جكديرا هياتو

91 5 2
                                    

أقسم Gokudera على حماية Jyuudaime - رئيسه اللطيف واللطيف من أي تهديد ، وألا يدع السمراء تتأذى أبدًا.

لكن في النهاية ، كان الأمر في الاتجاه المعاكس.

كان رئيسه هو الذي أساء إليه ، وكان الجرح أعمق من أي إصابة جسدية يمكن أن تسببه.

بالطبع كان هذا تصرفًا غير معهود لدى Jyuudaime المريض عادة ، لكنه كان يؤلم نفس الشيء.

لم يتخل أي من الطرفين عن الحادث ، على الرغم من اعتذار جوكوديرا في النهاية.

وهكذا ، ترك Gokudera رئيسه في العديد من المهام.

... وكذلك قلب مثقل.

-

كان الفضي يشاهد رئيسه وهو يرتدي بذلة مكسرة وعيناه تتجعدان من الإرهاق وهو يوقع قطعة أخرى من الأوراق المخيفة.

بدت أكوام الورق لا تنتهي أبدًا ، وقام جوكوديرا بتطهير حلقه ، مما أذهل السمراوات بشكل فعال وتسبب في إسقاط القلم البالغ من العمر خمسة وعشرين عامًا.

"آه ... هاياتو ..." تثاءب السمراوات ، ممددًا أطرافه المتيبسة بينما اتجهت كرات الكراميل المتعبة نحو يده اليمنى ، التي كانت عابسة قليلاً.  "ماذا تحتاج؟"

"Jyuudaime ..." قيل هذا مع تلميح من الاستنكار ، مما تسبب في تضييق السمراء عينيه قليلاً ، لكن Gokudera صلب على نفسه وضغط.  "من فضلك خذ استراحة ، أنت ترهق نفسك."

لكن Tsuna تجاهل الملاحظة بسهولة ، واختار الابتسام وديًا والاستمرار في توقيع أوراقه.  "أنا بخير ، هاياتو. حقًا."

"من فضلك استمع ، Jyuudaime! أنت بحاجة إلى الراحة!"

عند هذا ، تومض عيون الدون قليلاً وتومض غوكوديرا بشكل غير مريح ، لكنها رفضت التراجع.

"Jyuudaime ، هذا لمصلحتك!"  ضغط على.  "أنت بحاجة إلى الاعتناء بنفسك وبصحتك!"  تنهد الفضة ، كما لو كان يوبخ طفلًا نذلًا.

أزعج Tsuna بلا نهاية ، وخف صبره ، قبل أن ينفجر تمامًا في العبوس الذي يفسد وجه يده اليمنى.

يبدو أن شيئًا ما داخل البرونيه يفسح المجال وينفجر.

الإحباط الذي كان يتفجر بداخله لأسابيع قد انقلب أخيرًا إلى الحافة.

"مصلحتي ؟!"  صرخت السمراوات تقريبًا ، وتمسك بقبضة من الشعر وشدها - جفل جوكوديرا في ذلك - بينما تومض عيون الكراميل بين الكراميل والعنبر الباهت بشكل خطير.

بدأت درجة حرارة الغرفة في الانخفاض حيث وقف Tsuna فجأة ، وشد قبضتيه وهو يزمجر ، "أنت تقول إنه خطأي! من الذي يتسبب لي باستمرار في الأوراق من تدميرها؟ من الذي يسبب ليالي بلا نوم؟  من هو الشخص الذي لا يستمع أبدًا ؟! كل ما تفعله من أي وقت مضى يسبب ضررًا أكثر من الخير! "

I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن