذا كان الصبي الصغير قد ذهب بالفعل إلى الشيخوخة.
"نعم ، نعم. سأذهب لرؤيته الآن ، والشيطان - ... اطلب منه إحضار لي كعلاج ~" هتف وهو يرفع نفسه عن الأريكة المريحة.
أنت تقرأ
I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] "
Fanficتوفي ساوادا تسونايوشي ، وتركت عائلته محطمة ومدمرة بسبب فقدان سمائهم. الندم شيء متقلب ، وتسونا محاصرة ، غير قادرة على المضي قدمًا حتى بعد وفاته. لكن بالطبع ، لا تزال Tsuna سماء. ميت ، لكن بغض النظر. لذلك اختار أن يلتقط القطع المكسورة لكل واحد من...